بنات الحقو علي سنه رابعه وانطوى قيدي

الطالبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات بالله وايش رايكم الموضوع باين من عنوانه انا سنه رابعه لغه عربيه بكلية الاداب بالدمام
طووا قيدي السبب ماحضرت الامتحانات النهائيه ولكن انامقدمه عذرقوي من عمل الزوج وكنت
مسافره معاه في مهمة عمل برا السعوديه ...والشيء اللي قاهرني اني مخلصه الترم الاول وماباقي
الاالترم الثاني
بالله يابنات ايش اسوي تعرفون جامعات اذاسحبت ملفي تعادلي سنواتي اللي درستهم واكمل الباقي
لوعلى حسابي ماعندي مشكله..
المهم اللي عندها اي حل تقدر تفيدني فيه ياليت ماتبخل علي ولها دعوات صادقه في هذا الشهر الفضيل..

:44::44::44:
9
779

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خبيرة الأعشاب
عادي روحي الكلية..أنا سمعت انو تقدرين تكملين دراستك.. يعني قصدي روحي عند شؤن طالبات وكلميهم وهم يشفون وضعك وش بيكون .
ام سامر و فهد
ام سامر و فهد
ياليت بس للاسف رحت لهم وقدمت اعادة طي قيد ورفضو دخلت على العميده وقالت انها عضوه من 12 عضوه اذا وافقت متقدر تجبر الباقين يوافقون مليت وانا اراجعهم ولاحياة لمن تنادي المشكله هم متناقضين وبعضهم يقول مايصير لازم تراجعين طيب اراجع مين وانتوا رفضتوا كل اعذاري والله شيء يقهر..
"ماسة البحر"
ياقلبي انتي نفس مشكلتي في هالكلية

روحي القسم الرجال على طول كلميهم يقولون قسم النساء ابد مافية تعاون

الله يوفقك ياااااااارب
الفتاه الهادئه
يا أختي العزيزه ترىوالله شي يقرررررررر بالحيل و حااستن فيك يااحليلك شي مو بسيط و لا بسهل
بس لعلمك هم يبون يزحلقون الوحدة منا وينفروونا و يبعدوونا عن الدرااسه يعني يبوونهم متكدسااتن بالبيووت
حسبي الله عليهم
على فكره الدوله حاطه لسنه 3 وسنه 4 لكل وحده من هالمرحله 3 سنوات استثنايه بدون عذر او بعذر
بعني اذا كنتي لاسمح الله باقيه للإعادة ما يستنفذونك يعني تقدري تكملي السنه التاليه من الباقية للإعادة والسنه اللي بعدها اقووووووووووووووووول نااختك روحي لقسم الرجال هم اللي بيفيدوونك و بينضرون بوضعك
يعني الحريم يااوخيتي مااوراهم الا الدجه بيتبوونك على الفااضي و مااتطلعي بشي بالنهاايه
الله يفرج همك و يفتحها عليييك
ام سامر و فهد
ام سامر و فهد
خبيرة الاعشاب
ماسة البحر
الفتاة الهادئه
شكرا لكم على الدعوات الحلوه ومشاركتي همي الله يوفقكم ويرزقم رضاه..