غزالة 2009

غزالة 2009 @ghzal_2009

عضوة نشيطة

يا بنات ابغى افكار جديده عن الاستقبال للنفاس وشلون

الأزياء والموضة

:44:يابنات ساعدوني اختي بتولد عن قريب

وتبغى افكار جديده عن استقبال النفاس يعني الحلويات والهدايا اللي تتقدم ومن هالافكار الله يجزاكم خير
16
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلو ليدي
بلو ليدي
رفع لعيونك
*عجميه*
*عجميه*
والله ياقلبي انا مثل حالتك بس كنت طول فترة الصيف ادور انا ويا اختي ندور افكار

التغيير كان بالمجلس نفسه وطبعا اللآن راحة حكاية سرير نفاس وسرير طفل قدام الضيوف لا مجلس رسمي

حتى الديكورات حقت المولود صارت موضه قديمة سويناها وقضينا في المولودة الاولى

انصحك خلي همك في صياني التقديم وهدية المولود وبس

حنا خذنا ستاند من الكويت روعه مره والهدايا بنخليها سجادات ماركة وفوقها قطعة شوكولا

ان شاء الله اكون افدتك من تجربتي ادعي لاختي ربي يهون عليها وتولد بالسلامه

وعقبال اختك وعقبالك
مقوي أظافر
مقوي أظافر
والله ياقلبي انا مثل حالتك بس كنت طول فترة الصيف ادور انا ويا اختي ندور افكار التغيير كان بالمجلس نفسه وطبعا اللآن راحة حكاية سرير نفاس وسرير طفل قدام الضيوف لا مجلس رسمي حتى الديكورات حقت المولود صارت موضه قديمة سويناها وقضينا في المولودة الاولى انصحك خلي همك في صياني التقديم وهدية المولود وبس حنا خذنا ستاند من الكويت روعه مره والهدايا بنخليها سجادات ماركة وفوقها قطعة شوكولا ان شاء الله اكون افدتك من تجربتي ادعي لاختي ربي يهون عليها وتولد بالسلامه وعقبال اختك وعقبالك
والله ياقلبي انا مثل حالتك بس كنت طول فترة الصيف ادور انا ويا اختي ندور افكار التغيير كان...
حبيبتي انا زرت وحده دوبها والده صرااااااحه عامله اشياء مرررررره رووووعه وعجبتني الله يوفقها ويسعدها
شوفي ياعسل مفصله لبسها ولبس البيبي ومفرش سريرها وسرير البيبي زي بعض ومزينه الغرفه بنفس الطريقه يعني من جد شي يجنن الله يحفظها ماشاء الله
وبالنسبه للتوزيع عامله عند محل طبعا اغلب محل الحلويات يعملوها شوكولا طبعا على حسب اللون اذا بنت وردي واذا ولد ازرق وكان في السبت اللي عامله في الشوكولا دب وورود يعني حاجات روووعه واهم من هذا حاطه في كل حبه شوكولا ورقه مكتوب فيهااهداء من الطفل الى امه يعني اشياء رووعه
وان شاء الله اكون نفعتك ولاتنسيني من الدعاء
:):)
قـــمـــوره
قـــمـــوره
للرفع
(يمامة نجد)
(يمامة نجد)
اب