الثبيتيه
الثبيتيه
اهلين اختي يمكن بنتك مراهقة والي فيها حبوب شباب اخليها توقف مواد كيماوية وتوقف تقشير ااذا بشرتها معدومه تعدمونها زيادة بالكيماويات حطي قناع الشوفان طبيعي وممتاز خاصة ان بشترها دهنيه كانت وحده من بنات الكلية تحطه وروعه بشرتها ماشاء الله ومرة وانا اتابع دكتور اوز بالتلفزيون يمدح قناع الشوفاتن وهو عبارة عن الشوففان تفتتينه بيدك لحد مايصير ناعم بيدك مو بالخلاط ثم تحطين عليه حليب سائل لحد مايصير ماسك وتحطينه بوجهه بنتك راح يتفتت وتبتلشين فيه بس عادي رصصيه على وجهها ودوري اشياء طبيعيه مثل الزبادي للوجه نصيحة ابتعدي عن الكيماويات دعواتك لي
اهلين اختي يمكن بنتك مراهقة والي فيها حبوب شباب اخليها توقف مواد كيماوية وتوقف تقشير ااذا...
صح يا قلبي هي كان فيها حب شباب واختفى بس راح حب الشباب وطلعت القشور والله لا يوريكم مكروه كل يوم عن الثاني البنت وجهها يغمق اكتر من اللي قبله

قلبي بس شوفان و حليب سائل ولا في شي ثاني مجرب ولا لا اخاف اسويلها تزيد المشكله عندها و عاد هي نفسيتها مرا محبطه والسبب وجهها
الثبيتيه
الثبيتيه
يمكن عين لاان مب طبيعي قشوووور والبشره دهنيه كيف تتجي بالله لو قايله بشرتهتا جافه بقوول اوكي بس دهنيه وقشور ؟؟؟ يمكن فيها عين قويه وطلعت بهالشكل
يمكن عين لاان مب طبيعي قشوووور والبشره دهنيه كيف تتجي بالله لو قايله بشرتهتا جافه بقوول اوكي ...
تسلمي حبيبتي على الرد

الله العالم مدري اذا عين ولا وش اللي فيها لابس انا باجرب اللي قالو البنات ما نفع بوديها الشيخ ان شاء الله تتعافى ادعي لها والله يكتب اللي فيه الخير يا رب
الثبيتيه
الثبيتيه
يعني هي تعمل تقشير بشرة ولا ايش
يعني هي تعمل تقشير بشرة ولا ايش
ايه يا قلبي تسوي تقشير

استخدمة كذا موقشر ولما راحت الدكتور كتب لها على مقشر غير اللي تستخدمه
الثبيتيه
الثبيتيه
اسمعيني ياختي بنتك في سن مراهقه والبشره الدهنيه بسن المراهقه عدم في عدم بس كم عمرها ؟؟ 1- خليها تشرب مويا كثير كثير 2- تبتعد عن الدكاتره والكريمات الكيمائيه قسم انها هي الدمار بحد ذاته البشره بتكون اكثر حساسيه 3-تستخدم قناع الشوفان رائع جدا بس لازم مداومه او غسول الشوفان مويا +ملعقتين شوفان او سدر ومويا 4-تبتعد الزيوت عن وجهها وكل شي دهني نصيحه 5- انا عن نفسي بشرتي دهنيه مايناسبها زبادي واستبدليه بالحليب والليمون والعسل وماء الوردهههههههه ماخليت شي بس وربي هذا نتيجه الكريمات الكيمائيه بسن المراهقه حسست بوجهي وصار مايناسبها شي 6- فيه حبوب عطتنياها الدكتور مضاد حيوي استخدمها اذا عندي مناسبه قبلها بشهر تخفف الحبوب القشور امكن من الكريمات الي تستخدمها ان شاء الله اكون افدتك ودعواتك لي ,,,
اسمعيني ياختي بنتك في سن مراهقه والبشره الدهنيه بسن المراهقه عدم في عدم بس كم عمرها ؟؟ 1- خليها...
حبيبتي هي عمرها 22 سنه هي بشرتها حساسه تتهيج بسرعه وما يناسبها اي شي انا الحين افكر
بستخدم لها الشوفان والله يستر

دعواتكم حبايبي

تسلمي يا قلبي على الرد
الثبيتيه
الثبيتيه
صادقه والله كنت ابي اقول لها عن زيت الزيت وافضل زيت الزيتون الاصلي وكل يوم في الصباح تقشر بشرتها بزيت زيتون وملح وعصير ليمون تقشر وبعدها تدهن البشرة بزيت الزيتون وتشرب مويه بكثر 8 اكوا ب مويه وتشرب حليب مع حلبه كوب في اليوم علشان ينظف كبدها والكلى وتتحسن بشرتها اشاء الله
صادقه والله كنت ابي اقول لها عن زيت الزيت وافضل زيت الزيتون الاصلي وكل يوم في الصباح تقشر...
طيب حبايبي لو تركت الزيوت ما تسمر البشره

انا سمعت انها تغمق لو ن البشره و لو استخدمتيها كثير و طلعتي عند الشمس تتهيج البشره بسرعه و تغمقها

الله اعلم ذا اللي سمعته مدري صح ولا كذب

بعدين بشره دهنيه تستخدم زيوت مو غريبه ولا