عفاف العتيبي
عفاف العتيبي
أختي شكولاته كيف ماطلع لا الصور ولا التطبيق كيف ماطلع مع إنه عند الأغلبية طلع عندهم أكيد في جهازك شيئ على العموم ياغالية أشكرك على المرور يسعدك ربي ويخليك يارب

محبتك عفاف العتيبي
عفاف العتيبي
عفاف العتيبي
هلا بنوارة الغالية

المسألة جداً بسيطة أنا شرحته للأخت صدى الإبداع فوق شوي فلاش ( 5 ) انجليزي هذا المطلوب وكله واحد الفلاشات ويأدي الغرض

البرنامج أسمه فلاش ( 5 ) انجليزي تفتحينه من نفسه الأيقونة حقته تروحين تحددين الصفحة من modify تختارين movie بعدين تحددين الصفحة الطول والعرض وتبدأين معايا بالشرح

والشرح واضح جداً واضح

وفقك الله لما يحب ويرضى وسدد الله خطاك

محبتك عفاف العتيبي
صدى الإبداع
صدى الإبداع
هلا عفاف ..

<<----- الله يعينك علي ..

وقفت عند حاجة ياليت توضحينها لي .. وهي :

ندرج الدائرة في موفي الحركة في الفريم الأول 00 نظلل الفريم 15 ونقول f6 من لو حة المفاتيح

نظلل الفريمات كلها ونضيف حركة بالزر اليميني من الماوس ونقول create motion tween يعني حركة نضيف تأثير الألفا لحد( صفر ) نحرك الدائرة إلى جهة اليمن شوي بالماوس

خربطت .. ابيك بعد اذنك توضحين الكلام هذا حبة حبه ..

تدرين عفاف شكلي بفقد الأمل لانه أولا الفلاش عندي عربي وماقدرت أحوله انجليزي و لاني ثانيا ماشاء الله علي ناسية كل شيء بالفلاش عرفته أول وما أدبر فيه شيء الحين ابد وثالثا أحس ان الدرس هذا صعب علي شوي , ويبيلي أبدأ الفلاش من أول وجديد .. بعدين أجي أطبق دروسك الاحترافيه ماشاء الله عليك .. وش رايك ؟

:27:
عفاف العتيبي
عفاف العتيبي
عزيزتي الغالية صدى الإبداع

ندرج الدائرة يعني نجيب الدائرة في موفي الحركة في الفريم تجي نقطة سوداء على الفريم الأول نروح ونأشر على الفريم الـ 15 ونقول اف ستة من لوح المفاتيح نأشر على الخط الرصاصي اللي من الفريم واحد إلى الفريم 15 اذا شفتيه لونه أسود أعطيه حركة اللي هو create motion tween أظن لحد كذة واضح نعطيه ألفا يعني شفافية نخليه صفرعشان يسير يوم ينتشر يختفي خلاص

ألحين تابعي معايا وإنتي على الفريم 15 حطي العصايا الحمراء على الفريم 15 طبعاً الدائرة تكون على إشارة الزائد أوكي في الصفحة بالماوس نحركه شوية يعني زحفيه مثل يوم تزخفين حاجة عندك بطانية ولا مخدة ولا شنطة كذة بالماوس حاجة بسيطة لا تذكر مثل ماني موضحة بالصور وبعدين كملي باقي الشرح

ماعليك بس لازم فلاش أنجليزي لأنه بيكون صعب عليك في التطبيق وكمان فلاش 5 هذي حاجة مهمة جداً والعربي مايتحول لإنجليزي وأنا تحت أمرك باللي تبغينه ينفهم مرة سهل وبسيط تابعي معايا وخلي عندك أمل لا تفقديه عشان تكوني تمام التمام ( هذي وصية أوصيك إياها حطيها حلقة في ودانك ) يعني إذنك :23:

أجمل تحية لأختنا صدى الإبداع

عفاف العتيبي
عفاف العتيبي
عفاف العتيبي
وينكم يا أحلى بنات 00 وينكم يا أغلى بنات 00 وين تطبيقاتكم 00 أنا شايفة اللي اطلعوا على الدرس عدى للألف 00 ولا وحدة فيكم جبرت بخاطرنا وطبقت ولو درس واحد 00 أنا أشوف الفلاش ضايع مع الفوتوشوب 00 هم ماعليه 00 بنضع دروس فلاش لعل وعسى تطلع من المليون وحدة تطبق ولو درس واحد 00 صدقوني ما راح أفقد الأمل في الأعضاء الموجودين 00 واللي بيجوا مع الأيام 00 وأنا حاسة إنه الفلاش ثقيل عليكم مرة 00 بس صدقوني من أول تجربة راح يكون سهل سهل بالمرة 00 على العموم بارك الله فيكم وسدد الله خطاكم

محبتكم عفاف العتيبي