basmayemen
basmayemen
up
سوسو الحبابه
سوسو الحبابه
السلام عليكم انا ببالي اعنل معمول هاليومين ان شاالله عادتاً بالعيد نعمل معمول عالاصول بس في الايام هذه بنعمل اسرع واسهل معمول وهو كالتالي ٣كأس طحين+نص كاس سمنه وسخنيها يفضل دافيء+ثلاث ارباع كاس حليب سائل+ملعقة ص هيل للطحين ناعم الهيل وملعقة ك للتمر المعجون بملعقة سمن ايضاً يضاف السمن على الطحين بوسط حفره ونبدأ بالعجن مع الهيل والفرك ثم نضيف الحليب تدريجيا ونعجن بعدين نكور كرات صغيره وكذلك التمر نعجن الكمية تقريبا نص كيلو تمر معجون من الجاهز اشتري واخذ نص الكميه لكمية الطحين المهم نكور التمر كرات اصغر من العجين ولاتنسي تبلي دياتك بالماء لسهولة تكوير التمر وبعدين تبدي بدمج الكرات وتشكيلها باليد او القالب وعفرن حامي مسبقا ضروري لاي نوع معمول حتى باينشف بالفرن ومن تحت وفوق تشقير ورسيه بالسكر الناعم وصحتين بسيط ولذيذ ومجرب كل جاراتي صاروا يعملوه حتى بالعيد
سوسو الحبابه
سوسو الحبابه
السلام عليكم انا ببالي اعنل معمول هاليومين ان شاالله عادتاً بالعيد نعمل معمول عالاصول بس في الايام هذه بنعمل اسرع واسهل معمول وهو كالتالي 3كأس طحين+نص كاس سمنه وسخنيها يفضل دافيء+ثلاث ارباع كاس حليب سائل+ملعقة ص هيل للطحين ناعم الهيل وملعقة ك للتمر المعجون بملعقة سمن ايضاً يضاف السمن على الطحين بوسط حفره ونبدأ بالعجن مع الهيل والفرك ثم نضيف الحليب تدريجيا ونعجن بعدين نكور كرات صغيره وكذلك التمر نعجن الكمية تقريبا نص كيلو تمر معجون من الجاهز اشتري واخذ نص الكميه لكمية الطحين المهم نكور التمر كرات اصغر من العجين ولاتنسي تبلي دياتك بالماء لسهولة تكوير التمر وبعدين تبدي بدمج الكرات وتشكيلها باليد او القالب وعفرن حامي مسبقا ضروري لاي نوع معمول حتى باينشف بالفرن ومن تحت وفوق تشقير ورسيه بالسكر الناعم وصحتين بسيط ولذيذ ومجرب كل جاراتي صاروا يعملوه حتى بالعيد
سوسو الحبابه
سوسو الحبابه
ممكن استبدال الهيل بالقرفه او اليانسون والشومر المطحون
سوسو الحبابه
سوسو الحبابه
السلام عليكم انا ببالي اعنل معمول هاليومين ان شاالله عادتاً بالعيد نعمل معمول عالاصول بس في الايام هذه بنعمل اسرع واسهل معمول وهو كالتالي ٣كأس طحين+نص كاس سمنه وسخنيها يفضل دافيء+ثلاث ارباع كاس حليب سائل+ملعقة ص هيل للطحين ناعم الهيل وملعقة ك للتمر المعجون بملعقة سمن ايضاً يضاف السمن على الطحين بوسط حفره ونبدأ بالعجن مع الهيل والفرك ثم نضيف الحليب تدريجيا ونعجن بعدين نكور كرات صغيره وكذلك التمر نعجن الكمية تقريبا نص كيلو تمر معجون من الجاهز اشتري واخذ نص الكميه لكمية الطحين المهم نكور التمر كرات اصغر من العجين ولاتنسي تبلي دياتك بالماء لسهولة تكوير التمر وبعدين تبدي بدمج الكرات وتشكيلها باليد او القالب وعفرن حامي مسبقا ضروري لاي نوع معمول حتى باينشف بالفرن ومن تحت وفوق تشقير ورسيه بالسكر الناعم وصحتين بسيط ولذيذ ومجرب كل جاراتي صاروا يعملوه حتى بالعيد
السلام عليكم انا ببالي اعنل معمول هاليومين ان شاالله عادتاً بالعيد نعمل معمول عالاصول بس في...
اسفه اسفه..........اسفة اخطأت بمقدار السمن كاس وربع سمن مو نص اسفة .