كريسلي

كريسلي @krysly

محررة ذهبية

الإفادة فيما جاء في ورد الولادة

الحمل والإنجاب

قراءة سورة الفاتحة سبع مرات .
_ قراءة سورة ثلاث مرات .
_ قراءة آية الكرسي وسورة الزلزلة وآية ثلاث أو سبع مرات .
_ قراءة أواخر سورة البقرة وأوائلها وآية مرة واحدة .
_ قراءة سبع مرات

_ قراءة الآيات التالية ثلاث مرات

///

/
/

_ قراءة مرة واحدة / سورة الكافرون /النصر / مريم / ق /الفتح / يس / الملك

/
_قول لاحول ولا وة إلا بالله /الاستغفار /لا إله إلا الله / الصلاة على النبي / {اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت }{ لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ،لا إله إلا الله رب السموات السبع والأرض رب العرش الكريم ]} ثلاث مرات .
{ الله ، الله ربي لا أشرك به شيئا } سبع أو ثلاث مرات
{ ياحي يا قيوم برحمتك أستغيث } ثلاث مرات
{لاإله إلا الله الحليم الكريم،سبحان الله رب العرش لعظيم ،الحمد لله رب العالمين} ثلاث مرات
{بسم الله ثلاثاً،اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلاً وإن تشأ تجعل الحزن سهلاً سبع مرات }
{ يضع يده على ما يؤلمه ويقول بسم الله ثلاثاً ، أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر سبعاً }
{أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ، من همزه ونفخه ونفثه}ثلاثاً
{ أعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وبسلطانه القديم من الشيطان الرجيم }
{ أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون } ثلاثاً
{ بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم } في كل صباح ومساء ثلاثاً
{ اللهم رب الناس اذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً }ثلاثاً
{ حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعا ليس وراء الله منتهى }
{ اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض فيّ حكمك عدل فيّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي } مرة واحدة
{ اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن شفيني ويعافيني} سبعاً
{اللهم ياخالق النفس من النفس ويا مخلص النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس خلصني } ثلاثاً
هذا والله أعلم فإن كان حسنا فمن الله وان كان غير ذلك فمن نفسي والشيطان .
علما أن هذه الأوراد مأخوذة من كتاب الإفادة فيما جاء في ورد الولادة .وأنا نقلتها للفائدة

.........................
ولاتنسوني من دعواتكم وترى هالادعيه مجربه لتسهيل الولاده والله يهون علينا جميعا يارب ولااوصيكم بيوم عرفه لاتنشغلو عن الدعاء اسال الله ان لايحرمني واياكم الاجابه
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سفيرة الطيبة
سفيرة الطيبة
شكرا وجزاك الله خيرا كنت ابحث عنها والله لان ما عندي الكتاب ان شاء الله بطبعها واحتفظ بها

ولك الاجر باذن الله

في ميزان حسناتك ان شاء الله
أديـــم
أديـــم
جزاكِ الله خيراً ..
مع إنها محفوظة عندي من فترة ..
بس نقلتها بخط يدي من موضوعك هذا لإن ماعندي طابعة ..
جعل الله كل حرف نقلته وقرأته وما سأقرؤه في موازين حسناتكِ
شمس زوجي
شمس زوجي
الله يجزاكي خير ولمااحمل ووقت الولاده اقراها وادعي لك.
um hana2
um hana2
الله يجزاك كل خير .. اليوم راح اطبعها
لولو جميلة
لولو جميلة
جزاك الله خيراً