m&j

m&j @mampj

عضوة جديدة

كـــــــــل من شـــــــــــــــافنــي مســـــــــــكني ووووش الســـــــــــــــر؟؟؟

العناية بالبشرة

خلطة كرستال لونها يجي على اصفرار شوي محطوطه بعلبة قزاز صغيره ومحطوطه بكرتون صغيره لونه سماوي
موجوده عند العطارين
فيه تصنيع سوريا وفيه تصنيع اماكن ثانيه انا اول مره جربت الي تصنيعها في سوريا لقيتها عند عطار العوده بشارع نكاس بالروضه
جربته وبصراااااااااااااااحه ورب العرش الكريم ان وجهي انقلب نور من استخدام اسبوع صارت بشرتي فيها نظاره وبياض وصفاوه وكل من شافني انهبل وسالني وش استخدم خلصت العلبه ولارحت شريت وقبل فتره رحت للبن منقاش واخذت من عندهم كرستال ولاطلعت نفس النتيجه :( لانها مهيب مصنعه بسوريا بليييييييييز الي تلقى كرستال تصنيع سوريا تعلمني من وين لقته وانا بروح اشتري درازن

انا انسانه الحمدالله مثقفه واقرا بالطب كثير واخاف من اضرار الخلطات والمركبات بس هذي وحده اعرفها ودتها للمختبر بمستشفى حكومي وقالو استخدامها اااااااامن مافيه ضرر منه انا استخدمتها من 3 سنين تقريبااا ولافيني الا العافيه الحمدالله وهالحكي تاكيدا على كلام المستشفى لا اكثر ولا اقل

بقول لكم طريقة الاستخدام

تشترون صابونة الوزير الي لها ريحة مميزه وتشترون خلطة كرستال
تغسلين وجهك 3 مرات بصابونة الوزير الصباح اول ماتصحين والعصر وقبل ماتنامين

متى تحطين الخلطه!!

تغسلين وجهك بالمويه وصابونة الوزير وتنشفينه وتحطين شوي على كامل وجهك ورقبتك وتنامين تصحين من بكرا تغسلينه بنفس الصابونه وتحطين سن بلوك (واقي شمس) وانتهى الموضوع

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز يابنات الي تجربها تدعي لي بالي يخطر ببالها

ومره ثانيه اقول لكم اني انا الي مجربه هالشي وبيفتح لون بشرتك بشكل خياااااااااااااالي اسبوع اسبوعين بالكثير وبتشوفون الفرق

الله يحقق لكم مطالبكم وعلى فكره اول مره انزل موضوع بالمنتدى
58
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العيون السواهي
مشكووووووووووووووووووووووووووره حبيبتي جعلك للجنه ان شاء الله:26:
الغاده المترفه
ماودي اضيق صدرك لكن اختي استخدمتها وفعلا طلعت لمبه مع انها سمرالكن تعالي شوفي يوم تركتها اعوذبالله تقل سيلانيه:06:
الغاده المترفه
كنت بردعليك رديت على الاخت العيون السواهي:42:
على العموم الردلكم كلكم.......نصيحه اتركيهاوالله اختي تخرع يوم تركتها
التاجرة أم عبودي
ماقد سمعت عنها
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
يسلموووو