أم خليدان
أم خليدان
الله يعــــــــطـــــــــيــــــــــــكـــــــــــــــم العــــــــــــــــــــافيــــــــــــــــــــه
الله يعــــــــطـــــــــيــــــــــــكـــــــــــــــم...
السلام عليكم .....هذا الموضوع اللي أدور عليه من زمان كان ودي به علشان أنزل أي طبخه
أحس فيها انها ماتستاهل موضوع لحالها وأتفشل بالردور :22:
أحط طبختي هنا وتضيع بين الطبخات :22: ان عجبتكن ولا استرن على ما واجهتن .......:27:
المهم اذا تكيسلت اسوي غداء فيه غسل رز وتقطيع لحم ولا دجاج اسوي اسهل واسرع غداء وطبعا لذيذ وانا مغمضه عيوني:35:وحده واثقه بنفسها :pلكن والله من جد سريعه وأكيد الكل يعرفها هي ...........مكرونه باللحم المفروم وجبنه كرافت.......تراااااااااااا:o:o
صحيح انها ما تشهي لكن لذييييييذه يحبونها عيالي وحبات المكرونه فيها مره صغيره واسويها بصينيه بالفرن .....
غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
السلام عليكم .....هذا الموضوع اللي أدور عليه من زمان كان ودي به علشان أنزل أي طبخه أحس فيها انها ماتستاهل موضوع لحالها وأتفشل بالردور :22: أحط طبختي هنا وتضيع بين الطبخات :22: ان عجبتكن ولا استرن على ما واجهتن .......:27: المهم اذا تكيسلت اسوي غداء فيه غسل رز وتقطيع لحم ولا دجاج اسوي اسهل واسرع غداء وطبعا لذيذ وانا مغمضه عيوني:35:وحده واثقه بنفسها :pلكن والله من جد سريعه وأكيد الكل يعرفها هي ...........مكرونه باللحم المفروم وجبنه كرافت.......تراااااااااااا:o:o صحيح انها ما تشهي لكن لذييييييذه يحبونها عيالي وحبات المكرونه فيها مره صغيره واسويها بصينيه بالفرن ..... [/url][/IMG]
السلام عليكم .....هذا الموضوع اللي أدور عليه من زمان كان ودي به علشان أنزل أي طبخه أحس فيها...
بنص السعر اقول اهااا بس

وش تنكمش له والا لاننا بالبرد

ماتعرفين تصرفين ==> ياويلك شايشه عليك :angry2:

انا اصغرها لك ارسليها لى برساله خاصه واصغرها ابد ==> مالك حجه خلاااااص :22:

وفصمكم خليه مانبى نشوف صورته ترى :o

______

نزف المحاانى

انا جعت وتونى متغديه
المشكله على كثر مااجوع ==> تراها مرره وحده تجووع بس
اقول على كثر مااجوع معصقله :angry2:

تجنن بروستدك من جد ماشاء الله عليك
والكتشب والحركه اللى فوقه شئ

________

ام خليدان

والفرصه جتك لحد باب بيتكم :p

نبيك تدهرين هنا

والله المكرونه وخاااصه الصغار امووووت فيها من جد

عاد اذا فيها جبن كرفت الله شئ ==> حراام عليكم البنت راحت من الجووع :42:

اللع يسعدكم يارب

وربي ماقصرتوا
ام سارة *
ام سارة *
يازينكم وياخف دمكم والله اني احبكم
ودي انزل صور بس ماعرف الله يخلف علي
ولو عرفت كان صفيتكم كل ابوكم على جنب <<<<ياحبها للكذب
سحايب المزن
سحايب المزن
بنص السعر اقول اهااا بس وش تنكمش له والا لاننا بالبرد ماتعرفين تصرفين ==&gt; ياويلك شايشه عليك :angry2: انا اصغرها لك ارسليها لى برساله خاصه واصغرها ابد ==&gt; مالك حجه خلاااااص :22: وفصمكم خليه مانبى نشوف صورته ترى :o ______ نزف المحاانى انا جعت وتونى متغديه المشكله على كثر مااجوع ==&gt; تراها مرره وحده تجووع بس اقول على كثر مااجوع معصقله :angry2: تجنن بروستدك من جد ماشاء الله عليك والكتشب والحركه اللى فوقه شئ ________ ام خليدان والفرصه جتك لحد باب بيتكم :p نبيك تدهرين هنا والله المكرونه وخاااصه الصغار امووووت فيها من جد عاد اذا فيها جبن كرفت الله شئ ==&gt; حراام عليكم البنت راحت من الجووع :42: اللع يسعدكم يارب وربي ماقصرتوا
بنص السعر اقول اهااا بس وش تنكمش له والا لاننا بالبرد ماتعرفين تصرفين ==&gt; ياويلك شايشه...
لا إله إلا الله

من الشروط انى احط الطريقه من دخولى لمطبخ لحد التقديم الاكل في الصحن ...صراحه صعبه لان خمة التصوير تجى فجئه ...
عشان كذا بحط لكم الاطباق وهى جاهزه للاكل
و الى تبي الطريقه
تقول وانا تحت الخدمه اشرح لها .._ ماهقيت ان احد بيصلح لها اطباقي:42:

بس عشان حبيبت قلبي غلا ....بدهر في الموضوع ( ان شاء الله) و بحاول ابنزل اى صوره تطيح عليها يدى ان شاء الله ...لو انها فطور ولدى الكون فليكس

عموما عن الهذره الزايده .

صور الغداء اليوم ..
ويتكون
من كوسا محشى
بطاطس محشى
شوربه عدس بالخظار
رز احمر في الصينيه
دجاج في الفرن بس نسيت اصوره اصلا نسيت اطلعه من الفرن تغدينا بلاه ( خليته عشاء) صحتين على قلبي ...
سحايب المزن
سحايب المزن
لا إله إلا الله من الشروط انى احط الطريقه من دخولى لمطبخ لحد التقديم الاكل في الصحن ...صراحه صعبه لان خمة التصوير تجى فجئه ... عشان كذا بحط لكم الاطباق وهى جاهزه للاكل و الى تبي الطريقه تقول وانا تحت الخدمه اشرح لها .._ ماهقيت ان احد بيصلح لها اطباقي:42: بس عشان حبيبت قلبي غلا ....بدهر في الموضوع ( ان شاء الله) و بحاول ابنزل اى صوره تطيح عليها يدى ان شاء الله ...لو انها فطور ولدى الكون فليكس عموما عن الهذره الزايده . صور الغداء اليوم .. ويتكون من كوسا محشى بطاطس محشى شوربه عدس بالخظار رز احمر في الصينيه دجاج في الفرن بس نسيت اصوره اصلا نسيت اطلعه من الفرن تغدينا بلاه ( خليته عشاء) صحتين على قلبي ...
لا إله إلا الله من الشروط انى احط الطريقه من دخولى لمطبخ لحد التقديم الاكل في الصحن ...صراحه...
وهذا صوره امس .. الى قلت ..انها كبيره بتشيل الموضوع في ردى االاول .. صغرتها الحين ..عيت تنكمش . ما عند غلا وقت شايشتن علينا

عيالي ما اعجبهم طلبو من برا غداء جاهزا ..(.ياحبهم لسعبوله الهندى كانها صيدتهم:()
مالومهم ..:42:

صينيه خظار
ريش بالطريقه السعوديه

رز عادى

بس