الباريسيـه

الباريسيـه @albarysyh_1

كبيرة محررات

كريم التنحيف الحار مع خلاصة الفلفل الأحمر

مستحضرات تجميل وعطور

العلاج الطبيعي لحرق الدهون

وب 5 ايام فقط ومعاه الصابونه مجانا
الاصلي فقط الاصلي
احذروا المقلد
294
32K

هذا الموضوع مغلق.

الباريسيـه
الباريسيـه
كريم التنحيف الحار مع خلاصة الفلفل الأحمر والزنجبيل
العلاج الطبيعي لحرق الدهون

وب 5 ايام فقط ومعاه الصابونه مجانا
الاصلي فقط الاصلي
احذروا المقلد

كريم التنحيف من بارتنرلاف، مستخرج من خلاصة أنواع خاصه من الطين والزنجبيل
والفلفل الأحمر، يحتوي الكريم على خصائص تعمل على إذابة الدهون وحرق الدهون
المتراكمه بفعاليه كبيره في مناطق معينه في الجسم مثل ( البطن، الخصر، الأرداف،
والذرعين). كما أنه يساعد على التعرق ليقلل من احتباس السوائل في الجسم، ويمنع تراكم
الدهون تحت الجلد، أيضا لهذا الكريم خصائص تعمل على شد وتنعيم بشرة الجسم لذلك سوف
تحصلين على جسم مشدود ومتناسق وأكثر نعومه وشبابا.

طريقة ألإستعمال: يدهن على الأماكن الغير مرغوب بها بحركات دائريه لمدة خمسة دقائق
الإستعمال مرتين في اليوم، ثم المشي لمدة نصف ساعه . تظهر النتيجه في خلال خمسة أيام
المنتظمين .
( طبيعي وآمن، وليس له أي آثار جانبيه، تم اختباره علميا في مختبر ترويون- باريس- فرنسا )

السعر

ب150 ريال

الدفع على حساباتي اما الراجحي او الفرنسي او الاهلي

بعد التحويل هاتي اسم مستلم وجوال والمدينة

للطلب راسليني بالخاص او العام وجوالي

0531174984

الباريسيـه
الباريسيـه
كريم التنحيف الحار مع خلاصة الفلفل الأحمر والزنجبيل العلاج الطبيعي لحرق الدهون وب 5 ايام فقط ومعاه الصابونه مجانا الاصلي فقط الاصلي احذروا المقلد كريم التنحيف من بارتنرلاف، مستخرج من خلاصة أنواع خاصه من الطين والزنجبيل والفلفل الأحمر، يحتوي الكريم على خصائص تعمل على إذابة الدهون وحرق الدهون المتراكمه بفعاليه كبيره في مناطق معينه في الجسم مثل ( البطن، الخصر، الأرداف، والذرعين). كما أنه يساعد على التعرق ليقلل من احتباس السوائل في الجسم، ويمنع تراكم الدهون تحت الجلد، أيضا لهذا الكريم خصائص تعمل على شد وتنعيم بشرة الجسم لذلك سوف تحصلين على جسم مشدود ومتناسق وأكثر نعومه وشبابا. طريقة ألإستعمال: يدهن على الأماكن الغير مرغوب بها بحركات دائريه لمدة خمسة دقائق الإستعمال مرتين في اليوم، ثم المشي لمدة نصف ساعه . تظهر النتيجه في خلال خمسة أيام المنتظمين . ( طبيعي وآمن، وليس له أي آثار جانبيه، تم اختباره علميا في مختبر ترويون- باريس- فرنسا ) السعر ب150 ريال الدفع على حساباتي اما الراجحي او الفرنسي او الاهلي بعد التحويل هاتي اسم مستلم وجوال والمدينة للطلب راسليني بالخاص او العام وجوالي 0531174984
كريم التنحيف الحار مع خلاصة الفلفل الأحمر والزنجبيل العلاج الطبيعي لحرق الدهون وب 5 ايام فقط...
سبحان الله وبحمده
الباريسيـه
الباريسيـه
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
مساء الورد على الحلوات
الباريسيـه
الباريسيـه
مساء الورد على الحلوات
مساء الورد على الحلوات
وهذي اراء البنات وتجاربهم مع الكريم
إقتباس:
اقتباس من مشاركة الصبورة
استخدمت الصابونه وجل بارنتر لاف احسه يشد وحتى بقع الحساسيه قامت تختفي بعد ما تعبت منها وضعفت فوق هذا ثلاثه انش
مشكوره يا عذاري فعلا احس فرق الان احس كرشتي خفت وبقع إلي كانت طالع لي حساسيه جالسه تختتفي من جل وصابونه بستمر عليها

