مستشفى خاص

الحمل والإنجاب

السﻻم عليكم 
بنات يسعدلي صباحكم انا توي في بداية الرابع وتعرفون هم الوﻻده حبيت اسالكم من واقع تجربه افضل مستشفى خاص للوﻻده في الرياض ويكون نظيف و خياطتهم ممتازه وكم اسعارهم اذا طلبت خياطه تجميليه 
ادري بتقولون بدري بس مررره متوتره 
فديتكم مابتقصرون يا احلى اخوات 
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دريم وب
دريم وب
وعليكم السلام والرحمه
الله يسهل عليك وعلينا
أبد حبيبتي مو بدري ..أنا أول ما عرفت إني حامل فكرت بالمستشفى
الحمادي فيه دعد مرره كويسه ولدت عندها وأعرف كثير عندها
وفيه ماجده إخت زوجي تمدح خياطتها مرره
مو تجميلي طبعا 
وفيه الحبيب الريان خالده العتيبي مررره يمدحونها وتتوصى بالخياطه بعد 
بالنسبه للأسعار ما أقدر أفيدك ﻷني تأمين.
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
المستشفي السعودي البريطاني مستشفي رائع مستشفي سبع نجوم شعارهم نرعاك كملكه الدكتوره البرفيسوره كورانا بريطانيه من اصول هنديه الولاده الطبيعي ٦٠٠٠ريال اذا غرفه خاصه وجناح غيروعندهم ابره الظهروكمام المخدروابرالمسكن وتعاملهم راقي وخياطتهم تجنن وعندهم تجميلي وفيها دكتوره هنا ودكتوره رضا ودكتوره ندي بس ماجربتهم دكتوره فريده والبرنامج المتابعه ٢٧٠٠ريال وتقدري تدخلي وتشوفي المستشفي وفيها دكتوره سلوي نيازي سعوديه حبوبه مره
((احساس رايقه))
((احساس رايقه))
المستشفي السعودي البريطاني مستشفي رائع مستشفي سبع نجوم شعارهم نرعاك كملكه الدكتوره البرفيسوره كورانا بريطانيه من اصول هنديه الولاده الطبيعي ٦٠٠٠ريال اذا غرفه خاصه وجناح غيروعندهم ابره الظهروكمام المخدروابرالمسكن وتعاملهم راقي وخياطتهم تجنن وعندهم تجميلي وفيها دكتوره هنا ودكتوره رضا ودكتوره ندي بس ماجربتهم دكتوره فريده والبرنامج المتابعه ٢٧٠٠ريال وتقدري تدخلي وتشوفي المستشفي وفيها دكتوره سلوي نيازي سعوديه حبوبه مره
المستشفي السعودي البريطاني مستشفي رائع مستشفي سبع نجوم شعارهم نرعاك كملكه الدكتوره البرفيسوره...
انا عن نفسي راح اولد باذن الله في المملكه كانت الولاده عندهم ب8800
الحين غلوها الف وصارت 9800
عند الدكتوره اميره المعارك
طبعا انا مرتاحه للمستشفى جدا ان شالله
من جوه حلو واهتمام وكل شي واسلوبهم حلو
بس سعرهم غالي وهذي مشكلتهم فقط
رانيا*2012
رانيا*2012
انا عن نفسي راح اولد باذن الله في المملكه كانت الولاده عندهم ب8800 الحين غلوها الف وصارت 9800 عند الدكتوره اميره المعارك طبعا انا مرتاحه للمستشفى جدا ان شالله من جوه حلو واهتمام وكل شي واسلوبهم حلو بس سعرهم غالي وهذي مشكلتهم فقط
انا عن نفسي راح اولد باذن الله في المملكه كانت الولاده عندهم ب8800 الحين غلوها الف وصارت 9800...
الولاده في المستشفى البريطاني ب6000 بس ؟؟؟

احسه سعر معقول ..
MnRm
MnRm
جربت بالحمادي حلو عنايتهم ولك بغرفه الولاده ممرضه معك لين تولدين والدكتوره كانت ميسون استشاريه