tom.tom

tom.tom @tomtom_1

كبيرة محررات

الله يفرح قلبها اللي ترد عليه بخصوص العاده السريه كفانا الله شرها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
كيفكم بنات الله يفرج كرب كل حامل ويرزق كل محرومه ويتم لكل واحده في اول الحمل

بنات انا اعاني من حكه شديده في جسمي وجالسه اعالجها تقول الدكتوره اكزيما كل جسمي حتى المنطقه الحساسه فيها حكه

بنات انا احيانا احك لين يطلع الدم والمناطق الحساسه احكها بعد بشده خاصه اذا لازمها الماء خوفي الشديد ان الحك هذايخليني اوصل للعاده السريه يشهد الله اني ما احك الا من الهرش اللي احس فيه ولا احس برعشه في جسمي وبعدين ارتاح لا احك بشده وبعدين اقوم هل هذا يوصل للعاده علما اني ما اوصل للمنطقه اللي تهيج اسفه على التعبير بس الشفرتين اللي فيها الحكه لاتقولوا قليلة ادب قسما بالله من خوفي من ربي ومن حرصي على الابتعاد عن المحرمات
مين مرت بكذا
سألتكم بالله يامشرفات لاتحذفوا موضوعي انا حريصه من باب الدين
17
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اعشق ارضك
اعشق ارضك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
ام بنسيانا
ام بنسيانا
الله يشفيك ويعافيك حافظي على الاديه كويس عشان ماتسبب لك مشاكل ثانيه التهابات والا غيرها واذا مافاد دواء الدكتوره غيرها
اما بالنسبه للعاده ماتوقع ان عليك شي لانك ماتحكي برغبه او شهوه ماتحكي الا من المرض هذا اللي اعرف
ياليت البنات يفيدونك
((في عيون البشر))
عادي هذي حاله من الالتهابات

1- غسلي ملابسك بيدك مو بغساله وبسائل ديتول
2- جيبي مغطس في ملح خشن وماي
3- بعد المغطس ب10 دقايئق واقعدي فيه جيبي فازلين وبمسحات خفيفه جداا على المناطق اللي بها حك

4- وغير ي ملابسك دووم لاتخلينها رطبه ابدا هاف ورا هاف وان قدرتي تقعدين من دون شي حلو
اسئل الله لكي العافيه
الشقـاوية
الشقـاوية
الله يفرج لك
ام نواره الاموره
معاكي التهاب عادي تحصل لكثير من النساء روحي للطبيبه توصف لك مرهم وغسول ولايكون الكلوت رطب دايم غيريه