3roosMksortElkater
3roosMksortElkater
انا اشوف اللي يصلي وفي قلبه على الاقل ذره خوف من ربنا ارحم من اللي مايصلي نهائيا احمدي ربك وخليك شوي شوي وراه وبالدعاء ان شاء الله يصلح الحال
انا اشوف اللي يصلي وفي قلبه على الاقل ذره خوف من ربنا ارحم من اللي مايصلي نهائيا احمدي ربك...
بحاول إن شاء الله بس احسها حركه مكشوفه ومعروف عنهم الرجال يعندون
ومحاضرة عبد المحسن انا سامعتها كذا مرة روعه والله
جربت مرة أخزن له محاضرات بسي دي للسياره بس ماانتبهت للصيغه ومعاهم اناشيد ومارجعت اعدله وش يطلعه من سيارته

طيب يالغاليه كيف ما أحسسه انه مو له؟؟ احس بيعرف ويحس ويزعل
ودايم والله ادعيله ولي بالهدايه وللمسلمين اجمعين يا رب

آمين يا رب

إن شاء الله يااا رب يصلح احوالنا جميع

وش اسوي

المشكله يابنات مافهمتوني الحين قامت نفسي تنفر منه مااطيق اجلس معاه بسبب هذي السالفه لاني بحياتي كلها ماشفت برود انسان من ناحية الصلاة لهالدرجه
اخواني مع اننهم مو ذاك الزود بالمحافظه على جميع الصلوات باوقاتها لكنهم تحسين انهم يسعون لذلك اذا سمعوا الاقامه فزوا قاموا بس رجلي لا عاادي يقهرررني:09:بحياتي ماشفت انسان كذا مع صلاته ماادري وش السبب
والله إني أحيانا أشك بأن اللبس رجعله!! بس كل تصرفاتته طبيعيه عدا الصلاة ومن اخذته كذا واعتقد من زمان ماكان يصلي بالمسجد
اناعادي عندي المهم يصلي بوقتها

بنات خبروني
ابي ابدي معاه من جديد بس كيف أرجع بسمة خاطري حقه؟؟ احس قلبي مكسور
دلوعه للأبد
دلوعه للأبد
الله يعييييييين والله حال الكثييييييييير نفس حالة زوجك الله يهديهم

والله اعرف ناس الله المستعان عاااااااااادي عندهم تركها ......السبب تربيةالاهل
دلوعه للأبد
دلوعه للأبد
مافي الا انك تكلمي احد المشائخ وتعطيه رقم زوجك وهو راح يكلمه او يقابله ويتفاهم معاه
وقولي للشيخ مثلا ان امام المسجد مايشوف زوجك يصلي معاهم فبلغ عنه الشيخ ولا يقول انك انتي اللي بلغتيه
نجمه سماء
نجمه سماء
الحمد لله علي القليل يصلي وعنده خوووف يعني ما يقطع كل الصلوووات زي الي عندي يناام ويقووم ويخرج ويدخل واخررر همه الصلاه مع ان المسجد جنب البيت ويسمع الاذان لكن الشكووي لي الله ما يصلي حتي يوم الجمعه والله جنني كل تفكيرره النت وبس

والله يهديه وش السووواه تري مو صغير في العمر عشاان ما يعرف اهميه الصلاه وعقاااب تااركهااا كلن ذنبه علي جنبه ومحد راح يدخل مع احد القبر انتي انصحي وذكرري وهو بكييفه الله يحااسبه
عباتي تاج راسي
والله انها نفس الحاله الحين بديت انام عند بنتي عجزت انا معه في نفس الغرفه اذا قمت اصلي الفجر شخيره يسمعه الي في اخر الحاره طبعا اصحيه مايصحى واذا قام قال الله يتوب علينا
ايه وبعدين اصلح نفسك الله يتوب عليك انا الي يقهرني زياده عندي اولاد وماابيهم يتهاونون عن الصلاة
بس من جد انا مثلك بديت انفر منه غصب عني لقيت نفسي كذا