عنود الرفاع
عنود الرفاع
الله يشفيج ويرزقك يا ام عفاري
بس ياريت اللي حملت بعد العمليه تقول لنا بعد كم شهر صار الحمل وهل هو طبيعي او بمنشطات !؟
أم عفاري
أم عفاري
آمين يا عنود الرفاع ويرزق جميع الأخوات إن شاء الله ويآجرنا على الصبر :)

ومعاكِ حابة أعرف إذا في وحدة حملت بعد العملية طبيعي وإلا بتلقيح وإلا بأنابيب؟

وإن شاء الله نستفيد من تجارب الأخوات :)
MISS_CHEF
MISS_CHEF
مساء الخير

فتاة العين

ممكن اتصل بك شخصيا على الهاتف
لاني حاولت مراسلتك ولم استطع

اذا تقدرين اطرشيلي رقمج على بريدي الخاص بالمنتدى ولك جزيل الشكر
شهد شام
شهد شام
عزيزتي .. أم عفاري استخيري أختي ... أولاً وأنا توني مسوية عملية المنظار والكي من 3 ايام بس .. وإن شاءالله تكون الإمور تمام ... مع أني لازلت أحس بألم ... لكن أتصوره راح يروح خلال أسبوع أو أيام ... علماً أني كنت أعاني من نفس مشكلتج ... تأخر الدورة .. وعدم إنتظامها .. وتأخر الحمل ... وعدم نزول الوزن ... أنا أشوف تتوكلين على الله وتسوينها... وربي يرزقج إن شاءالله
عزيزتي .. أم عفاري استخيري أختي ... أولاً وأنا توني مسوية عملية المنظار والكي من 3 ايام بس .....
السلام عليكم صار عندك حمل اختي
شهد شام
شهد شام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا سويت العملية من 8 شهور تقريبا .. ونصحتني فيه الدكتورة لان المبايض عندي كبيرة جدا .. ومرة خذيت اكثر من عشر ابر وانتفخت عندي المبايض بشكل فظيع .. وقالت لي الدكتورة اذا اخذتي ابرة ثانية راح بنفجر المبيض .. :icon33: طبعا .. وقفت العلاج .. وسويت العملة .. المنظار مع ثلاث فتحات في البطن .. وكملت العلاج الثاني وصار احسن .. طبعا بعد العملية فالتخدير لا حدث ولا حرج .. وتمت ايدي تعورني لمدة اسبوعين لدرجة راجعت دكتور عظام .. بس بعدين راح العوار .. طبعا مثل اي عملة ثانية الراحة التامة مطلوبه بعدين ترجعين طبيعية ان شاء الله .. وعلى فكرة انا استخرت قبل ما اسوي العملية لاني اخاف من العمليات بشكل فظيع .. وسبحان الله .. قالت الدكتورة الحمد لله اني سويت العملية .. لانه المبيض الايسر عندي كان الانبوب ملفوف عليه .. ولحقت الدكتورة عليه .. ولا راح علي .. الحمد لله .. اختي نصيحة لوجه الله .. صلي صلاة الاستخارة .. وذا لج الخير اتسوين العملية الله بيسر لج ان شاء الله .. وبالتوفيق ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا سويت العملية من 8 شهور تقريبا .. ونصحتني فيه الدكتورة...
السلام عليكم وصار عندك حمل ممكن تفيدني لاني انا كمان بدي اعملها