~ام اسيل~

~ام اسيل~ @am_asyl_70

عضوة نشيطة

عندي عزيمه بكره يارب من ساعدتني جعل السعاده ماتفارق حياتها

اطباق عالم حواء

انا عندي بكره عزيمه كبيره فطور طبعا ومبتلشه مدري وش اسوي ماني متعوده اسوي كثير
اللي ببالي اسويه جلي عصيرات سمبوسه فطاير شوربه ومدري وش اسوي بعد لنهم رجال ونساء لا زم اشكل اكثر تكفوووووون والله ماانساكم من دعائي وش اسوي وكيف احط سفرتين
اعتبروني اختكم او بنتكم عمري 20 سنه ولحالي راح اطبخهن :confused: ابي حل \:unhappy:
25
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معمول بالتووفي
اول شي هو نيها وتهون انا كنت مثللك يوم نسوي عزيمه يجيني قلق من كثر التفكير اول شي سوي العصيرات والسمبوسه لفيها وحطيها بالثلاجة ووبكره بس تحطينها بالزيت والكريمه والحلا كلها سويها الحين وترى مو لازم ترهقين نفسك سوي اللي تقدرين عليه وجيبي حاجات جاهزه من برا زي الفول والفطاير وورق عنب والله يوفقكي
دهن الوورد
دهن الوورد
نفس الحاله:surprised وناويه ان شالله شربة كويكر و صنية بطاطس وخبز وسلطه وحلا. هاذ الي بالي الحين والله يساعدني ويساعدك ههههه 
مييمي الدلوعة
طيب شكلي معجنات يعني فطاير وبيتزا وووووووووووو حلى بارد عاد طبي وتخيري من هالمنتدى وخلية نحل ومكرونة بالباشميل

هذا اللي في بالي
معمول بالتووفي
اول شي هو نيها وتهون انا كنت مثللك يوم نسوي عزيمه يجيني قلق من كثر التفكير اول شي سوي العصيرات والسمبوسه لفيها وحطيها بالثلاجة ووبكره بس تحطينها بالزيت والكريمه والحلا كلها سويها الحين وترى مو لازم ترهقين نفسك سوي اللي تقدرين عليه وجيبي حاجات جاهزه من برا زي الفول والفطاير وورق عنب والله يوفقكي
اول شي هو نيها وتهون انا كنت مثللك يوم نسوي عزيمه يجيني قلق من كثر التفكير اول شي سوي العصيرات...
وكمان جهزي السفرة من بعد صلاه العصر حطي عليها الأكواب والملاعق والمناديل عشان قبل الأذان بس عليكي تحطين عليها الأكل وجيبي صينيه وحطي فيها الفناجيل والكاسات عشان تكون جاهزه انا اسوي زي كذا ومرتاحه وترى مو لازم تكثرون أصناف سوي اللي تقدرين عليها واهم شي الاستقبال الحلو والابتسامه
دهن الوورد
دهن الوورد
والمعجنات انا سوي عجينه وسوي منها بيتزا وفطاير وخليه وقماع يعني نفس العجينة روعه صراحه