نملة1166
نملة1166
والله نفس هالكلام اردده كل يوم في نفسي بس مافي اي نتيجة

حدي اربعة ايام ارادة بعدين اكل الاخضر واليابس
خصوصا الجو بارد ماشاءالله يشجع على الاكل

انا مثلك وزني بالسبعين بعد ما كنت بالخمسينات:(:(:( اويلي ويلاه
وكل اللي ابغاه اني انزل10كيلو ماني قادرة
اشتركت في المسابقة مع البنات وشكلي ما راح استمر:(

اما عن اسبابي وراء الرشاقة ولاشي طال عمرك..غير اني اخاف يجيني السكري او اي مرض بالقلب واطب ساكتة ولا حد يدري عني:(
اشتريت حبل علشان انط لكن خوفوني قالوا انه يرهل الصدر!!

هل صحيح هالكلام؟وكيف هي طريقة النط ؟

بالاخير اسال الله ان يقوي ارادتك وارادتنا جميعا وننحف بالعافية يااااااااااارب
san
san
حبيبة قلبي اسيرة الجماال
والله ما بتتخيلي أديشش انا مبسووطه كتيررر لانك معي بصراحه مو كل البناات بلتزموا الله وكيلك فبحبط بس خليكي معااي بليززز وانا وانتي بنكمل المشوااار

واللي بحب ينضملنا بس يكوون جدي ويكتب يوميااتي يا مرحبا فييييييييييييه بس تعالوا
san
san
عزيزتي نمله
اسمك ضحكني اولا ههههههههههه بس خفييف دم طبعاا
بالنسبه للوزن العشره كيلوو خلص شدي الهمه معااانا وكوني ملتزمه بيوميااتك معاانا صدقيني راح تلاقي نتيجه انشالله ازا التزمتي مع مجمووعه وخلي ااراادتك قوويه حبوبه

بالنسبه لسؤالك عن نط الحبل انا كمان سمعت متلك انه بررهل الصدر دخييييييييييييلك مش نااقصين ترهل احناااااااهههههههههههههههههههههههههههه
ابعدي عن هالريااضه واتبعي رياضه المشي افضل او الركض او الجهااز افضل وازا عندك ثياب الريااضه المنحفه احسن واحسن هيه بتكون بدلة رياضيه بس مثل البلاستيك بلوزه كم مع بنطولنها طبعاا بس من اول ما تلبسيها بتعررقي كتيرر انا شريتها هيه والشورت الحراري والحزاام (النااسف ) هههههههههههه بمزح الحراري اقصد فيه حزام حراري بحطه على خصري

هبريني ايش بيصير معكي اي عسل
سلملم
san
san
عدى اليووووم بسلام عقباال بكره
أسيرة الجمال
أسيرة الجمال
san san :
مرحبا سنسنه

كيفك ؟؟؟؟؟ إن شاء الله المعنويات تمام ؟؟؟؟؟

أنا والله سنسنة ماشي حالي مو بادية ليسا رجيم طبعا والسبب في ذلك الانفلونزا الحادة جدا اللي الله لا يصيبها لحدا معي إلها أكتر من أسبوع ومابتخف حتى والحمد لله على كل حال

إن الله راد بس تخلص برجع بلتزم من أول وجديد

طبعا هو مافي تخبيص لكن مافي التزام منيح والله يعينا يارب