-19-2006, 03:29 PM #1
قمرالزمن
عضو جديد
Rep Power: 0 بعد ما كان وزني 115اليوم انا في قمة الرشاقة السرفي الكريم00000

ما كنت اصدق ربيعتي يوم يبتلي كريم فرنسي استعمله بصراحة وايد تخوفت منه المهم خديته عنها وديته المختبر خبروني ان ما فيه اي مواد كيماوية او اضرار جانبية المهم قلت خلني اجرب بصراحة لاني وايد استعملت كريمات وما كانت تييب نتيجة اللمهم قمت استعمله بصراحة اول اسبوع تغيرت مقاساتي والله العظيم ما صدقت المهم قلت خلني اكمل بعد ما كنت في للارداف 59 اليوم وبدون جراحة اردافي 48المهم يا بنات لاني اعرف معانات البنات قلت خلني افيد البنات يمكن تدعولي بالخير

اهلا خواتي المنتج اسمه بارتنر لاف صناعه
باريس _فرانسا
منتج فضيع على الوصف شكل البنات الله يسامحهم مكتمين عليه با المره>>> بس شرط ادعو لي
المنتج هذا للتنحيف المووضعي أدري مو هنا مكانه بس حبيت أفيد بنات قسمي المفضل

انا ماجربته بس قريت كم رابط عنه في منتدى ثاني عن طريق

</B>

هذا هو المنتج الروعه الي محدش اتكلم عنه سسكتم بكتم ومابي اظلم يمكن ما انتشر لسى لاكن ليش يابنات تخبون عن خواتكم المسلمين بلعكس اذا علمتم ربي ان شاء الله يدلكم على كل شي زين ويسهلكم الامور وخير الناس الي ينفعون الناس
طولت عليكم لاكن خوذو الاسم وزي ماقلت ادعولي
8
هذا هو منتج شركة وتصنيعه
بارتنر لاف
باريس _فرانسا
وهذي هي صورته واذا احد امكتم على الموضوع راحت عليكم وانا فزت با لأجر ان شاء الله زي ماالاخت شسالفه خذت الاجر ان شاء

