كتدا
كتدا
من واقع تجربه انا استعملت ياسمين وصرت هيكل عظمي وتبت منها مررررررره

وبعدين استعملت جنرا وارتحت عليها الحمدلله وقالو لي فيها فيتامينات انتي احكمي بعد 3 شهور يصير جسمك اخذ عليها او غيرها لنوع اخر ماتحكمين من اول شهر بس فيه نقطه مهمه لازم اذا بتغيرين من نوع الى نوع ثاني تجلسين فترة شهر كامل بدون حبوب علشان يتصفا الجسم من مفعول النوع الاو ل ويتقبل النوع الثاني لكن اذا استعملتيهم ورا بعض تكون النتيجه سلبيه وهذا كلام طبيبه شاطرررررررررررره وثقه

والله يعينك ويسهل ولادتيويفرح نظرتي ولايضيع لي تعب ياااااااااااارب
عاطفية00 بعقل واعي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعينك ويوفقك للنوع المناسب00بالنسبة للحبوب حسب طبيعة جسمك
أنا تعبت من جينيرا صدااااع وكتمة بصدري وناسبتني مارفالون آثارها أخف00بس مادمتي بكرية أنصحك بالحبوب إذا سيطرتي على أعصابك أما إذا حسيتي إنك تطلعين من طورك وجننتك لا والله بلاها ركبي لولب والله يعينك مايبي له كرف وحركة ؟؟!!!!!!! >>أدري حيرتك بس والله مدري وين نروح الشكوى لله
سماهر18
سماهر18
لا تشكين لي من الحبوب ابكيلك انا كنت ياسمين وسمنتني مره وولدت قبل 6شهور واستعملت جنيرا وطيحت شعري وودي اركب لولب لكن اخاف مايناسبني مسويه 3 قيصريات الله يعين
انصحك بالولب اذا كنتي طبيعي يقولون مريح مره الله يكون بعونك
ام المراعي
ام المراعي
انا عن نفسي اخذت جنرا وكنت انحف بعدها لاكن في ولادتي الاخيرة مادري اصار فية سمني شكلة انتهت الصلاحية معاي خخخخخخخخ لاني اخذها بعد كل ولادة واستمر عليها اربع اوثلاث سنوات لكن موكل وحدة يناسبها
ام جووو جووو
ام جووو جووو
انا استخدم يااسمين ومنااسبتني الحمد لله
ماعندي فكره بجنيراا.

بس اللولب راااااااااااااااحه من قرف هالحبوب واذا الله راايد الحمل ماافي شي يمنعه ..