**يا حليلكم**
**يا حليلكم**
لا لا لا لازم حبيبتي تاخذي فيتامينات عشانك وعشان البيبي
ضروري جدا مو بس لاول اشهر
انا لما احمل فورا توصفلي الدكتوره حبوب ماتيرنا materna
ممتازه قليل عليها تخيلي فيها اهم الاشياء للحامل مثل فوليك اسيد لمنع تشوهات الجنين
حديد+كالسيوم وبعد اذن الخنساء نسبة الكالسيوم فيه 250mg
هذا غير الفيتامينات المهمه الاخرى................
تاخذي حبه باليوم.
وانا لاني دوما اشتكي من فقر الدم تضيف لي مع الماتيرنا حبوب حديد اخرى حبتين باليوم.
كل هذا ضروري للجنين ولك ايضا فلازم تاخذيهم ماشي حبيبتي........
:26:
واخيرا الله يقومك بالسلامه يارب وتشوفي النونو باحلى صحه ويكون من الذريه الصالحه.............
ايه نسيت امانه ادعيلي نفس الدعاء اللي دعيتيه فوق:32:
راقووووصه هانم
مرحبا
مع بدايه الحمل يعطونج الفوليك اسيد حتى الشهر الثالث
ومع الرابع يعطونك ماتيرنا وهي عباره عن فيتامينات وحديد
بحملي الاول ما عطوني الكالسيوم بس الحمله عطوني الكالسيوم
وعلى حسب الدم ممكن يعطونك حديد
ومن وحده الي وحده يختلف الوضع
totee
totee
اختي بشاير حبوب الفيتامينات هذي الدكتوره واصفتها لي وانا حامل.. وتقول انها جديده وكويسه.. ولو فيها ضرر ماصرفتها لي وانا حامل؟؟
وبالاشهر الاخيره مهمه الفيتامينات اكثر من الاولى لانه يكبر البيبي ويحتاج غذاء اكثر..واذا اهملتي نفسك راح ينقصك وبالتالي ينقصه هو كمان..انا اختي ولدت وجا ولدها نقص بالكالسيوم بعد الولاده وقعد بالمستشفى اسبوعين؟؟؟
والحديد مهم عشان ضخ الدم للبيبي والا نموه بيضعف.......
وارجوا انك استفدتي.. :21:
قمرالنهار
قمرالنهار
اختي عندك بعد تراي هيمك هذي ممتازة للي دمها ناقص......وانا صراحة من الخوف ولاني مرة انقرصت في بنتي وانا حامل فيها ما كنت اخذ فيتامينات او مقويات والنتيجة كانت ...نزيف حاد اثناء الولادة:06: بعد بعدها تبت وحرمت صرت كل شي يعطوني اياه آكله.....:27:
**بشايـــــــر**
هلا ياحليلكم شكرا والله على ردك ويارب يرزقك ويعطيكي ربي اللي تبغيه عاجلا دون آجلا...ماعندك خلفية اذا حبوب متيرنا تنباع فالرياض عشان اخلي اهلي يرسلوها؟

راقوصة هانم تسلمي على الرد...باخذ ان شاء الله كالسيوم مع متيرنا اذا حصلتها....مدري كنتي تاخذيهم مع بعض؟؟ يعني ما بيتعارض الكالسيوم مع حبوب متيرنا؟

توتي الله يستر.....والله الواحد لازم ينتبه...الله يعين...شكرا على تجاوبك

قمر النهار الله يحميكي من كل شر يارب.......خوفتيني.......الله يحمينا يارب

شكرا جزيلا بنات...:26:

دعواتكم لي أخواتي...والله توي داخلة البيت جاية من الأيميرجنسي...جاني نزيف بشكل مرعب تقولوا دش وانفتح..وفحصتني هناك دكتورة وطمنتني لكني خايفة مرة...والمشكلة اني مرتاحة طوال الوقت ولا شلت شي ولا سويت مجهود.........الله يستر يارب