جوليا الجميله
جوليا الجميله
موب اسرار ياجوليا هموم عاديه او مشاكل شكلها تراجع نفسها وتندم بغيت اقولها ا ذا تتحسفين وتندمين موب لزوم تقولين لي شي من الااول وريحي راسك
موب اسرار ياجوليا هموم عاديه او مشاكل شكلها تراجع نفسها وتندم بغيت اقولها ا ذا تتحسفين ...
صح قد عشت من النوعيه ذي من الناس وتقولين ياليتيني ماقلت لك ههه وانتي ثقيله ماتطلعين شي
عموما مره ثانيه لاجت تقول لك شي قولي لا خلااااص بس طنشي هههه النوعيات ذي كثيره
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
انا مثلها افضفض احيانا لاحد واتحسف من بكرا لاني وقت ماافضفض اكون بااسوا حالاتي وادور اي احد افضفض له وارتاح واذا هديت وروقت من بكرا اقول ليتي ماطلعت اسراري اخاف انها تطلع منا ولا منا ولا يتشمت فيني اللي فضفضت له...واحاول ارقع اللي طلعته بوقت ضيقت
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
انا مثلها افضفض احيانا لاحد واتحسف من بكرا لاني وقت ماافضفض اكون بااسوا حالاتي وادور اي احد افضفض له وارتاح واذا هديت وروقت من بكرا اقول ليتي ماطلعت اسراري اخاف انها تطلع منا ولا منا ولا يتشمت فيني اللي فضفضت له...واحاول ارقع اللي طلعته بوقت ضيقت
انا مثلها افضفض احيانا لاحد واتحسف من بكرا لاني وقت ماافضفض اكون بااسوا حالاتي وادور اي احد افضفض...
*ضيقتي
دارين المسعري
دارين المسعري
شكرا اللي ردو على الموضوع ماقصرتو
دارين المسعري
دارين المسعري
انا مثلها افضفض احيانا لاحد واتحسف من بكرا لاني وقت ماافضفض اكون بااسوا حالاتي وادور اي احد افضفض...
اخاف انك صديقتي نفسها هههههههههه