هلا بنات المنتج يقولو طبيعي ميه الميه وهو عباره
عن اعشاب بحريه وفلفل احمر يابنات شدو همتكم واشتروه قريت ملخص 60صفحه في
موضوع البنت الي حطته اول مره في المنتدى الثاني حتى ان اعيوني تعورني الحين بسبته
الموضوع البنت الي أقصد هي الي مرت اخوهم ماعلمتهم وتعدل جسمها بحول ثلاث اسابيع
يابنات نتايجه فضيعه وفتاكه مكذب عليكم قعدت اقرى موضوعهم يمكن حول ثلاث ساعات
عشان اجيب لكم الخبر اليقين معظم البنات الي شاركو معهم ولقوه لصاحبت الموضوع
وجابولها اسمه وووين ينباع بعد الصوره الي حطتها له ومعضظم البنات الي سو بحث معهم
عنه في دولهم من بنات الخليج واستخدموه ارجعو مبهورات من نتايجه يقولو الكرش اختفت
وانشدت وصارت ابيض من اول والبنات اههناك لهم شهرين تقريبا منزلين الموضوع فيه بنات دخلوه متأخره وانبهرو
وسوو المستحيل حتى جابوه وكاننو ممشكين مع الوقت جو وقالو كرشتنا أختفت وبنبدا باماكن
ثانيه با الجسم يابنات بلغتكم عنه لاتقولون بعدين ياحسافه ترى 6سانتي الي نحفت صاحبت
المضووع الي كانت منبهره من زوجت اخوها مي اشويه تقول صارت تلبس لبس ماكانت تقدر
تلبسه من كرشتها وكل من حولها لاحظ الدرجة مرت اخوهم شكت فيهم ومستغربه التغير الي
صاير حتى قالت لهم أكيد كريمات على بالهم بتجرجرهم ..شكت انهم توصول للي توصلت له
وحده ثانيه من الي شاركت في الموضوع وكانت تدور عليه بعد ماسمعت كلامهم عنه وكانت
متوهقه ماهو في منطقتها جابته وكلهم خطوه خطوه كتبو تعليقاتهم ولا 30بينت يمكن بلاخير
بعد كم صفحه لقيت ردها تقول الكرشه راحت يابنات باركو لي
.
وانا وصيت عليه وبيجيني اليوم ان شاء الله وبحطلكم ننتايجي معه أول بأول ادعولي ربي
يبارك لي فيه ويعطيني خيره ويكفيني شره
اخواتي انا احبكم في الله لايفوتكم حطوه للزنوود وللفخوذ وللكرشه واكثر شي جاب نتيجه هي
الزنود والكرشه بس لاتنسون تدعون لي يابنات بس في الموضوع تراه يحرق اشوي بس
حراق ممكن تستحميلينه يعني كأنك حاطة تباسكو على جسمك وحطو نصااح البنات انك
تسوين معه مساج عشر دقايق وتستخدميه مرتين في اليوم وتاحولين تسوين اي شي تمشين
يجيب نتايج اكثر وتحسين ان جسمك بس يحرق فيك وان فيه حرب على الدهون فيها بس فيه
بنات حطو على يد اكثر من الثانيه وفخذ اكثر من الثانيه فبانت مكان انحف اشوي من الثاني
فنبهو لازم تساوين الكميه اما البطن فخوذي راحتك
وكمان قالو انك كل مامشيتي شوي كانك
حاطه الكريم من جديد لو بعد ساعات تبدا المنطقه تاكل فيك وكمان اذا تحممتي او حطيتي عليها
شوي مويه وكمان قالو ريحته تشبه فكس الحريم الكبار الاخضر
أما هذا الكريم بذات يقوولو طبيعي ميه الميه والنتيجه خلال خمس ايام وخلال عشر
ايام 6سانتي وانا اليوم بيجيني ان شاء الله وبسجل لكم النتايج اول بأول

بنات أسألكم با لله الي تستفيد منه تدعي لي قايمه قاعده كل ماشافت جسمها أحلو
أتمنى لكم التمتع بأجسام جميله بدون مشاكل وأضرار والي تستفيد يا لله أبيها
تدعي لي قايمه قاعده .زين

الي يعرف مكانه بلكويت يقولي بليييز

انا مازلت على الكريم بس مشواري طويل لانحفت الكرش في غيره بس صراحه مفعوله حلو خاصه لامشيتي شوي وعقب تروشتي بمويه دافيه
نصيحه بنات لايفوتكم ...
ابتدى يحرقني يا بنات...مادري شقاعد يتفاعل وياه... مسكين هالكريم مب عارف شيذوب من الشحوم وشيخلي...بس صج ابتدى يشتغل الحين وبعد 3 دقايق بس...

بناااااااااات انا يت ويبت معاي النتيجه الفتااااااااااكه
وسامحوني مادخلت طول هذي الفتره عشان كان الجهز بتصليح وكنت شوي مشغوله
بنااات بطني انشفط على داخل ونشد وغير جذي فتح لونه
وحطه بعد بخصري والارداف والفخذ والله نتيجه رووووووووووعه
وتضعفين من غير رجيم ملج7 تحرمين نفسج من شي وامي وخواتي مبهورين يقولون لي شمسويه بروحج صرة البس ملابس اصغر من مقاسي وصارو ملابس وسيعه علي
والله اشكركم كل الشكر
على انكم قلتولي على لكريم
وقولكم على نصيحتي عشان تكون النتيجه ارووع
بعد ماتحطين لكريم بساعتين تروشي بماي دااافي وفركي الاماكن الي فيها لكريم بتحسين بحروره وتقرص لكن يعطيج نتيجه روووووعه

