lily 2002
lily 2002
عزيزتي لاميس شكرا لمشاركتك والله حزنت عليكي ولسماع قصتك لكن نحن النساء عادي لو انطردنا بنتنازل وبنسامح لانه قلبنا طيب بس الرجال صعبه والله كثير كثير شو ما احكي لزوجي ما بيسمع مني لكن مثل ما حكيتي لما تصير في بيتها مناسبه ممكن يتشجع ويزورها

اما انتي ياالمتغليه كلامك رائع ومعك حق انه سلفتي تحب المشاكل لانها من النوع الحقود وانا اعرفها بس تعرفي اللي لخبط مخي ؟؟؟ اني سمعت نفس الكلام من الاثنتين بس كل وحدة تهمت الثانيه اما انا ليه اخذت موقف من اخت زوجي بصراحه انا في البدايه كنت احبها كثيرا والله للان زعلانه ليه صار هيك معها وهي كانت تحكيلي انه سلفتي تحكي عني كذا وكذا وانا ما اخذت في بالي وقلت لازم تحكي هيك لانه الغيرة ما في مفر منها وما زعلت من سلفتي بالعكس قربتها مني اكثر علشان ما اخليها تكرهني او تحكي عني

ولكن لما صرنا اصدقاء انا سألتها عن اخت زوجي ليه زعلانه مني لاني ملاحظه انها متغيره عني كثير من يوم ما صاحبت سلفتي وصرت اعاملها بلطف واحبها فقالت لي اشياء والله زعلتني كثير كثير وانا من شدة انفعالي وصرت ابكي قلت لسلفتي انتي كمان بتحكي عني هيك وهيك وانا ما زعلت منك واخذت الامر عادي بتمنى انك تكوني فهمتيني عزيزتي المتغليه
اما بالنسبه بزوج اخت زوجي والله العظيم زوجي كان لطيف ولم يصرخ وانا كنت معه وكنا نريد ان نصلح الامور وكان زوجي هدفه انه يبين الكذاب وكان عارف انه السبب زوجة اخيه لذلك ما رفع صوته ولا شي كان حديث عادي جدا ومجرد نقاش وانا طبيعه زوجي طيب ولا يصرخ ولا يشتم ابدا مهما وصلت الامور

لكن زوجها انقهر كثير لما حس انه مرته غلطانه والله ما انا عارفه شو احكي عرفتو انها مشكله متعقده على الاخر
lily 2002
lily 2002
عزيزتي i love you و الله انا ما حبيت زوجي انه يتدخل بس بسبب بكائئي صمم انه يعرف الكذاب من الصادق ويواجهنا مع بعض
snono99
snono99
لاحول ولاقوة الا بالله كان الله بالعون :26:
lily 2002
lily 2002
معاكي حق لا حول ولا قوة الا بالله