ضوء القمر🤗
ضوء القمر🤗
بنات جربن الليمون و زيت جوز الهند والله انك تحسين بالفرق من اول استخدام انااا مجربته
بنات جربن الليمون و زيت جوز الهند والله انك تحسين بالفرق من اول استخدام انااا مجربته
ان شاء الله بجرب طريقتك وارد لك...بس طبعاً جوز الهند اللي علبته خضراء القديم؟
الله يسعدك يارب ويوفقك
زهرة الغاب
زهرة الغاب
ان شاء الله بجرب طريقتك وارد لك...بس طبعاً جوز الهند اللي علبته خضراء القديم؟ الله يسعدك يارب ويوفقك[emoji8]
ان شاء الله بجرب طريقتك وارد لك...بس طبعاً جوز الهند اللي علبته خضراء القديم؟ الله يسعدك يارب...
لا لا ابو العلبه الخضراء ريحته خااااامه 🤢
في نوع ثاني يجي في علب لها غطاء و يتجمد وريحته تجنن كأنه باونتي هذا انا الي استخدمته حلوو وريحته حلوه مش زي الخام هذاك
ضوء القمر🤗
ضوء القمر🤗
لا لا ابو العلبه الخضراء ريحته خااااامه 🤢 في نوع ثاني يجي في علب لها غطاء و يتجمد وريحته تجنن كأنه باونتي هذا انا الي استخدمته حلوو وريحته حلوه مش زي الخام هذاك
لا لا ابو العلبه الخضراء ريحته خااااامه 🤢 في نوع ثاني يجي في علب لها غطاء و يتجمد وريحته ...
طيب بالله اذا عندك صوره ارسليها بنشوفها
أجهلكـ
أجهلكـ
سلام عليكم
شفتي محل رلشش اتوقع
الي فيه فوار وكذا للبانيو بالسوق
روحي عندهم واطلبي الشامبو حقهم
حق القشرة تلقينه مثل الصابون
تحسينه قليل لكن مسحة وحده منه تكفي شعرك هذا ي طويلة العمر ان شاءالله يشيل القشرة خالتي مستخدمتو وفادها مشاءالله كثير
او استخدمي القطران الجنوبي يجنن يشيل القشرة وينعم الشعر ويكثفه
basmah86_1
basmah86_1
اول شي يا اختي لازم وضروري تغسلي شعرك جيدا من الشامبو يعني اغسليه ست سبع مرات بعد الشامبو لانه البقايا تتحول قشره ثاني شي في بالصيدليه دوا للقشره اسالي الصيدلي وبيعطكيي ثالث شي بعد التحميم جيبي غطايتين خل ابيض بكوب مويه وبعد ماتخلصي تحميم حطيها على راسك وخلاص واذا حسيتي هالأشياء كلها مافادتك رًوحي طبيب جلديه باذن الله يساعدك وكل شي له حل باذن الله