حبيبةهون
حبيبةهون
حبيبتي أولاً مايجوز لك تحلفين بغير الله فاحذري أخيتي ..ثانياً الصدر الكبير منوة الرجال ..ماتشوفين شيطانيات الدش كيف يكبرون صدورهم أنصحك ماتقربيه واحمدي ربك ..أما الخدود كلنا في الهوا سوا ..أنا أول مانحف فيني وجهي مع إنه ماهو كبير لكن الحمد لله على كل حال ..
حبيبتي أولاً مايجوز لك تحلفين بغير الله فاحذري أخيتي ..ثانياً الصدر الكبير منوة الرجال ..ماتشوفين...
حبيبتي بالنسبه لصدرك فلا تقربيه والله الرجال مايحبوا إلا الصدر الكبير
اما بالنسبه للوجه في محل إسمه بلنسيه يبع أعشاب مضمونه لتسمين الوجه والله اختي مافي اضعف من وجهها وخصوصاً قبل زواجها
بابا جاب لها الأعشاب والله والله ويشهد عليا ربي إنها أعشاب خياليه منجد تخنت وجه أختي
وإذا تبغي الرقم راسليني عالخاص
والتوصيل تبع المحل

الله يوفقك
نغم حياتى
نغم حياتى
وانا اختي ابغي خلطه لتسمين الوجه ارسللي عالخاص
اسيل 2006
اسيل 2006
وانا اختي ابغي خلطه لتسمين الوجه ارسللي عالخاص
موزه الشمري
موزه الشمري
حبيبتي بالنسبه لصدرك فلا تقربيه والله الرجال مايحبوا إلا الصدر الكبير اما بالنسبه للوجه في محل إسمه بلنسيه يبع أعشاب مضمونه لتسمين الوجه والله اختي مافي اضعف من وجهها وخصوصاً قبل زواجها بابا جاب لها الأعشاب والله والله ويشهد عليا ربي إنها أعشاب خياليه منجد تخنت وجه أختي وإذا تبغي الرقم راسليني عالخاص والتوصيل تبع المحل الله يوفقك
حبيبتي بالنسبه لصدرك فلا تقربيه والله الرجال مايحبوا إلا الصدر الكبير اما بالنسبه للوجه في...
نصيحه لوجه الله انتهبي ثم انتبهي من اعشاب محل بلنسيه
تسمين الوجه اعشاب لونها صفراء ومطحونه بس ابيك بطلب .. خذي الخلطه وروحي لاي مركز تحليل وشوفي وش فيها من مصايب مابي اقولك وش فيها لكن انتي بتشوفين نتيجة التحليل وبتدعين لي
انا اذكر محلهم اللي بحايل وقريبتي علمتني ان محلهم اللي بجده قفلوه من فتره بعد مشكله صارت عندهم مع وحده تضررت والحين اضن رجعوه
اعتبريها نصيحه لوجه الله
عسولة الكوويت
اشكركم اخواتي على مساعدتهم

بس حيرتوني انا اتمنى صدري يصغر ..

وبالنسبه بلنسبه

بحاول اسال عنه