أم العصافييير
هلاااا أختي أم العصافيييييييير :) حبيبتي انا قشرت وقطعت الزنجبيل صغار وحطيته في الخلاط مع اشويه خل تفاح وبعدين ينـخلط تماااااام التمام تقريبا يصير نفس الروب ،،، المهم ،، وحـطــيته في علبه وأستخدمه يوميااا احطه على بطني وعلى الزوائد وحطيت فوقه النايلون وبعدين أرووح أمشي ساعه عالسيييير وأتعب وااايد وأعرق والصراااحه وااااااااااايد أستفدت منه بس اللحين صارلي فتره قطعت بس ان شاء الله برجعله مره ثانيه لأنه كرشتي واااااااايد خفت والزوائد شبه راااحت والله :) والحمدلله انا مستااانسه على النتايج..
هلاااا أختي أم العصافيييييييير :) حبيبتي انا قشرت وقطعت الزنجبيل صغار وحطيته في الخلاط مع...
أشكرك يا أختي الغاليه الكسوله .....ومعليش على كثر الأسئله ...لأني إن شاء الله راح أجربه ...بس ما تخلطين معاه زيت زيتون ؟..لأني قريت إنه يخلط معاه زيت زيتون ...وآسسسسسسسسسسفه على كثر الأسئله..ومشكووووووره:26:
كونداليزا
كونداليزا
up up
الكسولة
الكسولة
أشكرك يا أختي الغاليه الكسوله .....ومعليش على كثر الأسئله ...لأني إن شاء الله راح أجربه ...بس ما تخلطين معاه زيت زيتون ؟..لأني قريت إنه يخلط معاه زيت زيتون ...وآسسسسسسسسسسفه على كثر الأسئله..ومشكووووووره:26:
أشكرك يا أختي الغاليه الكسوله .....ومعليش على كثر الأسئله ...لأني إن شاء الله راح أجربه ...بس ما...
هلااا حبيبتي لا أفااا عليج ولا يهمــج أنتي تأمرين أمررر :39:

والله يا أختي أنا أول شهرين أستخدمته بدون زيت زيتون بس الشهر الثالث ضفت عليه أشوي
زيت زيتون بس حسيت أنه الحراره إللي في الزنجبيل خفت ما أدري يمكن من الزيت زيتون !!!!

بس مب شرررررط أنا كنت قبل استخدم زيت زيتون مع خل التفاح بعد كان أوكيييييييه
بس أنا أحس انه الزنجبيل مع الخل واااااااايد مفعوله قووووي الصراحه :)..

يعني تقدرين اتضيفييين الزيت زيتون بس ما أظمن اتحصلين نفس النتايج !!!
ممكن بعد ما تحطين زنجبيل مع الخل وتخف المنطقه المطلوبه بعدين غيري وحطي خل مع زيت زيتون
والله ما أدري بس أنا أقووول عن خبررررررررره وأتمنى أي حد عنده خبره يضيييف على كلامي :26:

والسمووووووووووحه عــالإطاله حبيبيتي ،،، ولا تحرميـــني من دعوااااتــج الحلوة
:)..
أم العصافييير
هلااا حبيبتي لا أفااا عليج ولا يهمــج أنتي تأمرين أمررر :39: والله يا أختي أنا أول شهرين أستخدمته بدون زيت زيتون بس الشهر الثالث ضفت عليه أشوي زيت زيتون بس حسيت أنه الحراره إللي في الزنجبيل خفت ما أدري يمكن من الزيت زيتون !!!! بس مب شرررررط أنا كنت قبل استخدم زيت زيتون مع خل التفاح بعد كان أوكيييييييه بس أنا أحس انه الزنجبيل مع الخل واااااااايد مفعوله قووووي الصراحه :).. يعني تقدرين اتضيفييين الزيت زيتون بس ما أظمن اتحصلين نفس النتايج !!! ممكن بعد ما تحطين زنجبيل مع الخل وتخف المنطقه المطلوبه بعدين غيري وحطي خل مع زيت زيتون والله ما أدري بس أنا أقووول عن خبررررررررره وأتمنى أي حد عنده خبره يضيييف على كلامي :26: والسمووووووووووحه عــالإطاله حبيبيتي ،،، ولا تحرميـــني من دعوااااتــج الحلوة :)..
هلااا حبيبتي لا أفااا عليج ولا يهمــج أنتي تأمرين أمررر :39: والله يا أختي أنا أول شهرين...
مشكوره يا أختي التفاحه(بدل الكسوله) والله يوفقك ويجزاك خير على ردودك...بس أنا استعملت خل تفاح مع زيت زيتون لمدة شهر أوأكثر..كنت أدهن الكرش والأرداف وأنام ..والصبح أسوي رياضه خاصه للكرش والأرداف وأحس أنه خف شوي بس مدري من خلطة الخل أو الرياضه..بس قلت أبجرب الزنجبيل وأشوف ..والله يعطيك العافيه ومشكووووه:26:
سعوديةوعيوني عسلية
أنا سمعت دكتورة في قناةة بداية تقول سوي كمادات زنجبيل على الجسم عشان تنشط الدورة الدموية و تفرغ الماء الزائد في الجسم