بعد النجاح الكبير شاى اعشاب الهدى لتنزيل 20 كيلو من وزنك بشهر مع التجارب

مستحضرات تجميل وعطور

تخسيس 20 كيلو بشهرين شاى اعشاب وصفة تخسيس شاى اعشاب تخسيس و تنحيف
178
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهدى والنور
الهدى والنور
هل تريدين القضاء على الكرش عاوزة تفقدى 20 كيلو من وزنك بشهر و لا تشتهى الاكل+التجارب
رقمى للتواصل واتس اب
00201007018792

اكيد عاوزة تخسى و تعبتى من الريجيم و الحميات المختلفة و المشكلة بها انه بعد ما تنزلى بترجعى تزيدى اكثر
مش قادرة تمارسى رياضة لانه وزنك تقيل و اساسا بتتحركى بالعافية
عندك زيادة باماكن معينة و حتى الرياضة ما تجيب نتيجة معاها
معدتك وسعت مع الوزن الزائد و مش قادرة تاكلى كميات قليلة
نفسك حاجة تسد نفسك و ما يكونش لها اى اضرار
عندك كرش بعد الولادة او زوجك له كرش و ما في اى حاجة اثرت
الحل عندى و بدون اى مبالغة و جربى اول 3 ايام و هتشوفى بنفسك
مجموعة اعشاب طبيعية حارقة للدهون و ايضا تسد الشهية ان شاء الله
التجربة خير دليل الحمد لله لا اعرض اى منتج الا المجرب
كثير من الرجال و السيدات جربوها و فقدوا بلا مبالغة 20 كيلو بشهر
الطريقة تغلى شاى الاعشاب على مقدار كافى من الماء حوالى لتر ماء و بعد الغليان تطفى النار ثم تصفى و تشرب قبل الاكل( قبل اى وجبة ) بنصف ساعة كوب كبير 200 مللى
و بالنسبه للسعر 150 ريال تكفى الكمية حوالى اسبوعين
بجد لا تفوتوها و و تخلصوا من الوزن بدون رياضة بدون ريجيم بدون تعب و لا تسبب الاسهال
السعر رخيص قارنى السعر بجلسة للذهاب لطبيب الريجيم و الاخر بدون فايدة
التوصيل بالبريد الممتاز لكل الدول
الدفع لبنات السعودية بحساب بالراجحى باقى الدول بالتحويل لرقم حسابى البنكى او بالويسترن يوينون
التجارب بعضها بالمنتدى هنا و البعض من منتديات اخرى
نزول الوزن تباين بين كل بنت و الاخرى حسب طبيعة جسمها و حسب اذا عملت تخفيف للاكل مش ريجيم بس تخفيف مع مشى
اقتباس من مشاركة حروف
الهدى الله يعطيك العافيه يالغالية اعشابك رائعة بمعنى الكلمة نزل وزنى 10 كيلو انا وزنى كان مستحيل يتحرك الا بصعوبة و لكن مع اعشابك بشهر واحد حققت انجاز و انتظرى الطلبيات من ربيعاتى الله يعطيك العافية و مشكورة
اقتباس من مشاركة الملكة
الله يخليك يا ام يوسف تسلمين على اعشاب التخسيس السحرية خخخخخخخخ نزل وزنى بشهر و 3 ايام 12 كيلو و قبلها جربت الرياضة و كل شىء ما نفع و الا مستمرة على المشى على السير نصف ساعة يوميا للحفاظ على وزنى
اقتباس من مشاركة الماسة 99
كيف الحال اختى ان شا ءالله تكونى بخير انا جربت الاعشاب مثل التعليمات سدت شهيتى و الحمد لله و نزلت 6 كيلو بشهر هذه نتيجة مذهلى ما كنت احلم حتى ب 3 كيلو لانه الميزان ما يتحرك ابدا و الله يجعله بميزان حسانتك و يحفظ لك ولدك اريدك توصلى لاقارب لى بالاردن ممكن
اقتباس من مشاركة violetlady
مرحبا اختي
انا مستمرة على استخدام الاعشاب ونزلت 2 كيلو مع الرياضة
الحلو في الاعشاب طعمها اوكي
إقتباس:
اقتباس من مشاركة ام شادن1
السلام عليكم الهدى اريد اطلب للمرة الرابعة من الاعشا ب ما شاء الله اعشابك ما لها مثيل الطعم رائع الحين انا و امى و اخواتى استخدمناها انا نزلت 9 كيلو و امى 5 و اخواتى منهم الكبرى نزلت 15 بشهر واحد فقط هل تتصورين هذا و الثانيه 12 كيلو والثالثة 4 كيلو انا شخصيا كنت مخففة الاكل تخفيف بسيط لكن اكل كل ما اريد و الاعشااب تسد الشهية بشكل غريب بنات عمومتى الان شافونا انهبلو خرجت عيونهم لبرا خخخخخخخخخ اريد اطلب لهم ممكن تعطينى بيانتك و انتظر ردك على احر من الجمر لانهم مستعجلات وايد
اقتباس من مشاركة reem.m
الحمد لله الأعشاب مفعولها حلو انتظمت علييها اسبوعين ونزلت كيلوين الحمد لله ^_^
شكرا لك على السؤال عزيزتي وآسفه على التأخير
اقتباس من مشاركة reem.m
أيوه سدت شهيتي ونزلت 2 كيلو في أسبوعين لأن أنا جسمي صعب ينزل بسهوله
إقتباس:
اقتباس من مشاركة دلوعة امها و ابوها
ام يوسف كيف اخبارك ان شاء الله بخير احب اشكرك على معامتلتك الطيبة على تحملك لاسئلتى الكثيرة انت انسانه رائعة و صبورة و حتى لاغراض وصلتنى قبل الموعد اريد اطلب من اعشاب التخسيس حتى الان نزلت 18 كيلو ب 3 شهور كل شهر 6 كيلو كاملة بدون تخفيف و بدون اى شىء لانه شهيتى مسدودة كما انه كرشتى راحت الاعشاب ذوبت الدهون بها هذه مو اعشاب هذه سحر عن صدق و الان اريد استكمل باقى لى 6 كيلو اريد انزلهم طماعة و وايد انا صح انتظرك
التوصيل بالبريد الممتاز لكل الدول
الدفع بحساب بالراجحى لبنات السعودية
بنات الامارات الدفع عن طريق الانصارى او الويسترن يونوين
باقى الدول الدفع بالويسترن يوينون
وله وكلاء فقط حددى لى بلدك باعطيك اقرب وكيل لبيتك او بالتحويل لحسابى البنكى
و توصل الاغراض خلال 3 ايام
الهدى والنور
الهدى والنور
الدفع بحساب بالراجحى
الهدى والنور
الهدى والنور
الدفع بحساب بالراجحى