(هدهد)

(هدهد) @hdhd_13

كبيرة محررات

زيت الحنه بيطول ويوقف التساقط ويزيل القشره ويفرد الشعر.. فوائد الحنه بدون تعب وعناء

مستحضرات تجميل وعطور

من منتجات هدهد زيت الحنه بالمرميه استخلاص فوائد الحنه بدون لون ولا رائحه وبدون تعب وعناء في عجنها وغسلها فهي تعطيك كل فوائد الحنه بإذن الله من وقف التساقط وتزيل القشره وفطريات الرأس وتفرد الشعر ولطيفه على الفروه الحساسه التي لا تتحمل زيت الصبار ...زيت الحنه ومعها المرميه التي تساعد ايضا على تقليل الشيب وازالته مع الاستمرار في استخدامها .. طبيعيه 100% بدون اي اضافات كيميائيه ولا حشيش ولا ماده حافظه بفضل الله
250 ملجرام 50 ريال موقعي
http://www.hdhdoil.com

جديدي بفضل الله

ممتاز للشيب والتنعيم الشعر والبشره ووجع المفاصل والعظام وجربته بنفسي
لان عندي الرومتيد لما بيجني وجع بدهن منه ولله الحمد بيسكن الوجع وكمان ممتاز للبشره وتنعيم الشعر والشيب ولله الحمد وعن تجربه
هو كان بيتفاعل مع الحنه انا فصلته لحاله
لان وجدت اخت تقول ان امها استخدمته زيت الحنه بالمرميه دهان لوجع العظام وعرفت تنام
وفي تجربه لها موجوده مع التجارب ماشاء الله
وعرفت ان الماده اللي فيها المفعول للعظام هي المرميه
كنت اعرف انها للشيب والتنعيم وما كنت اعرف انها لوجع العظام الا بعد ما قالت لي هذه الاخت تجربة امها الله يديم عليها النعمه يارب ويشفيها ويشفيني ويشفي كل مريض يارب
وبفضل الله قرات عنها وسويت منها الزيت ولله الحمد ممتاز ماشاء الله تبارك الله

زيت لبان الذكر فرد طبيعي للشعر باذن الله مثل الكراتين انا جربته ولله الحمد خصوصا لو خلط بزيت التنعيم المرميه ممتاز ان شاء الله للبشره والعظام والشعر في التنعيم والفرد مثل الشسوار ان شاء الله وابحثي عن فوايد زيت لبان الذكر روووعه للبشره والشعر
وجربته بنفسي ماشاء الله تبارك الله

وبفضل الله لدينا منتجات جديده
من الزيوت الطبيعيه بدون كيماوي او اي اضافه ولله الحمد
زيت الصبار بالجرجير
زيت الصبار بالحلبه
زيت الصبار بالثوم

تواصلي معي على الاستغرام او الواتس
hdhdoil
0598736570

جميع الزيوت 250 مل 50 ريال ودا اقل سعر سوف تجديه بالسوق للزيوت الطبيعيه نسعى الى افادتكم وارضائكم وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم

انها صناعه وجهد وليس خلط زيوت
لا يوجد لدي مندوبات ولا يباع بالاسواق فقط تواصلي معي
السعر ثابت ومكتوب على العلبه ولا احلل من ينزع الورقه ويرفع السعر
لك نصف ريال صدقه في كل علبه تشتريها
داوو مرضاكم بالصدقه هذه صدقه لك انتي لشفاء شعرك باذن الله

288
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(هدهد)
(هدهد)
زيت الحنه مستخلص من الحنه مركز ليعطيكي القوه وفوائد الحنه بدون لون
وايضا بدون تعب وعناء الحنه في غسلها
ليل العنا
ليل العنا
زيت الحنه مستخلص من الحنه مركز ليعطيكي القوه وفوائد الحنه بدون لون وايضا بدون تعب وعناء الحنه في غسلها
زيت الحنه مستخلص من الحنه مركز ليعطيكي القوه وفوائد الحنه بدون لون وايضا بدون تعب وعناء الحنه في...
الله يباركلك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

حابة اسالك متى يكون موجود عند مندوبتك في المدينة
(هدهد)
(هدهد)
الله يباركلك ويرزقك من حيث لاتحتسبين حابة اسالك متى يكون موجود عند مندوبتك في المدينة
الله يباركلك ويرزقك من حيث لاتحتسبين حابة اسالك متى يكون موجود عند مندوبتك في المدينة
اللهم امين حبيبتي بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
هو لسه جديد ولسه ما احد طلب منه كتير
علشان كده في البدايه بشحن لو تريدي حبيبتي
بترسلي اسم ورقم جوال وكم قاروره

وبشحن لك في طريقتين للشحن

الما اكسبرس توصل لين بيتك 35 ريال

وزاجل 10 ريال وتروحي تاخدي الطلب من عندهم

وبتختاري الطريقه اللي تريديها

اما زاجل او الما اكسبرس

وحق الزيت بتحولي على الراجحي ان شاء الله

ويارب يكون فيه النفع والفائده ان شاء الله
(هدهد)
(هدهد)
اللهم امين حبيبتي بارك الله فيك وجزاك الله كل خير هو لسه جديد ولسه ما احد طلب منه كتير علشان كده في البدايه بشحن لو تريدي حبيبتي بترسلي اسم ورقم جوال وكم قاروره وبشحن لك في طريقتين للشحن الما اكسبرس توصل لين بيتك 35 ريال وزاجل 10 ريال وتروحي تاخدي الطلب من عندهم وبتختاري الطريقه اللي تريديها اما زاجل او الما اكسبرس وحق الزيت بتحولي على الراجحي ان شاء الله ويارب يكون فيه النفع والفائده ان شاء الله
اللهم امين حبيبتي بارك الله فيك وجزاك الله كل خير هو لسه جديد ولسه ما احد طلب منه كتير علشان كده...
الشحن بيكون على زاجل من 10 الى 20 ريال بيتصلوا عليك وبتروحي تاخدي الطلب من عندهم اوشركة
الما اكسبرس لين بيتك 35 ريال
والشحن على الزبونه لان سعر الزيت لا يتحمل فالمكسب قليل جدا ولا يتحمل حق الزيت بتحوليه على بنك الراجحي
واتمنى الشفا للجميع بارب
ليل العنا
ليل العنا
الشحن بيكون على زاجل من 10 الى 20 ريال بيتصلوا عليك وبتروحي تاخدي الطلب من عندهم اوشركة الما اكسبرس لين بيتك 35 ريال والشحن على الزبونه لان سعر الزيت لا يتحمل فالمكسب قليل جدا ولا يتحمل حق الزيت بتحوليه على بنك الراجحي واتمنى الشفا للجميع بارب
الشحن بيكون على زاجل من 10 الى 20 ريال بيتصلوا عليك وبتروحي تاخدي الطلب من عندهم اوشركة الما...
مشكووووووووووووورة اختي وماقصرتي

انا حاليا بدات استخدم زيت الصبار تبعك وان شاءالله يفيدني

وبعدين اطلب منك زيت الحنة بادن الله لاني حاسة اني مرتاحة لمنتجاتك

والله يوفقك اختي الغالية