يعني انتظري واصبري على الكرش ...
على فكره بنات احس نحت الخصر نحت باقي الكرش بس عارفه انها يبيلها سالفه هالكرش ههههههههه من كبرها بس وش ورانا انا والا هالكرش
اما ماتهااااب صراحه خفت الكرش حيل يعني يبيلE5ا كريم ثاني وخلاص

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم اخواتي وحشتونا المهم
قريت وتمقلت عن كريم بارتنر لوف ومن كثر مامدحوه تمنيت احصله وزادني شوق اني اجربه والاخوات ماقصروا ذكروا تجاربهم معه قلت لازم اجيبه دورته ماحصلته ماخليت مكان في جده
الين عرفت وين احصله الله يجزاها الجنه الاخت الفاضله( ام اسيل )ماقصرت طلبته منها وعلى السريع تم الطلب والتنفيذ
اخذته من شهر تقريبا واستخدمته اسبوع اختكم كسلانه المهم في اسبوع وتعالوا شوفوا الكرشه وين راحت خفت عن اول كيف لو استخدمته اكثر كان صار العجب حسيت انه فادني وطريقته سهله ماتحتاج حطيه وبحركات دائريه امسحيه وحطيته على منطقه الارداف والفخوذ
قلت لازم للامانه اذكر تجربتي معه لدرجه ان اخت زوجي تقولي انتي تستخدمين شي وين راحت كرشتك يعني الفرق واضح هي تلقائيا شافت الفرق
واللي تبيه لاتحتار عند الاخت اللي اخذت منها وهي ما راح اتقصر معكم
هلا وغلا اختي والله اول مره ادخل هنا لاني مشاركه في منتدى حوا
وهو الكريم اللي قلتيه بالفلفل الحار وللامانه كرشتي خفت بشكل ملحوظ باقي المناطق الثانيه ابصبر عليها كمان شويه
واعذروني لاني ما اتواجد هنا الا فقط للزياره اذا تبغيه ممكن ادلك وين تحصلينه

إقتباس:
اقتباس من مشاركة ام يوسف 11
هلا يا اخت عذاري انا حبيت اضع تعليقاتي على المنتج التنحيف لكــــ يستفيدو البعض من تجاربنا،،،،،

انا واختي استخدمناة وصراحة عجيب خلال يومين بس انا لاحظت الفرق بوضع المشد الاندونيسي والمشي تقريبا ساعة وتقليل من الاكل الي فيها دهون ولي التسبب السمنة ولفرق كان وااضح الى الاكل حتى خالتي واختي الكبيرة لاحظو الفرق او طلبو رقم عذاري عطيتهم اياااااااة الله ايوفقج يا اخت عذاري

هلا وغلا حبيبتي

تسلمين تسلمين حبيبتي ام يوسف الله يعطيج ألف ألف عافيه أختي الكريمه واشكر لكِ المتابعه للموضوع وذكر تجربتج وباين ان استخدامج الصحيح للمنتج أظهر عندج النتيجه بفتره وجيزه ماشاء الله .. فعلا الكريم جدااا ممتاز ونتايجه رووووعه وواضحه وهدفنا رضاكم من خلال توفير منتجات مجربه ومضمونه ان شاء الله.. شهادتج أعتز فيها يالغلا واسمحيلي أضيفها على باقي التجارب
عشان الكل يستفيد وعقبال الرشاقه والجسم المثالي

شـكــ وبارك الله فيج ـــرا لج مره ثانيه ... لج مني أجمل تحية

إقتباس:
اقتباس من مشاركة خضره فلاش
والله هالكريم والمشد والصابونه خطيرين

وقسم بالله كنت قبل لا اشتريه العب رياضه ودبتي ماترووووح

والله في اسبوووع واحد اختفت

وبينت النتايج والكل لاحظ من خواتي

حتى يقولون لي شسويتي في عمرج ضعفااانه

والله ان رجع جسمي مثل قبل واحسن

كنت اعاني سنتين
وفي اسبوع راحت

مشكوره اختي عذاري ع الكريم

صج صج فرحتيني

والله يوفقج في لدنيا والاخره

وماتقصرين اختي
إقتباس:
اقتباس من مشاركة سومـر
السلام عليكم

بكتب لكم تجربتي مع الكريم وهي حقيقة وحتى لا تقولون دعاية للاخت فالاخت ما أعرفها اساسا

