زيادة ماء الجنين ونقصانه

الحمل والإنجاب

من جاها زيادة موية للجنين
وهل يختلف في حال الحمل بطفل او الحمل بتؤام
اذا كان التحاليل سليمه السكر والزلال والطفل كويس ...
مااضرار زياده الماء واضرار نقصانه ....
الموضوع لتبادل وتناقش بهذا الامر ... 
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سديم531
سديم531
رفع
فتاة منسيه
فتاة منسيه
والله الزياده والنقصان عن معدل محدد يدل على وجود مشكله بس بيقولوا ان بالتاسع طبيعي يبدا يقل المويه بس في الشهور الولى والوسطى صعب تخف المويه

هذا اللي انا اعرفه من كلام الدكاتره

واختي لما كانت حامل بواحد من عيالها صار فيه اعاقه بسيطه برجله يعني بس التواء بسيط راح مع الأيام لما كانت حامل فيه قالوا اكيد فيه مشكله لأن المويه زايده الضعف

وبس الله يعين ادعي لي انا دخلت العاشر ولسا ماولدت وبيقول بعض الدكاتره المويه قليله وبعضهم يقولون لا الماء كويس وانا متوكله على رب العالمين
القران سر سعادتي
رفع
امـ الحور
امـ الحور
((تعمل المشيمة على تزويد طفلكِ بكل ما يحتاجه من المواد المغذية كما أن انتاج البول لديه ناجم عن تدفق الدم المشيمي فيه . يتبول طفلكِ ما مقداره نصف ليتر يومياً ضمن السائل الأمنيوسي , كما أنه يبتلع جزءاً من هذا السائل الذي يتبدل كلياً عدة مرات يومياً .

إن زيادة السائل ضمن الكيس الأمنيوسي ( الإستسقاء الأمنيوسي ) قد تشير إلى عدم قدرة الطفل على البلع بشكل طبيعي أو أنه مصاب بانسداد معوي . كما أن قلة السائل في الكيس الأمنيوسي ( قلة السائل الأمنيوسي ) قد تشير إلى عدم تبول الجنين بشكل طبيعي و قد يدل على وجود مشكلة في الكلية أو الجهاز البولي . تقاس كمية السائل الأمنيوسي خلال الزيارات الروتينية للعيادة بواسطة الأمواج فوق الصوتية .))
اتمنى اكون افدتك...
القران سر سعادتي
رفع