حصونه

حصونه @hsonh_2

عضوة نشيطة

احذروا من هذا الكاتب السني ( طعنه في تاريخنا الاسلامي )

الملتقى العام

عباس محمود العقاد كاتب مصري من أهم مؤلفاته :
1) عبقريه عمر
2) عبقريه الصديق
3) عبقريه الامام
4) عمروا بن العاص
5) معاويه بن ابي سفيان

رقم 5 هو الاشكاليه ولماذا ؟
قبل فتره ذهبت لإحدى المكتبات العاديه والمعروفه ، ورأيت كل الكتب السابقه ، أخذت كتاب معاويه بن أبي سفيان ، و كان مغلف ، ولثقتي بالكاتب على الرغم انني لم أقرأ له ، بس الكل يمدح عبقريه عمر ، وشريت الكتاب 3 دينانير كويتيه ، هذا قيمته ، رجعت للبيت والله العظيم لم أستطع تكملته ، قرأت 19 صفحه ، وشعرت جسمي ينتفض

ما هي المشكله ؟
الكتاب ألف من أكثر من اربعين سنه ، لماذا يعاد طباعته مره آخرى ، والله لو أكتب ما وجدته في الكتاب لتهمتوني بالكذب ، كلمت المكتبه ، وراسلت الشيخ نبيل العوضي ، محمد العوضي ، محمد العريفي ، للنبه الناس منه ، سأكتب رساله للشيخ عجيل النشمي وهو في لجنه الافتاء في الكويت ، يجب ان يمنع منعا باتا الكتاب

المطلوب منكم الي عندها تويتر او مشتركه في منتدى تنبه الناس منه ، والي تعرف شيوخ دين توصلهم الرساله ، اذا بحثتي في النت تجدين ان الشيعه يحتجون علينا في الكتاب ، لذلك لندفع وندافع عن كاتب الوحي ، وخال المؤمنين معاويه بن ابي سفيان .

وأيضا الكاتب يطعن ب ( عثمان بن عفان رضي الله عنه ، طلحه بن عبيدالله ، الزبير بن عوام ، عمرو بن العاص رضي الله عنهم أجمعين )
والي عندها رأي ياريت تكتبه ، أحيانا أقول أسكت ما أحذر الناس منه عشان ما ينتشر ، وأحيانا أقول شفت خطأ لازم اتكلم ، خايفه اسكت وخايفه أتكلم .
74
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حصونه
حصونه
رفع
انا حنو انا
انا حنو انا
جزاك الله خير
على التنبيه
قبل كذا نزلت عضوه موضوع تتكلم عن نفس الكتاب
وطلبت من العضوات الحل
اتصلت على صاحب المكتبه ووعدها خير
ياخوفي يكون شيعي !!!!!!
احس بضياع
احس بضياع
الهم اجرنا الفتن ماظهر منها ومابطن الله يجزاك الجنه حبيبتي
أم الصوووصة
أم الصوووصة
جزاك الله خيييييير
فنجال منثلم
فنجال منثلم
طيب شوفوا المشايخ وتثبتوا منهم يمكن الكتاب تكون له نسخ مثلا قديمه وسليمه ويمكن أهل الباطل سوو الكتاب ونسبوه للكاتب -يعني ممكن يكون ظهر اللي في قلبه مثل ناس كثير الناس مغشوشه فيها وممكن يكون منسوب له هالشي ولو في كتاب كامل مثل مايلفقون أهل الباطل على مشايخ وكتاب أشياء كثيره هم بريئين منها .
الله يثبتنا على الدين ولايفتنا .
اللهم صلِ وسلم وبارك على نبينا محمد أرضى اللهم عن الخلفاء الراشدين والصحابة أجمعين وعن أمهات المؤمنين.