اني جسمي كان سمين وضعفت وصلت للستينات لكن بقت اماكن ما تضعف مثل الارداف والبطن

جربت تقريبا كل انواع الكريمات ومو رخاص يعني غاللين كلش جربت الماركات المعروفة للشد والتنحيف بعضهن الاثر خفيف جدا والتغيير بعد فترة طويلة وبعضهم ما ياثرون

جربت اشرب ليمون وخل بالصبح حتى يروح البطن فتسبب لي مشاكل في الجهاز الهضمي

يعني كل شي يجي ببالكم جربته

لعبت رياضة بس تمللت يوميا

لما شفت الموضوع سالت الاخت وقلت لها اكييد فيه فايدة لاني صرت ما اصدق الكل يقول لي ايه كريمنه منه فايدة وادفع اغلى الاسعار واخسر الفلوس والمعاناة تبدأ.

قالت لي اكيد المنتج منه فايدة جربيه وشوفيه صراحة بعد ما صدقت كلش قلت خلي اجرب شنو بيضرني.

جربته في أسبوع واحد نقصت من الخصر 4 انج والله العظيم 4 انج مع اني ما كنت استخدمه دائمن

والارداف ضعفت بعد يحتاج لها اكثر بس ضعفت واني اللي كنت اتوقع مستحيل بتضعف.

كل الاهل لاحظوا علي التغيير وما مصدقين يقولون لي شنو مسوية؟ شلون ضعفتي بهالسرعة.

وعلى فكرة أنا استخدم المشد الاندونسي اشتريته من الاخت

اشتريت اكثر من واحد من عندها ومن عند غيرها بس اللي اشتريته من عندها نوعيته أفضل بكثير من الباقي...

بستمر باستخدام الكريم والمشد الى ان اوصل للنتيجة المطلوبة

الخطوط البيضاء لازالت لانو فيني مو شويه بس ان شاء الله الكريم يروحهم

إقتباس:
اقتباس من مشاركة روز20055
كيفكم بنات 0
احب اطمنك وابشرك اخت ولهانه ان الكريم وصل جزاك الله الف خير 0
الحقيقه وربي يشهد ان كلمة رووووووووعه قليله في حقه والله العظيم في البدايه اني ماصدقت بس لمن استمريت عليه شوي شوي طلعت النتيجه اكثررر من رائعه حتى زوجي ماصدق بنات لايفوتكم الكريم بس المهم المدوامه عليه على حسب المده المطلوبه وشوفو النتيحه نصيحه لمن تحطي الكريم امشي شوي تطلع النتيجه خياااال ومرضيه
مره تانيه اخت ولهانه يعطيك الف الف الف الف عااااااااافيه يشهدالله انك ذوق واخلاق عاليه والله يوفقك في الدنياوالاخره000000

