الله يوفقك يارب بخصوص المكياج تعالي ابيك بعلمك سالفتي ميك اب ارتست وغيرها تعالواابيكم

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مالي غنا عنكم ابد ابد :26:

انا عندي مشكلة عويصة :( :(

انا متعودة على الكوفيرات والحمد لله اعرف اضبط مكياجي ولله الحمد

المشكلة مو هنا اني معزومة على زواج برى الرياض :(

ومابي اروح للكوفيرات مااعرف طريقتهم لان انا متعودة على ميك اب كوفيرات مركز جان كلود

وابولوا ونجمة الحفل :(

قلت يا بنت الناس مالك ومال المخنبقة وتروحين مراكز وتتوهقين بديرة ماتعرفين فيها احد :(

فـ بأخذ رايكم :26:

انا واعوذ بالله من كلمة آنا عندي ميك اب كانيبو اللي باسفنجة وعندي البيس الابيض من فور ايفر

باقي كريم الاساس احتررت مادري وش اخذ وش يصلح معه :(

لان ودي بصراحة من كثر مايمدحون البنات جيرلان فـ مادري :(

وش رايكم ؟؟

وابي بيس مادري كونسيلر للعيون وش احسن ماركة ؟

وسمعت ان فية كونسيلر للشفايف مادري صحيح او لا ؟؟ اذا فية ابية وش احسن ماركة ؟

وبس وجزاكم الله خير والله يرزقكم الجنة اللي تعلمني بكل ذمة بدعيلها من قلب

وللعلم بشرتي دهنيييييييييييييييييييييية

وسلام ياحلوين
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوشيه**
فوشيه**
بالنسبه للبيس احسن شي فورايفر
وكريم الاساس خلطة العروس اللي من زهور الريف مره ثابت ويوحد لون البشره وبامكانك تستعملينه على ذراعك وسيقانك وقيمته تقريباُ 120ريال
وفيه ديور مره روعه وكل الثنين حلوين للمنسبات الكبيره الانها ثقيله وتثبت
هذا اللي عندي اتمنا اني افدتك والله يدلك على الخير
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
أب
توته الحدوته
توته الحدوته
بالنسبه للبيس احسن شي فورايفر وكريم الاساس خلطة العروس اللي من زهور الريف مره ثابت ويوحد لون البشره وبامكانك تستعملينه على ذراعك وسيقانك وقيمته تقريباُ 120ريال وفيه ديور مره روعه وكل الثنين حلوين للمنسبات الكبيره الانها ثقيله وتثبت هذا اللي عندي اتمنا اني افدتك والله يدلك على الخير
بالنسبه للبيس احسن شي فورايفر وكريم الاساس خلطة العروس اللي من زهور الريف مره ثابت ويوحد لون...
معليش حبيبتي هو اسمه كذا يعني لما اروح لزهور الريف اقول عطني مكياج خلطة العروس؟؟؟؟

وايش مميزاته ياليت تحكيلنا عنه
المانجو
المانجو
أب
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
السلام عليكم

بالنسبه لي احسن كونسيلر فورايفر الباليت وكانيبو القلم << يا الله تغطيته خطيرررره

وللااساس غالب الناس يمدحوووووون اسااس جيرلان .. وهو صراحة يسوى كل فلس تقطينه عليه

ومره سمعت خبير التجميل بسام فتوح . يقول انا دايما استخدم اساس جيرلان .. واذا كانت البشره مدهنه كتييييير استخدم مات فالفيت من فورايفر

و في شغله يمكن تحبين تستخدمينها هي مثل كريم اساس ثقييييييييييل من استي لودر اسمه ماكسميم كفرر تخلطينه ويا اساسك يطلع 100% << تغطييييييييييييييه

وفي بعد كريم من فورايفر اسمه دايموند كريم << اينن .. هذا انا اخلطه ويا الاساس للسهرات يصير وجهك يلمممممممممممممع

موفقه :26: دعواتك لي اني ضعف بصحه وعافيه واتزوج زوج صالح يسعدني ويهنيني و اتخرج وافتككككككك <<< ما سوت عليك ههههه :22: