jordanrose
jordanrose
I will try with you and this is my last chance becase i am boring from diets i chang from diet to another my highet is159cm and my weight 72kg( its a deal between me and my self)
um sa3oodi
um sa3oodi
امس كان يومي تمام التمام.

اليوم تريقت 4 ملاعق حمص حب وجزرة والغداء سلطة وشوربة ملفوف وبكمل الحين وبتنصدمون... ونص برجر وجبة اطفال... ما شاء الله علي يعني ما قدرت اصبر بس ان شاء الله ما بتعشى إلا سلطة عشان اعوض....

الله يعينا ... انا ما يخرب علي إلا كل ما يشوفوني نازلة شوي... يقولوا بسج رجيم والله ما احب ازور حد عشان ما يعلقون ولا يحبطون عزيمتي وقوة إرادتي... عاد انا ما اصدق والخبط...

بس ان شاء بشد حيلي ... وهمتك يا ارواء
nora 3amar
nora 3amar
ana ya gam3a ma3ko
yala nashga3 ba3d
الفراشه المغرورة
وانا بعد
ذات الوشااااح
أرواء العليل شكرا على الموضوع الحلو زيك أنا بابدا معكم وزني 73وطولي 159
ودي أنزل ل65كيلو الحمد الله رضــــــــا
شوفو حبيباتي أنا لي يومين باديه برجيم بس غير شكل كنت مجربته قبل سنتين تقريباً ونحفت عليه 10كيلوفي شهر ونص
وهذا الرجيم من أختراعي هو أني أكل اللي أبي بس بكميات معقوله خلال النهار ومن تجي الساعة خمس بعد العصر أخيط فمي :( ماكل شي أبدا الى اليوم الثاني بس لامانع من قهوه وشاي بدون سكر
شي ثاني ومهم سويت أضراب عن تصليح حلى القهوة
وأمشي يوميا من ساعة الى ساعة ونص بالتدرج
ولاأحرم نفسي من شي أبدا يعني أشتهيت جالكسي اومارس اوبرقر أوبطاطس مقلي أكله مافي مشكلة أبدا أهم شي يكون في النهار لأن السمنه ماتجي الامن العشى اللي ندغه ونصكها نومه وهذا الغلط ....
ونسيت أقولكم أني أسويلي اعشاب أشربهاعلى الريق وبعد قبل النوم ....
وأفضل يكون فطورك توست محمص مع اي شي ثاني لان المحمص يشبع وتقعدين فتره طويله شبعانه....
وسويت هاذي الطريقه لأني ماحب الريجيمات اللي فيها حرمان وخاصة أني أمـــــــــــــــــوت بالكاكاو والشـــــــــكولاته
ولاحسيت فيه بتعب أو أي مضاعفات ....
واللي تبي أي سوال أنا جاهزه وشكرأً ياارواء العليل