ما اظن اللـــــــــــه يقبل صلاتي 000

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يابنات انا لي فتره الحمدلله من بدايه هالسنه الله يجعلها فاتحه خير علينا جميع احس بتقصير في العباده قمت ادقق في كل شي في الصلاه والدعاء وقراءه القران والاستغفار والتعامل مع الناس والكلام واصبحت اتخيل ميزان اعمالي قدامي وابدا طوال اليوم افكر كيف امليه او اثقله بالأعمال اللي تقربني من الله انا اسوي كل شي بحذافيره بس قلبي وعقلي ماهم معاي حاولت اخشع حاولت اركز في عملي بس والله مافي فايده سمعت محاضرات بخصوص هالموضوع بس بدون فايده انا لمن اقوم اصلي اكون مشتاقه لصلاه بس لاحظت ان مافيه خشوع يعني كل المشاكل وحلولها ماتجي الا وانا اصلي وامه محمد ما اذكرهم الا وانا اصلي يابنات ابدئ الصلاه ومدري الا وانا خلصت من دون ما احس فيها وقريت احاديث ان الصلاه اللي مثل هذي غير مقبوله او اجرك ناقص جدا { إن العبد لينصرف من صلاته، ولم يكتب له منها إلا نصفها، إلا ثلثها، إلا ربعها، إلا خمسها، إلا سدسها، إلا سبعها، إلا ثمنها، إلا تسعها، إلا عشرها}. كل اعمالي الباقيه مثل الصلاه ماقدر استحضر عقلي وقلبي فيها اجباري اروح بعالم ثاني احد عنده حل انا الله يعلم اني اجاهد نفسي واحاول بس موبيدي

\في طريقه ممكن تساعدني على الخشوع اللي عندها لاتبخل علي وادعولي لعل منكم من لو اقسم على الله لأبره 0000
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا ماعليها حسافه
الكل يعاني من هذا الشيء

الا من رحم ربي

طريقكك صحيح ولاتفكري ان الله لن يقبل منك انتي جاهدي (وتذكري قوله تعالى لايكلف الله نفسا الا وسعها)

اياك ان تظني في الله ظن سوء فربك رحيم غفور حكيم
وتذكري انك مأجورة على مجاهدتك ولك أجر((قلت لك ربك كريم *-*))

والزمي الدعاء والاستغفار
والله يرزقنا حسن الاخلاص والخشوع والعباده
((رددي دائما اللهم املئ قلبي ايمان بك واقبالا عليك وحياء منك))
والله لايحرمنا واياك جنان الفردوس الاعلى
باقة جالكسي
باقة جالكسي
1- الإستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ثم البسملة ( وليكن ذلك نابعا من القلب وليس تأدية فرض) ويستحسن قبل الوضوء أيضا - ان تشعر بخشية وتقوى الله واستحضار حب الله سبحانه وتعالى - تجميع التركيز فى بؤرة التعبد : اي انك تصلى لله ، فكن مع الله .

عند الدخول فى الصلاة وقراءة القرآن " الفاتحة " والسور الصغيرة او ما يقرأ بعد الفاتحة, تأمل آيات الله وتفكر بها .. فالفاتحة هى السبع المثانى التي أهداها الله لرسوله الحبيب .. فلها مكانة عظيمة فى القرآن ،، فهى أم الكتاب ..وهى أيضا دعاء ومناجاة عظيمة للخالق عز وجل .. " اهدنا الصراط المستقيم قبل الدخول فى الصلاة , أزح عن فكرك وكاهلك كل أمور الدنيا الفانية وتذكر انك تقف أمام الله الواحد الأحد وليكن ذلك بقول " لا إله الا الله وحده لا شريك له " له الملك وله الحمد وهو على كل شىءٍ قدير ."

حين تهم بالتفكير فى شىء ما او تنشغل بأمر فاني فأسرع بالرجوع إلى طريق صلاتك ولا تزغ عينيك عنه حتى لا تزل قدمك اسال الله الاواحد الاحد ان يرزقنا واياك الخشوع والطمائننيه في الصلاه اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات الاحيا منهم والاموات واخيرا تذكري ان الصلاه اول مايحاسب عليه العبديوم القيامه
Together 4 Ever
Together 4 Ever
الله يرزقنا الجنه بلا حساب ويسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم امين
دولاب وتسريحه
والله انا مثلك

اصلي واصوم واذكر الله كثير ومااقولك احيان يجيني خشوع وابكي في صلاتي
بس كثير ايام ماادري الا والصلاه انتهت

يارب اقبل صلاتي وصلاة اخواتي وجميع المسلمين
ودعاءنا وطاعاتنا
واغفر لنا واهدناااا
خالـــ ميار ــة
WIDTH=400 HEIGHT=350