@@@@المثقفه@@@
@@@@المثقفه@@@
اختي شفاكِ الله

اقرئي القرآن و الزمي الورد اليومي و الاذكار

و اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
"أم زياد"
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك
esabel
esabel
اختي شفاكِ الله اقرئي القرآن و الزمي الورد اليومي و الاذكار و اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اختي شفاكِ الله اقرئي القرآن و الزمي الورد اليومي و الاذكار و اسال الله العظيم رب العرش...
عنود الريم 11
عنود الريم 11
اختي في الله لا تحزني انما هو شيطان ووسوسته يجعلنا نكره حتى انفسنا ويقلب الهموم علينا الزمي البقره وحاولي اليوم ولا تتاخري تغيرين اسلوب حياتك اقصد غيري ترتيب بيتك سوي عشاء غير شكل شي متعوب عليه اعزمي الي ترتاحين له سواء اخ اخت صديقه اكتبي مايضايقك وقولي لنفسك هذا اليوم راح يروح الزباله اقصد الهم الدنيا فيها زوج يحبني واطفال عندي بدنيا اذا ضحكه جديده وانت ياهم ماراح تقدر تدمرني وانا مؤمنه وكنك تكلمين الشيطان المتجسد في الهم صلي الضحى حافضي على الاستغفار
صدقيني انتي تمرين بمشكله وانتي ماتدرين انها ماثره على نفسك فحاولي تشجيع نفسك وتفائل وحنا معك يعني وين بنروح مالنا غير بعض نشكيله هموم الزمن الي علينا جار من به
ودمتم بود
احلا احساس
احلا احساس
اختي في الله لا تحزني انما هو شيطان ووسوسته يجعلنا نكره حتى انفسنا ويقلب الهموم علينا الزمي البقره وحاولي اليوم ولا تتاخري تغيرين اسلوب حياتك اقصد غيري ترتيب بيتك سوي عشاء غير شكل شي متعوب عليه اعزمي الي ترتاحين له سواء اخ اخت صديقه اكتبي مايضايقك وقولي لنفسك هذا اليوم راح يروح الزباله اقصد الهم الدنيا فيها زوج يحبني واطفال عندي بدنيا اذا ضحكه جديده وانت ياهم ماراح تقدر تدمرني وانا مؤمنه وكنك تكلمين الشيطان المتجسد في الهم صلي الضحى حافضي على الاستغفار صدقيني انتي تمرين بمشكله وانتي ماتدرين انها ماثره على نفسك فحاولي تشجيع نفسك وتفائل وحنا معك يعني وين بنروح مالنا غير بعض نشكيله هموم الزمن الي علينا جار من به ودمتم بود
اختي في الله لا تحزني انما هو شيطان ووسوسته يجعلنا نكره حتى انفسنا ويقلب الهموم علينا الزمي...
الله يشفيكي
مثل ماوصوكي البنات داومي على الاذكار وقراءة سورة البقره