في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
دلوعة مشعل
دلوعة مشعل
والله ماعرفه
بس اسمع كثير عن مجدي الشيخ
الله يرزقنا بدون مساعدتهم
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
والله ماعرفه بس اسمع كثير عن مجدي الشيخ الله يرزقنا بدون مساعدتهم
والله ماعرفه بس اسمع كثير عن مجدي الشيخ الله يرزقنا بدون مساعدتهم
الله يعطيك العافيه ياقمر

انا ان شاء الله رايحه عند مجدي

بس اسأل عن الدكتور الحربي على شان فيه وحده بتراجع عنده هذا الشهر وتبي معلومات عنه
agwan122
agwan122
اختي الغالية روحي احسن عند الدكتور (صالح الشحري) في نفس المستشفي بصراحة صبور وفاهم ويسمعك وبعدين يقولك وش مشكلتك ويبدأ بالطرق السهلة ولي تناسب حالتك جارتي كانت تراجع عندو بعد 5 سنوات حملت ما شاء الله وكمان
وحدة اعرفها ماشاء الله صار لها 7 سنوات عندها تكيس وتعبت من المستشفيات الخاصة في اخر شئ راحت عندوو
بدات تراجع من شهر 10 والحمد الله الحين حامل في شهرين تقول والله مش مصدقة وكان صالح الشحري سبب بعد قدرة رب العالمين بس بصراحة وسيم الحربي وأحمد الزهراني نادر ا ما اسمع عنهم شئ هم كمان هذول في نفس المستشفي
بس ممكن اطلب منك خدمة اذا انتي من جدة ؟
قوللي اختي انتي سمعتي عن الدكتور علي الجندي في بخش للي في الشرفية لانو راح اتوكل علي الله و ناوية اروح اراجع عندو علشان تتاخر الحمل ياليت اذا عندك معلومة اوشئ قوللي لاني محتارة ومترددة
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
اختي الغالية روحي احسن عند الدكتور (صالح الشحري) في نفس المستشفي بصراحة صبور وفاهم ويسمعك وبعدين يقولك وش مشكلتك ويبدأ بالطرق السهلة ولي تناسب حالتك جارتي كانت تراجع عندو بعد 5 سنوات حملت ما شاء الله وكمان وحدة اعرفها ماشاء الله صار لها 7 سنوات عندها تكيس وتعبت من المستشفيات الخاصة في اخر شئ راحت عندوو بدات تراجع من شهر 10 والحمد الله الحين حامل في شهرين تقول والله مش مصدقة وكان صالح الشحري سبب بعد قدرة رب العالمين بس بصراحة وسيم الحربي وأحمد الزهراني نادر ا ما اسمع عنهم شئ هم كمان هذول في نفس المستشفي بس ممكن اطلب منك خدمة اذا انتي من جدة ؟ قوللي اختي انتي سمعتي عن الدكتور علي الجندي في بخش للي في الشرفية لانو راح اتوكل علي الله و ناوية اروح اراجع عندو علشان تتاخر الحمل ياليت اذا عندك معلومة اوشئ قوللي لاني محتارة ومترددة
اختي الغالية روحي احسن عند الدكتور (صالح الشحري) في نفس المستشفي بصراحة صبور وفاهم ويسمعك وبعدين...
الله يعطيك العافيه غاليتي

بنسبه عن سؤالك الدكتور علي الجندي والله اول مره اسمع فيه ان شاء الله تلقين احد يعطيك معلومه عنه