الباريسيـه
الباريسيـه
وهذي اراء البنات وتجاربهم مع الكريم إقتباس: اقتباس من مشاركة الصبورة استخدمت الصابونه وجل بارنتر لاف احسه يشد وحتى بقع الحساسيه قامت تختفي بعد ما تعبت منها وضعفت فوق هذا ثلاثه انش مشكوره يا عذاري فعلا احس فرق الان احس كرشتي خفت وبقع إلي كانت طالع لي حساسيه جالسه تختتفي من جل وصابونه بستمر عليها -19-2006, 03:29 PM #1 قمرالزمن عضو جديد Rep Power: 0 بعد ما كان وزني 115اليوم انا في قمة الرشاقة السرفي الكريم00000 ما كنت اصدق ربيعتي يوم يبتلي كريم فرنسي استعمله بصراحة وايد تخوفت منه المهم خديته عنها وديته المختبر خبروني ان ما فيه اي مواد كيماوية او اضرار جانبية المهم قلت خلني اجرب بصراحة لاني وايد استعملت كريمات وما كانت تييب نتيجة اللمهم قمت استعمله بصراحة اول اسبوع تغيرت مقاساتي والله العظيم ما صدقت المهم قلت خلني اكمل بعد ما كنت في للارداف 59 اليوم وبدون جراحة اردافي 48المهم يا بنات لاني اعرف معانات البنات قلت خلني افيد البنات يمكن تدعولي بالخير اهلا خواتي المنتج اسمه بارتنر لاف صناعه باريس _فرانسا منتج فضيع على الوصف شكل البنات الله يسامحهم مكتمين عليه با المره&gt;&gt;&gt; بس شرط ادعو لي المنتج هذا للتنحيف المووضعي أدري مو هنا مكانه بس حبيت أفيد بنات قسمي المفضل انا ماجربته بس قريت كم رابط عنه في منتدى ثاني عن طريق &lt;/B&gt; هذا هو المنتج الروعه الي محدش اتكلم عنه سسكتم بكتم ومابي اظلم يمكن ما انتشر لسى لاكن ليش يابنات تخبون عن خواتكم المسلمين بلعكس اذا علمتم ربي ان شاء الله يدلكم على كل شي زين ويسهلكم الامور وخير الناس الي ينفعون الناس طولت عليكم لاكن خوذو الاسم وزي ماقلت ادعولي 8 هذا هو منتج شركة وتصنيعه بارتنر لاف باريس _فرانسا وهذي هي صورته واذا احد امكتم على الموضوع راحت عليكم وانا فزت با لأجر ان شاء الله زي ماالاخت شسالفه خذت الاجر ان شاء هلا بنات المنتج يقولو طبيعي ميه الميه وهو عباره عن اعشاب بحريه وفلفل احمر يابنات شدو همتكم واشتروه قريت ملخص 60صفحه في موضوع البنت الي حطته اول مره في المنتدى الثاني حتى ان اعيوني تعورني الحين بسبته الموضوع البنت الي أقصد هي الي مرت اخوهم ماعلمتهم وتعدل جسمها بحول ثلاث اسابيع يابنات نتايجه فضيعه وفتاكه مكذب عليكم قعدت اقرى موضوعهم يمكن حول ثلاث ساعات عشان اجيب لكم الخبر اليقين معظم البنات الي شاركو معهم ولقوه لصاحبت الموضوع وجابولها اسمه وووين ينباع بعد الصوره الي حطتها له ومعضظم البنات الي سو بحث معهم عنه في دولهم من بنات الخليج واستخدموه ارجعو مبهورات من نتايجه يقولو الكرش اختفت وانشدت وصارت ابيض من اول والبنات اههناك لهم شهرين تقريبا منزلين الموضوع فيه بنات دخلوه متأخره وانبهرو وسوو المستحيل حتى جابوه وكاننو ممشكين مع الوقت جو وقالو كرشتنا أختفت وبنبدا باماكن ثانيه با الجسم يابنات بلغتكم عنه لاتقولون بعدين ياحسافه ترى 6سانتي الي نحفت صاحبت المضووع الي كانت منبهره من زوجت اخوها مي اشويه تقول صارت تلبس لبس ماكانت تقدر تلبسه من كرشتها وكل من حولها لاحظ الدرجة مرت اخوهم شكت فيهم ومستغربه التغير الي صاير حتى قالت لهم أكيد كريمات على بالهم بتجرجرهم ..