قصه حجرت الدموع بعيونها

تأخر الحمل

السلام
كيفكم :)
عساكم باحسن الحال
والله مدرى وش اقوول اليوم كنت بعزومه وجت وحده من قرايبى نفس همى ومتاخره بالحمل ارتاح لم اتكلم معاها واشكى همى لها يعنى موو من النوع اللى يقول بتحسدنى
واتفاجأ انى تقوولى ترانى حامل فرحت لها من كل قلبي بس انخطف لوني يمكن .. انو شرهانه عليها انها من شهر وماقالتلى ..لاا اكذب لو اقوول كذا مدرى؟؟؟ لمين اشكى همى يارب ارحمنى برحمتك ويسر لها حملها وتولد بالسلامه صرت خايفه يجيها شيء وتحط فينى
انا مسويه طفل انابيب ونجحت لاسبوع واولمن بلغت هى يوبغيت اسوويها مره تانيه بس سبحان الله ماكتبها لى

يارب اتمم عليها حملها وفرح قلبي وكل من تمنى بحمل بدون كشف عووره لا لدكتور ولا لغيره
5
525

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشتاااقه
مشتاااقه
امين يارب

الله يرزقك ويرزقنا
الشقردية
الشقردية
الله يرزقنا جميعا قريبا بإذن الله

يا ربي انخطف لوني وخنقتني العبرة والموقف ما صار لي ! لكني عايشته ومر علي مثله كثير
الحمد لله رب العالمين

اللهم في هذا الوقت المبارك في وقت السحر ان ترزقني وترزق اخواتي المحرومات الذرية الصالحة المتعافية البارة بنا في هذا الشهر يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والاكرام يا رب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ، رب هب لنا من لدنك ذرية طيبة واجعلنا مقيمين الصلاة ومن ذرياتنا ربنا وتقبل دعاء

آمين
*شذى الحنين*
*شذى الحنين*
حبيبتي الله يرزقك ونصيحه ماتشكي لاي احد خاصه من الاقارب لاني مريت بنفس التجربه وربي الحياه علمتني اني كل ماكتمت بصدري دعيت الله وبخشوع وتذلل وهذا من اسباب استجابة الدعاء
زوجه سعد
زوجه سعد
اي ولله ياقلبي لاتشكي لاحد الا لربك اللذي خلقك سبحانه ياااارب ارحمنا برحمتك
Naideh
Naideh
حبيبتي الله يرزقك الذريه الصالحه