قمر2222
قمر2222
جزاك الله خير والله يزيدك من نعيمه
queen2020
queen2020
ماشاء الله
um-amal
um-amal
استغفر الله واتوب الي الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله جزاك الله خيرا اختي
dianah840
dianah840
انا كنت استغفر وصارلي فترة طوييييييييييلة
وكنت احكي الكل بحكي عن الاستغفار لهلا ما شفت اشي

بعد كم شهر وصلني خبر انو كان اسمي بالتفنيش لسوء احوال الشركة بس سبحان الله المدير شال اسمي وحكى محتجينها

يعني الله بعد عني السوء وخلالي الرزقة من دون ما اعرف ..يعني مو بالضرورة حتى يجيكي الخير وانتي بتعرفي ممكن يكون سوء الله بعده عنك من دون ما تعرفي

ومرة سبحان الله مرة مديري بالشغل ناداني حكالي اطبعيلي هاي الصفقة والك حلوانك اذا زبطت
وسبحان الله تاني يوم اعطاني 1000 درهم بحكيلي حلوان الصفقة

يعني مبلغ لا على البال ابدااااااااااا حكيت هاي رزقة من الله

فعلا الاستغفار شي رائع
ريتآج
ريتآج
اللي يسألون عن خاتم الإستغفار أنال جاني هديه من أختي و ما أدري من وين جابته..بس في قسم الاعلانات التابع للمنتدى شفت دعايات لحريم وحده تبيع الدرزن ب 55 ريال و الثانيه تبيع الدرزن ب 60 ريال و هذي صورته و مواصفاته أخذتها من منتدى ثاني

مميزآته :-
1- انيق الشكل والمظهر ومتعدد الألوآن بأمكانك أختيار اللون المفضل لك من ( أورنجي ، تركوآزي ، أزرق ، رمآدي ) <~ مثل الصوره رقم 2
2- تقدرين تلبسيه بإصبعك بدون ما يضايق او تحسين بشيء
3- يذكرك بالأستغفار طول الوقت تستغفري و تذكري الله وهو بيدك "]
4- عالي الجودة وبارز الخطوط بالشاشة
5- خاصية حفظ الطاقة والإغلاق التلقائي ( يعني يقفل من حآله وإذا تبي تستغفر تضغط عالزر الكبير ويكمل لك العد لحد مآوصلت ، الزر الصغير للتصفير يعني يمسح لك العد ويعد من جديد )
6- يحفظ اخر رقم بعد الإغلاق فلا يعيد العد من الصفر ( يعد حتى 9,999 )
7- تستطيع عدد اشواط الطوآف والسعي حتى لاتنسى كم شوط انهيت
8- مريح في ذكر اللله بالأذكآر المحدود عددهآ مثل : الأستغفآر 33 والتسبيح 33 والحمد 33 مره بعد كل صلآه
9- مناسب وسهل الإستخدام جدا لجميع الفئات من الاطفال وحتى كبار السن
10- متعدد الاستخدامات ـ شخصي ، للتوزرعآت ، للأهدآئات