قــلاديــس
قــلاديــس
ونسيت أقولكم أنه فيه كتب تشترونها بمبلغ 55 ريال لمحاسبة المبيعات ( الكاشير)
و90 ريال لكتب موظفات الاستقبال
وبالنسبة لبائعات التجزئة ماعندي أي خلفية
وكمان فيه عدة مواد تدرسونها زي محاسبة المبيعات والانجليزي ومهارات التعامل مع العملاء وانظمة واجراءات العمل
وحينظموا دورة أخرى على بداية شهر 8 ولكن مافي دورة ادارة أعمال ابدا ضمن برامج المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني
Aroma-1404
Aroma-1404
قلاديس و مغلوبه على امري

لو رحت اسجل يبغون اوراق ثبوتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سكـون
سكـون
ونسيت أقولكم أنه فيه كتب تشترونها بمبلغ 55 ريال لمحاسبة المبيعات ( الكاشير) و90 ريال لكتب موظفات الاستقبال وبالنسبة لبائعات التجزئة ماعندي أي خلفية وكمان فيه عدة مواد تدرسونها زي محاسبة المبيعات والانجليزي ومهارات التعامل مع العملاء وانظمة واجراءات العمل وحينظموا دورة أخرى على بداية شهر 8 ولكن مافي دورة ادارة أعمال ابدا ضمن برامج المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني
ونسيت أقولكم أنه فيه كتب تشترونها بمبلغ 55 ريال لمحاسبة المبيعات ( الكاشير) و90 ريال لكتب موظفات...
قــلاديــس
المغلوبة على أمري

الله يعطيكم العافية... طيب هذه الدورات في كل المعاهد ولا في شيء مخصوص ، وكمان لما أروح كيف أسألهم عن الدورات ..أقولهم الدورات الا من وزارة العمل ..
والتقديم له شروط معينه ولا لأ ... وكم مدة الدورة......... استحملوني..
مع خالص شكري وتقديري لكم..
:26:
شعرة برق
شعرة برق
السلام عليكم

يابنات اليوم نازله عند عبد اللطيف جميل وظايف محتاجينها ضروري وهي:
مندوبة مبيعات لشركة تامين معروفه جداً
خياطات لمراكز كبيره
ممرضه

فمن لديها الرغبة والخبرة وحابه تتوظف
هذا رقمهم 048366100 تحويله رقم 29
اسم الموظفه مرام

الله يسعدكم نزلت الموضوع لوجه الله
لاتنسوني من دعوتكم ان ربي يفرج كربتي ويجمع شملي
المغلوبة على أمري
بنات شوفو انا اليوم اول دوام لي بالمعهد
وقالو لي انه لازم اشتري الملازم ب70 ريال سبعة كتب على كل ملزمة عشرة ريال يتهيأ لي
ليش لانه مكتب العمل والعمال والرئاسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني وزعت سي دي على جميع المعاهد بحيث تكون المناهج موحدة والاسئلة راح تكون من عندهم يعني على المعاهد بس التدريس والمواصلات
انا عن نفسي ماوقعوني على شي غير على ورقة تثبت اني انا ماني موظفة وانه البيانات الي قدمتها صحيحة وانه في حالة مخالفتي راح اقبل باي غرامات وجزائات بس(المكافأة والتوظيف سمعتها من معهد ثاني لاكن الي بادرس فيه ماعطوني اي تفاصيل يوم سألتهم)
بالنسبة المواصلات اعتقد كل معهد وحسب المواصلات حقته هل عنده مواصلات اساسا ولالا
عشان كدة وقعوكي يااخت قلاديس على انه المواصلات مسؤوليتكم يمكن لانهم متفقين مع الحكومة انه المبالغ الي راح يحصلو عليها من الحكومة تشمل تدريسهم وتوصيلهم لنا مجانا ويبغو يخلو مسؤوليتهم هذه المعاهد . اقول يمكن لاحد يعتمد بس هذ
انا عن نفسي المعهد الي مسجلة فيه بعيد جدا عن بيتي لاكن الصدفة ودتني هناك واعتقد والله اعلم انه كل معهد يختلف في طلباته للاوراق عن المعاهد الثانية يعني كل واحدة يوم تفكر تقدم تسأل اول المعهد الي بتروح له ايش الاوراق الي تجيبها وتسأل معاهد ثانية يمكن يخففو شوية من الشروط مع انه انهم يطلبو الشهادة الاصلية وصور منها وكرت العيلة بطاقة الاحوال يعني شي يثبت شهادتك وبياناتك والاصل ماهي الا للمطابقة بس زي ماقلت لكم كل معهد وشروطه
اختي قلاديس بالنسبة للدورة عندنا هي دورة موظفة استقبال وكاتبين انها تندرج تحت ادارة الاعمال
مادري ليش بس عموما دورة موظفة استقبال في دراستها اعم واشمل من الدورات الثانية لانك راح تدرسي كمان عن المبيعات مادري عن الكاشير او عن مبيعات التجزئة
وفعلا في مواد كثير انا عن نفسي للان درست انقليزي ومادة ثانية عن فن المبيعات شي زي كدة مع انه مو من تخصص موظفة الاستقبال يعني زي ماقلت لكم اعم وأشمل وعلى قولتهم اصعب مادري بس صعب ولاسهل
اختي سكون قبل ماتروحي خدي الدليل واتصلي على كل المعاهد الي موجودة بمنطقتك واسألي في مكان شاغر ولالا قبل ماتضربي مشوار يوم تسألي المعهد قولي لهم ابغى استفسر عن الدورات المجانية الي بتقدمها الرئاسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بالتعاون مع مكتب العمل
والي تخصصاتها (كاشير/ بائعة/ موظفة استقبال)
شوفو يابنات انا اقولكم احمدو ربكم انه احنا نشرنا الخبر ماتمنن لا والله بس لانه انتو ماتدري انا ايش جرالي مع البنات.... انتو تدرو انه بنات كثير طلعو دارين وساكتين وماحد تكلم مادري هم خايفين على ايش وليش الحقد والحسد ؟ حتى يوم تسأليهم مايرضو يعطوكي اي اخبار صحيحة على بالهم الدورات والوظائف هذه محدودة لهم؟ لدرجة انه في موظفات دخلو فيها وفوق كدة يعني ماحمدو ربهم على الي عندهم لا كاتمين الخبر عشان ماحد يستفيد غيرهم
واليوم سمعت من البنات الي بنفس المعهد انه الخبر هذا اتنشر بالجرايد كيف ومتى والله مادري ولا سمعت الخبر
عموما يابنات اتوكلو على الله شوفو انا اليوم اول يوم لي وفاتتني دروس كثيرة ومو مشكلة الدورة هذه مدتها شهر احاول الحق ان شاء الله على الاقل نشغل نفسنا بحاجة منها فايدة
والله يعز حكومتنا بجد ماقصرت وتجتهد وتحاول انها تصلح من وضعنا وان شاء الله نكون قد الجهد الي بيبذلوه عشاننا
بالتوفيق للجميع