الرقم7

الرقم7 @alrkm7

عضوة نشيطة

بنات كل وحدة تدخل تكتب ايش خطوات ضيافتها للضيوف وأيش تقدم وماذا تعمل لوجاءوا فجأة

اطباق عالم حواء

مثل ماهو في العنوان كل اخت تدخل تخبرنا ماهي خطوات ضيافتها وايش تقدم لو كان جايين يتقهون او على عشا وماذا تفعلون في حالة الطواريء
انا ودي اعرف لان انا عندي مشكلة ان لما يجيني احد على شاي او عشا احب ان اكون محضرة كل شي وعلى الرغم من ذلك احتاس والبيت والمطبخ كله ينقلب فوق حدر
ودي اكون بسيطة في تقديماتي دائما بصراحة ابالغ ولو قللت احس اني مقصرة بحق الضيف ولذلك احس بتعب لو كان عندي ضيوف .ودي استقبل ضيوف كثيرين في بالي ودي ادعيهم ولكن احسب حساب الحوسة في البيت وكمان ابغى اعرف كيف تتصرفون في حالة الطواريء ماذا احضر في الفريز
ودي استفيد من تجاربكم يااخواتي

واشكركم مقدما يالغاليات
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهائمة بالجنة
أنا إذا كان عندي خبر قبلها بوقت ثلاث أيام أو أربعة أحب أبدع وأنوع وحلويات ومعجنات وإذا فيه عشاء بس لو مادريت إلا قبلها بيوم أحاول أجهز شي بسيط وبنفس الوقت يشرف ..
أم ديو999مة
أم ديو999مة
اصلح الحلى وعجينة الفاطائر في الليل ويوم العزيمة في الصباح اشكل عجينة الفطائر واي نوع كيك -طبعا ما اصلح اصناف كثيره-والعشى الغالب يكون جاهز...
اما ضيوف الفجأه احتفظ في الفريزر بقطايف وعجينة البف باستري...
طبعا الحلى والقهوه وبعدين الفطائر والشاي...
جمانه التركي
جمانه التركي
اجهز سينبون او بسبوسه وشاهي مع كيك
اذا فجاء تمر و طحينه ومعموووووووول وفطاير جاهزه مع الشاهي,,,,,,,,ماحد قالهم مايعلموني من بدري
A@T
A@T
اول اقدم عصير بارد لازم عشان الحر بعدين القهوه ومعها نوعين حلى وبعدين الشاي مع معجنات اما اذا الضيوف كانو فجاه اجيب الحلى من برا وكمان العشا من برا
الرقم7
الرقم7
جزاكم الله خيرا كل من دخلت موضوعي وردت علي
وانتظر باقي الاخوات