شكت انهم توصول للي توصلت له وحده ثانيه من الي شاركت في الموضوع وكانت تدور عليه بعد ماسمعت كلامهم عنه وكانت متوهقه ماهو في منطقتها جابته وكلهم خطوه خطوه كتبو تعليقاتهم ولا 30بينت يمكن بلاخير بعد كم صفحه لقيت ردها تقول الكرشه راحت يابنات باركو لي . وانا وصيت عليه وبيجيني اليوم ان شاء الله وبحطلكم ننتايجي معه أول بأول ادعولي ربي يبارك لي فيه ويعطيني خيره ويكفيني شره اخواتي انا احبكم في الله لايفوتكم حطوه للزنوود وللفخوذ وللكرشه واكثر شي جاب نتيجه هي الزنود والكرشه بس لاتنسون تدعون لي يابنات بس في الموضوع تراه يحرق اشوي بس حراق ممكن تستحميلينه يعني كأنك حاطة تباسكو على جسمك وحطو نصااح البنات انك تسوين معه مساج عشر دقايق وتستخدميه مرتين في اليوم وتاحولين تسوين اي شي تمشين يجيب نتايج اكثر وتحسين ان جسمك بس يحرق فيك وان فيه حرب على الدهون فيها بس فيه بنات حطو على يد اكثر من الثانيه وفخذ اكثر من الثانيه فبانت مكان انحف اشوي من الثاني فنبهو لازم تساوين الكميه اما البطن فخوذي راحتك وكمان قالو انك كل مامشيتي شوي كانك حاطه الكريم من جديد لو بعد ساعات تبدا المنطقه تاكل فيك وكمان اذا تحممتي او حطيتي عليها شوي مويه وكمان قالو ريحته تشبه فكس الحريم الكبار الاخضر أما هذا الكريم بذات يقوولو طبيعي ميه الميه والنتيجه خلال خمس ايام وخلال عشر ايام 6سانتي وانا اليوم بيجيني ان شاء الله وبسجل لكم النتايج اول بأول بنات أسألكم با لله الي تستفيد منه تدعي لي قايمه قاعده كل ماشافت جسمها أحلو أتمنى لكم التمتع بأجسام جميله بدون مشاكل وأضرار والي تستفيد يا لله أبيها تدعي لي قايمه قاعده .زين الي يعرف مكانه بلكويت يقولي بليييز انا مازلت على الكريم بس مشواري طويل لانحفت الكرش في غيره بس صراحه مفعوله حلو خاصه لامشيتي شوي وعقب تروشتي بمويه دافيه نصيحه بنات لايفوتكم ... ابتدى يحرقني يا بنات...مادري شقاعد يتفاعل وياه... مسكين هالكريم مب عارف شيذوب من الشحوم وشيخلي...بس صج ابتدى يشتغل الحين وبعد 3 دقايق بس... بناااااااااات انا يت ويبت معاي النتيجه الفتااااااااااكه وسامحوني مادخلت طول هذي الفتره عشان كان الجهز بتصليح وكنت شوي مشغوله بنااات بطني انشفط على داخل ونشد وغير جذي فتح لونه وحطه بعد بخصري والارداف والفخذ والله نتيجه رووووووووووعه وتضعفين من غير رجيم ملج7 تحرمين نفسج من شي وامي وخواتي مبهورين يقولون لي شمسويه بروحج صرة البس ملابس اصغر من مقاسي وصارو ملابس وسيعه علي والله اشكركم كل الشكر على انكم قلتولي على لكريم وقولكم على نصيحتي عشان تكون النتيجه ارووع بعد ماتحطين لكريم بساعتين تروشي بماي دااافي وفركي الاماكن الي فيها لكريم بتحسين بحروره وتقرص لكن يعطيج نتيجه روووووعه يعني انتظري واصبري على الكرش ... على فكره بنات احس نحت الخصر نحت باقي الكرش بس عارفه انها يبيلها سالفه هالكرش ههههههههه من كبرها بس وش ورانا انا والا هالكرش اما ماتهااااب صراحه خفت الكرش حيل يعني يبيلE5ا كريم ثاني وخلاص السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم اخواتي وحشتونا المهم قريت وتمقلت عن كريم بارتنر لوف ومن كثر مامدحوه تمنيت احصله وزادني شوق اني اجربه والاخوات ماقصروا ذكروا تجاربهم معه قلت لازم اجيبه دورته ماحصلته ماخليت مكان في جده الين عرفت وين احصله الله يجزاها الجنه الاخت الفاضله( ام اسيل )ماقصرت طلبته منها وعلى السريع تم الطلب والتنفيذ اخذته من شهر تقريبا واستخدمته اسبوع اختكم كسلانه المهم في اسبوع وتعالوا شوفوا الكرشه وين راحت خفت عن اول كيف لو استخدمته اكثر كان