شتاء ثلجي
شتاء ثلجي
طيب حبيبتي فيه ناس تقول ان الوحده اذا تزوجت لازم تروح السوق وتتسوق معه من البدايه حتى لو انها تشتري حاجات خفيفه عشان يتعود انه يشتري لها بعدين راح يتعود انها ما تطلب يعني تقول لها أبغا اروح السوق يقول لها ماعندي او يصرفها عشانها ماعودته انها تروح السوق ،،، وانا محتاره بين كلامك وكلامهم آيت وحد صح ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
+ ام ادم
+ ام ادم
موفقة
تبعثر حلمي قدامي
تبعثر حلمي قدامي
طيب حبيبتي فيه ناس تقول ان الوحده اذا تزوجت لازم تروح السوق وتتسوق معه من البدايه حتى لو انها تشتري حاجات خفيفه عشان يتعود انه يشتري لها بعدين راح يتعود انها ما تطلب يعني تقول لها أبغا اروح السوق يقول لها ماعندي او يصرفها عشانها ماعودته انها تروح السوق ،،، وانا محتاره بين كلامك وكلامهم آيت وحد صح ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
طيب حبيبتي فيه ناس تقول ان الوحده اذا تزوجت لازم تروح السوق وتتسوق معه من البدايه حتى لو انها...
اهلين عادي اطلبي من تروحين السوبرماركت تشترون اغراض المطبخ واصلا بتلقين البيت فيه نواقص ان شاء الله لو مشابك غسيل عادي قولي ماعندنا وبنروح نشري وفي المناسبات حسسيه انك ماتحتاجين السوق لانك شاريه اغراضك الي تكفيك .....اما سالفة يتعود صدقيني الرجال اذا مو مقتنع بالحاجة مافي حاجة اسمها اعوده بتتعبين وانت تطلبينه هالحاجة سواء سوق او ان شاء الله لمسة يد
والله يوفقك
شخصيتي ملكتني
شخصيتي ملكتني
منن ججد صصآدقةةة
ربي يسعدك
امي ياغلا الدنيا
امي ياغلا الدنيا
انا مستعده من الان ,الله يعجل بنصيبى ويفرج همى ,بس يجى بسوى نفسى ما ابغى ولاشى الين هو الى يغصبنى ويشتريلى بالقوه
انا مستعده من الان ,الله يعجل بنصيبى ويفرج همى ,بس يجى بسوى نفسى ما ابغى ولاشى الين هو الى يغصبنى...
ههههههههههههه ضحكتيني والله
من جدك اانتي ؟؟؟
حبيبتي الرجال ينبسسسسسط اذا ماطلبتيه شي
قال يشتري لي بالقوه قال