طموحة2010
طموحة2010
شوفي ياقلبي انا سافرت سيرلنكا شهر 2 وانا حامل في الشهر الخامس رحت لدكتورتي وقالت سافري ماعندك مشكله لانه الشهر الخامس مافيه خوف ولان هذا حملي الرابع وماعندي ولله الحمد اي مشاكل في الحمل اللي قبله ..........
مع ان الكل حذرني من سيرلنكا بس الحمدلله ماتعبت ابدا في السفر بالعكس من الفرحه نسيت اني حامل ....
وماليزيا طرقها احسن من سيرلنكا بس يمكن حتتعبي في الجلوس في الطايرة ....القرار الاول والاخير عند الدكتورة .....اذا وافقت استخيري وتوكلي على الله وسافري واذا على المشي عادي رياضه انت ماراح تجرين ....انا الحين في الشهر السابع والحمدلله وضعي جدا عادي الله يسهل ولادتي وولادتك.....
~ج ـنان الفردوس~
تقدرين تلغينه يااختي لان الرحله 8 ساعات والطائره مش مريحه وماليزيا كلها مشي يعني تخافي يصير شي والواحد بيده يكنسل هالشي لان ماتضمني حالك بالطياره لادكاتره ولاشي مابخوفك بس زياده حرص حتى لو الدكتوره قالتلك عادي لاحقه على ماليزيا اذا ربي كتبلك عمر ............والله يعوضك بالاحسن
معلمه 22
معلمه 22
المشكلة دفعنا المبلغ 17 الف ريال بكذا بيروح المبلغ علينا
أم يارا...
أم يارا...
17 الف اف كيف عن طريق مكتب؟؟

شوفي لو مافي امل تأجلونها خلاص مالك الا تروحين كم منطقة ولاتكثرون برامج باليوم خففي قدر الامكان

واختاري الاماكن الي مافيها مشي كثير والله يسهل وييسر سفركم .

نقطة اخيره: ممكن تذكرين جدولك ونساعدك بالي نقدر عليه من النصايح
نوف السلمان
نوف السلمان
يااختي استخيري الله لين وقت السفر حاسه فيك الوحده ماتصدق المشكله ماليزيا الواحد بيمشي كثيرفيها انا نفسي اروح هذي السنه زوجي يبغاني احمل وخايفه يقولي عادي روحي وانتي حامل
بس ابغى اسال التذاكر ليه غاليه احنا كلفتنا 17الف بس حجزنا مره متاخرين بالقوة لقينا ومعليش على الاطاله