تأثير الكريم المهبلي على الحيوانات المنوية

الحمل والإنجاب

السلام عليكم أخواتي الحبيبات...

أبغى أسئلكم هل للكريم المهبلي أي تأثير على الحمل؟؟ يعني هل يؤثر وجوده في الرحم على الحيوانات المنوية بعد دخولها وقت الجماع؟؟؟

بصراحة أنا خايفة كثير لأني عندي إلتهابات في الرحم ولما رحت للدكتورة خبرتني أنه عندي بكتريا حادة في الرحم وإلتهابات في المسالك البولية؛ وكعلاج أعطتني ثلاث أنواع من الحبوب و كريم مهبلي(مطهر) وما خبرتني إذا إله تأثير على الحمل...أنا استخدمته يوميين وفي الثالث كنت أتصفح عن المطهرات المهبلية فحصلت إنه في دكتور أخصائي نساء ذكر إنه ما لازم نستخدم هالمطهرات وأفضل ما نستخدمها إلا كحد أقصى مرتين ف الأسبوع على الرغم أنه الدكتورة وصفتلي إياه بشكل يومي وذكر انه ممكن يأثر على الحيونات المنوية ويعيق وصولها لقناة فالوب لذلك أنا خفت وما استخدمته فهل تصرفي صحيح وهل فعلا ممكن المطهر يؤثر على الحمل؟؟؟ وإذا لأ هل من الأفضل استخدامه قبل ولا بعد الجماع وبكم ساعة؟؟؟

ولكن جزيل الشكر:27:
6
67K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweety2010
sweety2010
هلا اختي
انا لما كان عندي التهابات قبل الحمل حكتلي الدكتوره انه الالتهابات اللي بالمهبل بتسبب في موت الحيوانات المنويه والمفروض انه فترة علاجك ما يكون في جماع لانه ممكن الالتهابات تعدي الزوج واتذكر اعطتني علاج لمدة اسبوع مضاد حيوي وتحاميل مهبليه وكان ممنوع الجماع انا حكيتلك اللي صار معي .. والافضل تستمري على علاجك..وان شاء الله البنات يفيدونك
ام روووان
ام روووان
ماتشوفين شر
ام جنى**
ام جنى**
نفس المشكله الله يشفينا
قطبيه
قطبيه
ماتشوفين شر
dalia200002
dalia200002
اختي اصلا ماينفع جماع فتترة العلاج من الالتهابات ...

هذا الشيء ينقل العدوى ويضاعف المشكلة ..