بدك شعر حرير وبيجنن

العناية بالشعر

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بدك شعر حرير وبيجنن في نفس الوقت؟!
بكتب لكم عن طريقة حمام الزيت الروعه والله تخلي الشعر يصير كثيف وتخفف التقصف ولا بعد يطوله.. وتقدرين ادلعين فيه يا الله شو هيدا ههههههههه؟!

هاتو ورقه وقلم واكتبو الي بكتبه وطبقوه اوكيه..

1- قبل السباحه ب 4 ساعات حطو زيت على الشعر وسوو مساج لمدة ربع ساعه حتى النص ساعه.. والزيت هو الي تفضلونه.. انا اسوي زيت باراشوت الازرق والله انه روعه وريحته جنان.. واعجفي "اعقصي" الشعر..
2- بعد الاربع ساعات من وضع الزيت دخلو الحمام كرمكم الله.. واغسلو شعركم بشامبو الي مثل نوع شعركم.. يعني الجاف تستخدم شامبو للشعر الجاف والدهني للدهني وهكذا..
3- جففو الشعر جيدا.. وهاتو كريم حمام الزيت من الي تفضلونه..وانا استخدم الفاشكول الي بالثوم.. خذي جزء من الشعر وحطي فيه كريم حمام الزيت وجزء وجزء وحتى يكون كل الشعر فيه الكريم..
4- لمي السعر ورفعيه فوق وبنديه باي شي..
5- جيبي فوطه منقعه في ماء دافئ ويطلع منه الدخان.. ولفيها على الراس جيدا..
6- جيبي كيس بلاستيك الي يغطون فيه الشعر وغطيه بعد لف الفوطه..
7- وهنيه استحمي وادلعي وحطي في بالج انج بتحصلين على شعر جنان..
8- وبعد ما تخلصين من السباحه يعني لازم يمر ربع ساعه على الاقل ونص ساعه بالكثير من وضع كريم حمام الزيت اغسلي شعرج بماء دافئ.. واغسليه جيدا..
9- جففيه جيدا ولفي الفوطه على الشعر حتى تمتص الماء..
10- بعد بربع ساعه شلي الفوطه وخلي الفروه تتنفس..
11- ولا تمشطين حتى يصير نص الشعر جاف ونصه مبلل يعني نص نص.. و حطي أي كريم مغذي للشعر وبعدين مشطي.. انا استخدم بالمرز الأخضر روعه..
12- واستخدمي الاستشوار اذا اردتي ولكن لا تكثري من استخدامه..
13- وشوفي شكل شعرج يااااااااااااااااي.. بس جربي هالطريقه كل اسبوع مره وردو عليي خبر اوكيه..انتظركم وانتظر دعاؤكم لي بالخير..
منقوووووووووووول
CENTER]
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عــــذاري
عــــذاري
مشكووووووووره
naa4000وبس
naa4000وبس
جزاك الله خيرا
ام توتي فروتي
ام توتي فروتي
جزاك الله خيرا
3aroos elneel
3aroos elneel
اختى جزال الله خيرا انا قرات كثيرا فى المنتدى عن مدح البنات لبلمرز الاخضر اين يباع لانى لم اجده وشكرا
ستايـ ع ذوقك ـلش
مشكورة