فديت شوشه ميمتي
الله يكتب لك اللي فيه خييييييييييييييييير استخيري ياقلبي وربي يوفقك
انا مالي سواك
انا مالي سواك
انا بصراحه من رايي انك تحاولين تعرفينه اكثر واجلي الملكه قد ما تقدرين ... يمكن اذا عرفتي شخصيته تحبينه ... قولي لاحد من اخوانك يساعدك في هذا الشيء ... يعني اقنعي اخوك انك تبين تكلمينه قبل الملكه وعلى قولتك مدامك للحين بالبر ...اذا كلمتيه وعرفتيه زيييييييين ... ذيك الساعه بتقررين وانتي مقتنعه اذا هو يناسبك ولا لا ... بس انتبهي تكلمينه من ورا اهلك ... هذا الشيء بيخليه ياخذ عنك فكره مش حلوه ... اتمنى اكون افدتك حبيبتي ...
وداومي عالاستخااااااره...
حبيبة اغلى الناس
اسعدني مروووركم وافتدوني كثيير لاني كنت فعلا بحاجة من يدلني على الطريق الصح و *****الله الله راح اداوم على الاذكار والاستخاره والرقييه دعوااتكم لي
بناتــي * حياتـــي
حبيبتي هذا الشيطان تعوذي منه وتوكلي على الله والزواج أرفع واسمى من الشششكل ولا تنسي قول الله العلي العظيم ؛ [[وعسى ان تكرهوا شيئآ وهو خير لكم]]
حبيبتي هذا الشيطان تعوذي منه وتوكلي على الله والزواج أرفع واسمى من الشششكل ولا تنسي قول الله...
ام فـ المزعج ـروسي
كنت مثلك ولاجاني زياره وهو يتكلم فجاءه تقلب كبدي بستفرغ بس تعوذت من بليس وصرت ادعي دايم واقرا سورة الفتح واحصن نفسي وارقي نفسي والحمدلله تزوجته وعندنا ولد
لاتخلين بليس يلعب براسك ترى منتي الاولى الي تحس بهالشعور كثير بنات والحين الحمدلله والاهم استخيري