تحفة

تحفة @thf

كبيرة محررات

أي جهة هي المسؤلة عن حضانة الأطفال ؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سؤالي لمن لديه خلفية ..

ما هي الجهة المسؤلة عن اصدار رخصة لمشروع حضانة أطفال ..؟؟

وشكر مقدم لكل من تجيب على سؤالي :26: ..
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهرة من غير خيال
السلام عليكم ياقلبي اختي تحفه الجهة المسئولة ادارة التعليم تعرضين طلبك وبعدين يجون يشفون موقع الحضانه اذا كانت موجودة وجاهزة بعدين يعطونك رخصة ثم الدفاع المدني يجي ويكشف على المبنى اذا كان مطابقلمواصفات السلامة وفي الاخير تطلع مواجهه تشوف وش التعديلات المطلوبه من الاثاث والالعاب وانا سمعت انهم يعطون معونه مالية منادارة التعليم لاصحاب الروضة
انا مافتحت روضة لكني خبيرة سبع سنوات مشرفة رياض اطفال وادعيلي الله يهون علي ومن ارادني بسوء الله يرد كيده في نحرة وشكراً
تحفة
تحفة
مهرة من غير خيال ...

الله يعطيك العافية على هالمعلومة .. بس سؤال آخر .. هل من شروط اقامة هالمشروع ان تكون صاحبته ذات تخصص معين ؟؟

وعسى الله يهون عليك ويرد كيد كل من يكيد لك في نحره ويكفيك الشر ..
ويرزقك من حيث لا تحتسبين وتفتتحين روضة خاصة بك ..

آآآآمين
تحفة
تحفة
bessma bessma :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزاك الجنة ...

بتأكد من هالمعلومة بعد ... الله يستر ما تصير صحيحة ..
مهرة من غير خيال
اختي تحفة الشرط اللي قالته اختي بيسام صحيح والدوله ترى تعطيك مساعدة لاتخافين والله يا اختي انه مطلوب ان صاحبة الروضة تكون معها شاهدة جامعية مو لالزم في نفس التخصص بس شاهدة واذا يا اختي فتحتي المدرسة باسمك لان تستطيعي ادارتها لان مكتب التوجية يمنع ان يدير صاحب المدرس مدرسته بل ياتي اليها زيارة للاشراف فقط لكن اقترح عليك فتحها باسم اختك اواخوك عشان تستطيعن اداراتها واتمنى اكون افدتك يا اختي
تحفة
تحفة
كيف أفتح حضانه بفلوسي .. واوظف غيري يديره ..

ما دمت جامعيه ..وغير موظفة .. وش يبون !!!!!!!!!!!!!!

يتوقعون ان اللي بيدير المشروع بيكون أكثر اخلاص وحماس من صاحب الفكرة والمشروع نفسه !!!!

يا كثر عقد ربعنا وتعقيداتهم ...

واذا كان كل اخواني واخواتي موظفات .. وغير مسموح لموظف انه يعمل مشروع باسمه .. وش الحيلة ؟؟ وحتى لو مو موظفين ..ليه فلوسي تصير باسم غيري .. وشلون يفكرون هم !!! أي منطق هذا !!!

بعدين وش تصير المساعده الماليه اللي بيعطونيها ؟؟ أكيد طفسه قدام المئة ألف اللي بيلطشونها مني ..

واللي أكيد بيدخلونها للبنك ويشغلونها لحسابهم وياخذون فوايدها ... لا يعطونا مساعده ولا ياخذون منا ..

كيف يبونا نعطي ..و نخدم في وطننا !!!