sts
sts
اذا وضع الحمل تمام عادي انا اعرف كثير المشيمه نازله ومسافرين لامريكا مالك اللا اللي ربي كاتبه
غيمة ذهب
غيمة ذهب
انا مثلك ودي اسافر وخايفه وبكون مثلك في الرابع
الدكتوره قالت عادي
بس اني متردده لاني اتذكر زمان قبل كم سنه بنت خالتي سافرت طبعا بالطياره واول ماوصلت اليوم الثاني كيس الجنين انفك فيقولون يمكن من ضغط الطياره
عشان كذا خااااااايفه
خلينا نقعد ويمدينا على السفر وش رأيك ؟
لاتنسيني من دعوه حلوه
فوندو
فوندو
الله يرزقكم ماتتمنون لاتنسوني من دعواتكم
ام طلال 77
ام طلال 77
انا راي من راي امك واختك
ايسكريم بل فانيليا
#2 لمووي2009

عضوة نشيطة

المكان: --

لا تسافرين .............بعد الولادة سافري وانبسطي وغيري جو ...........

دام لك سابقة اجهاض .........زوحملك بعد بكلوميد ...........مو طبيعي ............ليه تخاطرين ...........وتعرضين نفسك لمشاكل ...........ترى السفر مشقة .........طريق طويل .......ووجع ظهر ........وماتدرين شتتعرضين له ...........زولو سافرتي واحتجتي مستشفى بتروحي دكتورة مو متابعة حالتك ...........

ترى كثرة الاجهاضات تهد الحيل ..............

اقضبي ارضك ...........ولاجى الصيف اطلعي طلعات خفيفة واسواق الي حولكم ما بقى لك كثير 5 شهور وتعدي ........زوالتساهيل من الله ......................انا مع امك ...........

شوفيني انا .........مجهضة من قبل وحالتي حالة ........ولا افكر اسافر ولو بيسفروني كل دول اوربا ومجاني ......يالله اصبر حالي ...... فكري بالمولود ..........وان كنتي متضايقة وودك تنبسطي مع ابو الشباب ......احجزوا شالية حولكم وانبسطوا او استراحة ............

ماتوقع السونار يضر .............اصلا بالكثير يسونه 4 مرات ..........

عاد عقب هالنصيحة الطويلة ..................طمعانه بدعوة حلوة .:::

ان الله الكريم يسهل وييسر ولادتي واولد طبيعي بدون مشاكل ويرفع عني البلاء ..................امين .....