بنــــــات والله اغار....لاوبعدانقهر وانجن.....

الأسرة والمجتمع

بنات انتم مثلي والا لا...... احس بغيرة وبقهر لكل من يطلب من زوجي اي شى حتى لوكان الطلب سهل ولايحتاج تعب :44:

وانقهر اكثر لمن بنات خواتة يكون في احلى كشختهم وجالسين يدردشون معة والالمن يطلبون منة شى:o

بس صدقوني انا حلوة وكشخة كمان المفروض مايهموني لكن ماقدرت اقاوم:44::44:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سرمد
ام سرمد
الله يهديك اختي اتغاري من بنات اخته اذا لو شفتيه اينفذ مطالب بنات من غير اهله شو بتسوي

الله يعينك وستهدي بالله

:24: :26:
mrh 1
mrh 1
صحيح الواحده منا تغار بس مو لهذي الدرجه
لازم تكبرين عقلك المفروض انك تجلسين معهم وتسولفين وتضحكين
ولاتهتمين بحاجات مالها داعي تكشخي وتزيني له
ولا تخلين زوجك يلاحض هذه الغيره اكيد بيزعل منك بيقول انا خالهم واكيد
راح يقهرك اكثربيضحك ويلعب معهم ولا يهتم فيك
المطنشه
المطنشه
انا أقول لازم تعودي نفسك انك تطنشي وما تخظعي لخيالاتك
وطلي لنفسك من غير ماتقارنيها بغيرك
وتعطي اهل زوجك كل الحب والاحترام وتحثي زوجك على كذا ومع التعود وكسر النفس تتغيري
والحمدلله بما انك عارفه نفسك وحاسه بوضعك أكيد تقدري تتغلبي
جــــــــــذَابه
نصيحتي هي انتبهي يعرف انك تغارين من اي احد لانه ساعتها يقول ماخلاها تغار الا انها شايفتهم احلى منها ..
وترا يا حبيبيتي نظرة الرجل لاهل بيته ماتتخيلين سبحان الله ما يشوف جمالهم الا انه شي عادي وغير ملفت كثير رجال يقيمون مستوى زوجاتهم الجمالي اعلى من اخواتهم او بنات اختهم مع انه العكس يكونون هم احلى..
لا تشيلي هم الرجل غالبا تقييمه للجمال يختلف عن نظرة المرأه.. بعض الاحيان يعجبون بشكل ومواصفات تراها المرأه العكس.. والعكس صحيح..
فلا تفتحي عيونه وتخليه يقارن.. كوني له أمه يكن لكي عبدا.. ويمكن هو يعرف عنهم عيوب انتي مو عارفتها بحكم انهم قرايبه ويشوفك فوق الكل..
والله يوفقكم اكثر..
*Sweet Emmi*
*Sweet Emmi*
البنات ماقصروا الله يخليهم

لكن اختي صدقيني نظرته لاهله اواي واحده من بنات اخوانه نظره عاديه وحتى لو كانوا ملكات جمال والله يشوفهم عاديات صدقيني هذي من تجربه

وبعدين نصييييييييييحه لا تحسسين البنات نفسهم انك تغارين منهم

والله فيه بنات اعرفهم يعاندون الزوجه ويتزينون زياده لما يجي زوج الهانم اللي هو يصير قريبهم .....

وبعضهم يسوونها فيها يبغونها تبطل الغيره اللي مالها سنع

لكن الله يعينك على ما ابتلاك .... ويبرد قلبك........