تفاحة الخبر
تفاحة الخبر
sodium laureth sulphateوكلوريد الصوديوم يتفاعلون مع الشعر ويزيلون مادة الكيراتين من الشعر بسرعة حاليا في انواع مناسبة للشعر المعالج بالكيراتين في الصالونات التي تشتغل بيه وفي بعض الصيدليات وتعودو على قراءة محتويات الشامبو قبل ماتشترونه
تفاحة الخبر
تفاحة الخبر
علاج جلوبال ممتاز جدا ويحسن من الشعر ويقلل من الجفاف ومافي مانع من استخدام السيروم والتونيك على الشعر اهم شي الشامبو يكون حسب الشروط اللي ذكرتها قبل
بالنسبة لطريقة عمل الكيراتين ادرجت موضوع اخر فيه شرح مفصل
تفاحة الخبر
تفاحة الخبر
هلا حبيباتي انا كنت كاتبة تتمة للموضوع فيها شرح مفصل للخطوات ولكن بالغلط كتبته بنفس العنوان وبنفس اليوم فتم حذفة من الموقع وماعندي استعداد اعيد كتابته بعد ماتعبت عليه ولكن تقدرون تشوفون خطوات تفصيلية لطريقة علاج الكيراتين من خلال موقع يوتيوب فقط اكتبو في مربع البحث"Keratin treatment" واختارو فيديو حيطلع لكم شرح وافي والي عندها سؤال او استفسار ترسل لي عالخاص
تفاحة الخبر
تفاحة الخبر
بشكل عام الحنا تعتبر نوع من انواع العلاج لانها تخفف الحكة والتساقط وتنشف الشعر الدهني وتغطي الشيب اذا كان نسبته قليلة بالشعر
بالنسبة لعلاج الكيراتين يفضل التوقف عن وضع الحنا قبل عمله بفترة لاتقل عن ست شهور لانها ممكن تتفاعل مع المادة لان الحناء مادة طبيعية قوية في تركيبها وبعد العلاج تقدر رجع تحط حناء
بس نصيحة مني اذا كان شعرها فيه شيب كثير احسن تصبغ وماحتحتاج تصبغ الا مرة اومرتين بالشهر فقط الشعر الابيض
واذا كان شعرها جاف بيزيد عندها جفاف الشعر
واذا تبي بس تغذي شعرها بالحناء بدون لون تقدر تخلط الحناء بالقشطة وتستفيد من فيتامينات الحناء بدون مايتاثر لون شعرها
l_3shg
l_3shg
طيب حبيبتي من وين القى "hiar go streate"