البنت الشاميه
بس ماعليش بدون زعل على اسمك شاميه مو سعوديه بقعها غير قابل لتغيير وياليت تكتبينها بالعربي
بس ماعليش بدون زعل على اسمك شاميه مو سعوديه بقعها غير قابل لتغيير وياليت تكتبينها بالعربي
شكوى للمراقبات
انا مستغربه من ردك يا أخت أم الصقرين والقمر ويلي خلاني اني استغرب اكتر انك امرأمه ملتزمه
ومؤمنه وهادا واضح من توقيعك فهل يجوز لامرأه مسلمه وملتزمه ان تهاجم اختها بالاسلام بكلام الاسلام يتبرأ منه
هل الشاميه لها بقع والباقي لأ
عيب هادا الرد وهادا الكلام وانا اولن بنت مسلمه اولن وعربيه ثانين وشاميه ثالثن وانا افتخر بالثلاث
وانا اوجه شكوى للمراقبات وارجو من العضوات ان يطلعو على هذا الموضوع الذي لا يمكن تلخيصه الا بتفرقه عنصريه والله عيب
وما بقول فيكي غير حسبي الله ونعم الوكيل
الدلوعه دبدوبه
مشكرررررره استغفر الله استغفر الله استغفر الله
**اشراقة امل**
**اشراقة امل**
يااختي الله يعطيك العافيه هي قصدها ان السعوديه بقعها كثير من الركب والاكواع والمرافق.....الخ
وانتو الشوام ماشاء الله تبارك الله الوضع عندكم اهون بكثيييييييييير وبما اني من السعوديه فا أهل مكه ادى بشعابها
صدقيني مانيتها شي سيء
ويعطيك الف عافيه للإفاده
albwasel
albwasel
الله يعطيك العافيه ومشكوره
وبعدين يااختي اعتقد والله اعلم ان رد الاخت ام الصقرين مايقصد اذيتك وذا اللي فهمته انا من كلامها تاكدي من قصدها قبل ماتتحسبين عليها
واذا كان قصدها اذيتك فالله يهديها
انا فهمت من كلامتها انها تسب بنات السعوديه وانا اقول ان بنات السعوديه هم الحلى وكل الحلى وبنات الشام ماعليهم اي كلام وحبايبنا فيهم كثير
والف شكر للمعلمومه
elms
elms
اختي شامية مشكورة على عرض تجربتك ...الاخت ما قصدت اي سب او اهانة انت فهمتي خطا ....ولو اني زعلانه على الاخت ام صقرين لانها قصدت السعوديات وترى ماهم الكل في كل بلد يطلع لاغلب النساء والبنات بقع ..