remie

remie @remie

محررة

مهمومة :الله يجزاها الجنة اللي تساعدني ،،، انسداد الأنابيب !!!

تأخر الحمل

ياأخواتي الحبيبات : أنا كتبت مشكلتي قبل فترة بعنوان ( ساعدوني و ادعوا لي ) وما رد علي إلا سحابة خير ـ الله يوفقها و يعطيها ماتتمنى ...
أنا ياأخواتي أعاني من انسداد الأنابيب ، بعد ما جبت ولدين الله يحفظهم ويخليهم لي ويحفظ أبناء المسلمين أجمعين ، وأجريت عدة عمليات ولم تنجح ، وسويت عملية أطفال أنابيب ولم تنجح كذلك ، أنا مؤمنة بقضاء الله وقدره ومفوضة أمري إليه تعالى ، ولكن خاطري في بنت وأشعربحزن شديد في داخلي لما أصابني ، وكل يوم أنام ودموعي على وسادتي وأتخيل أنني شفيت ورزقت ببنت ، قولولي ياأخواتي : كيف أخرج من هذا الهم والضيق الذي أعيشه ؟؟؟ وهل منكن من تعرف واحدة أصيبت بانسداد الأنابيب وشفيت وحملت بعد ذلك؟؟ وأين تعالجت ؟؟ أرجوكم ياأخواتي أنا في ضيق لايعلم به إلا الله تعالى ، :( وأنا أدعو الله تعالى في هذه الليلة المباركة ( ليلة السابع و العشرين ) أن يجزاها الجنة و يحقق لها ماتتمنى عاجلاً غير آجل ، كل من ترد علي ولو بالدعاء ...
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ دفء المشاعر ~
الله يرزقك ويحقق لك ما تتمنين يا عزيزتي ...بس يا غالية ترى النفسية لها دور اكبر في ذا الموضوع تفاءلي بالخير دائما ولا تفكري في ذا الموضوع كثير ....انا يا عزيزتي بعد زواجي ما حملت وقالو لي الدكاترة صعب حملك وقالو عندك ضعف شدييييد وبعد مدة بحمد الله حملت وجبت ولد وجلست بعده أربع سنوات ما حملت وانا اراجع قالت لي الدكتورة اللي انا معها انتي مستحيل تحملي الا بأطفال الأنابيب ...والله يا حبيبتي اني رميت كلامها ورى ظهري ولا فكرت فيه ورحت صيفت على اساس اني برجع من الصيفية آخذ منشطات بس رجعت وانا مريضة ويوم رحت للمستشفى قالو لي حامل ..فانتي لا تفكرين كثير في الموضوع رح يتأثر جسمك فيه ..والله وحده من زميلاتي لها ست سنين متزوجة وخلال السنة الأخيرة سوت ثلاث عمليات أطاف أنابيب وما حملت ووقفت العلاج أربع شهور بسبب ظروفهم المادية وبعد أربع شهور حملت كذا بدون علاج ....سبحان الله .
بنوتـــة
بنوتـــة
حبيبتي حتى لو فيج بلاوي الدنيا كلها لو الله كاتب انج تحملين بتحملين ان شاء الله وهالشي هين على رب العالمين....
وشوفي مصيبة غيرج بتهون عليج مصيبتج ان شاء الله ...على الاقل اختي انتي جربتي معنى الامومه من قبل غيرج الله ما رزقها لا ببنت ولا بولد ولها سنييييين وودها تسمع كلمة ماما.....الحمدلله على كل حال ....

بالنسبه للانابيب انا اتعالج عن دكتوره في ابوظبي وعندها جهاز يفتح الانابيب وقالتلي ان وحده كبيره في السن جربته عندها وكانوا الانابيب الاثنين عندها مسدودات وبعد شهر من استخدام الجهاز وبفضل الله ثم الجهاز انفتحوا الاثنين عندها ماشاء الله ....والجهاز طريقته مثل فحص السونار تدخل الاداه داخل لمدة 10 دقايق كل يوم لمدة شهر وهو بدون الم ولا شي .....اذا ما كنتي من الامارات اسألي عنه عندكم والله يشفيج يارب ويرزقج احلى بنوته :)

بس ما قلتيلنا شو مشكلتج غير انسداد الانابيب وهل اثنينهم مسدودات؟
مكان خاص
مكان خاص
الله يفرج عنك يا رب
ياربي رحمااااااك
الله يفرج عنك يا رب
الله يفرج عنك يا رب
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ياااااااااااااااارب ويرزقك ببنت عاجلا غير اجل ...

ويخفف المك ويزيل همك يارب..
remie
remie
الأخوات العزيزات : افوعة ، بنوتة ، مكان خاص ، namire-ياربي رحماك ، مذهلة 22، وسم السراب : أشكركن على تفاعلكن مع مشكلتي ، ودعواتي الصادقة في هذه الأيام المباركة أن يحقق الله تعالى لكل واحدة منكن ماتتمنى عاجلاً غير آجل وأن يحفظ لكل واحدة منكن كل عزيز لديها , وأن يجزاكن جنات النعيم..
وبالنسبة لأختي بنوتة أدعو الله تعالى أن يمن عليك بنعمة الأمومة وأن يفرحكِ بكلمة ماما ، إنه على ذلك قدير ....
وأنا ياأختي عندي انسداد تام في الأنبوبين وفي السنتين الأخيرة أصبح لدي ضعف شديد في التبويض ..الحمد لله على كل حال ..