mariam8651

mariam8651 @mariam8651

عضوة نشيطة

القماش الستان

الأزياء والموضة

عزيزاتي بنات حواء الذويقات حبيت اسالكم هل القماش الستان السادة يصلح لزواج قريب جدا لك اخوك او اختك والا مايصلح واذا كان كذلك ياريت تقترحون علي بلون وموديل حلو يصلح لهذه المناسبة
وشاكررررررررة لكم :26:
5
843

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دكتورة_كوول
دكتورة_كوول
انا من راااايي ان الستااان وااااايد حلووووو و رااقي
و يصلح حق هذي المناسبة
روحي فهرس مواضيع بنت دار زايد

و تقدرين تزورين صفحاتي يمكن تفيدج
damaces1
damaces1
فصلت حق عرس حماتي اخت زوجي ...نفنوف ستان بيج و ذخلت فيه الواان بعد نفس خاام الستان ..درجااات البني و الشذري ..و كان النفنوووف عادي و ما فيه لا شك و لا اكسسوارات يعني سمبببل الى اقصى درررجه و كله على شغل القصااات ...

و اخر شي عندي طقم ذهب مواخذته من لا زوردي لونه شذري بعد ..و بسسسسسسسس
و الله ان اللي بالعرس كللهم سالوني وين مسويه نفنوفي لانه صدددج كان مميز

و بعدين الساتان حلووو على اللبس و يطلع شكل جسمج يهبببل
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
اختي الغالية شوفي فهرس مواضيعي الي في بداية القسم .. بتحصلين موضوع كامل عن الستان .. وبعد شوفي موضوع المصمم ادم زيات وايلي صعب .. شيء موديلات ستان رووعه
لوميه
لوميه
واااااو الستان روعه موضه السنه .......... اقترح عليك الوان ... الشذري للبيضاء .... الكركمي للحنطيه ... العنابي للسمراء .... وخلي يكون فيه حركه .......
mariam8651
mariam8651
الاخوات دكتورة كول وdamacesl ولومية ومشرفتنا الذوق بنت دار زايد مشكورات على ردكم وافادتكم
وحبيت اسالكم ماهو اللون الشذري والاخت damacesl ماذا تقصدين بالقصات ياريت تشرحين اكثر
والبنات الباقين وينكم ياريت تقترحون علي بلون حلو وموديل حلو علما باني بيضاء لان المناسبة قريبة حتى ماقادرة افكر وافكاري مشتتة وباكون شاكرررررررررة لكم