ريحه بيتي جننتني ارجو المساعده

المنزل والديكور

صباح الخير يا عسولات يا رب يكون يومكم سعيد وجميل وما في ايه منغصات ... اخلصي
الحكايه وما فيها قبل يومين طحنت حلبه بالبيت حمصتها وطحنتها وبيتي صارلوا 3 ايام الريحه لازقه فيه والكل بحكي ريحه بيتك حلبه عملت على تهويه البيت من الساعه السابعه صباحا حتى الساعه الخامسه مساءا راحت وبس سكرت الشبابيك رجعت ، ولعت بخور وحطيت بخور ، مطلف جو ... ما خليت ولسا الريحه موجوده
الي عندها طريقة اضيع الريحه تعطيني اياها الله لا يحرمكم الاجر والها دعوه بظهر الغيب والي ما بتعرف ترفع الموضوع الله يرفع قدرها :27:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دعاء السجود
دعاء السجود
شوفي حبيبتي مادام الحلبه بالطحانه او بالعلبه وحاطتها بالدرج فالريحه أكيد راح تبقى ..

استخدمي اللي تبغيه وغسلي الصحون ,وباقي الحلبه حطيها بالفريز ..

واذا انكب شي عالفرش الله يعينك تدلكينه بانواع الصابون اللي عندك وبعدها امسحي بالكمفورت .

ترى الحلبه مدة ريحتها خمس ايام بالكثير وتروح .
ام عدنااااان
ام عدنااااان
يوووووووووه حلبه عاد مررره قويه

والله ماني عارفه الظاهر الريحه دخلت بالأثاث فانتي جربي ريحه قويه يعني انا مثلا لما اطبخ واحس الصاله والغرف ريحتها طباخ احط جمره واحط فيها مستكه واخليها في الغرف والصاله والمطبخ لما خلاص اشم المستكه تمام اشيله من الجمره واحط بخوري
وكذا الريحه تمسك انتي عاد لما تجي تبخري رشي على الكنب والستاير واي شي قماش مويا برشاش وبخري راح تمسك الريحه في الاثاث ان شاء الله اكون افدتك دعواتك لي بظهر الغيب لي ولزوجي واولادي
روعة فلسطين
روعة فلسطين
اقلي سمك وفسيخ بتتغير الريحة ه امزح
شوفي حطي قطعة معدن غالنار وحمصي شوية قهوة ولين تبلش تطلع يحة البن امشي فيها بالبيت وكوني باخة العفش الستاير المفارش الكنب بخاخ موية مع اي نوع منعم من داوني كمفورت موبي اي منهم واذا مانفعت القهوة احرقي مرمية وحطي عالنار موية وليمون واغليهم عالنار لمدة مكشوفين الغطاء وممكن تحطي قطع فحم غير مولع تحت الكنب بزوايا البيت كم يوم وبث اتمنى ان اكون افدتك
ام سوار الحلوه
دعاء السجود /// شكرا لكي وجزاكي الله كل الخير
ام عدنان /// الله يسهل كل امورك ويمشيها مثل ما بدك واكثر شويه وبحفظلك زوجك واولادك يا رب
روعه فلسطين /// ضحكتيني من قلبي عادي زوجي يموت بالفسيخ لو حكيتلوا بدنا فسيخ من الصبح بنزل بجيب بس بجرب طريقتك ويا رب تزبط الله يوفقك
ووحده من ااالناس
حبيبتي بخري البيت بالجاوي واللبان تقشع الريحه كلها