صار العجب حسيت انه فادني وطريقته سهله ماتحتاج حطيه وبحركات دائريه امسحيه وحطيته على منطقه الارداف والفخوذ قلت لازم للامانه اذكر تجربتي معه لدرجه ان اخت زوجي تقولي انتي تستخدمين شي وين راحت كرشتك يعني الفرق واضح هي تلقائيا شافت الفرق واللي تبيه لاتحتار عند الاخت اللي اخذت منها وهي ما راح اتقصر معكم هلا وغلا اختي والله اول مره ادخل هنا لاني مشاركه في منتدى حوا وهو الكريم اللي قلتيه بالفلفل الحار وللامانه كرشتي خفت بشكل ملحوظ باقي المناطق الثانيه ابصبر عليها كمان شويه واعذروني لاني ما اتواجد هنا الا فقط للزياره اذا تبغيه ممكن ادلك وين تحصلينه إقتباس: اقتباس من مشاركة ام يوسف 11 هلا يا اخت عذاري انا حبيت اضع تعليقاتي على المنتج التنحيف لكــــ يستفيدو البعض من تجاربنا،،،،، انا واختي استخدمناة وصراحة عجيب خلال يومين بس انا لاحظت الفرق بوضع المشد الاندونيسي والمشي تقريبا ساعة وتقليل من الاكل الي فيها دهون ولي التسبب السمنة ولفرق كان وااضح الى الاكل حتى خالتي واختي الكبيرة لاحظو الفرق او طلبو رقم عذاري عطيتهم اياااااااة الله ايوفقج يا اخت عذاري هلا وغلا حبيبتي تسلمين تسلمين حبيبتي ام يوسف الله يعطيج ألف ألف عافيه أختي الكريمه واشكر لكِ المتابعه للموضوع وذكر تجربتج وباين ان استخدامج الصحيح للمنتج أظهر عندج النتيجه بفتره وجيزه ماشاء الله .. فعلا الكريم جدااا ممتاز ونتايجه رووووعه وواضحه وهدفنا رضاكم من خلال توفير منتجات مجربه ومضمونه ان شاء الله.. شهادتج أعتز فيها يالغلا واسمحيلي أضيفها على باقي التجارب عشان الكل يستفيد وعقبال الرشاقه والجسم المثالي شـكــ وبارك الله فيج ـــرا لج مره ثانيه ... لج مني أجمل تحية إقتباس: اقتباس من مشاركة خضره فلاش والله هالكريم والمشد والصابونه خطيرين وقسم بالله كنت قبل لا اشتريه العب رياضه ودبتي ماترووووح والله في اسبوووع واحد اختفت وبينت النتايج والكل لاحظ من خواتي حتى يقولون لي شسويتي في عمرج ضعفااانه والله ان رجع جسمي مثل قبل واحسن كنت اعاني سنتين وفي اسبوع راحت مشكوره اختي عذاري ع الكريم صج صج فرحتيني والله يوفقج في لدنيا والاخره وماتقصرين اختي إقتباس: اقتباس من مشاركة سومـر السلام عليكم بكتب لكم تجربتي مع الكريم وهي حقيقة وحتى لا تقولون دعاية للاخت فالاخت ما أعرفها اساسا اني جسمي كان سمين وضعفت وصلت للستينات لكن بقت اماكن ما تضعف مثل الارداف والبطن جربت تقريبا كل انواع الكريمات ومو رخاص يعني غاللين كلش جربت الماركات المعروفة للشد والتنحيف بعضهن الاثر خفيف جدا والتغيير بعد فترة طويلة وبعضهم ما ياثرون جربت اشرب ليمون وخل بالصبح حتى يروح البطن فتسبب لي مشاكل في الجهاز الهضمي يعني كل شي يجي ببالكم جربته لعبت رياضة بس تمللت يوميا لما شفت الموضوع سالت الاخت وقلت لها اكييد فيه فايدة لاني صرت ما اصدق الكل يقول لي ايه كريمنه منه فايدة وادفع اغلى الاسعار واخسر الفلوس والمعاناة تبدأ. قالت لي اكيد المنتج منه فايدة جربيه وشوفيه صراحة بعد ما صدقت كلش قلت خلي اجرب شنو بيضرني. جربته في أسبوع واحد نقصت من الخصر 4 انج والله العظيم 4 انج مع اني ما كنت استخدمه دائمن والارداف ضعفت بعد يحتاج لها اكثر بس ضعفت واني اللي كنت اتوقع مستحيل بتضعف. كل الاهل لاحظوا علي التغيير وما مصدقين يقولون لي شنو مسوية؟ شلون ضعفتي بهالسرعة. وعلى فكرة أنا استخدم المشد الاندونسي اشتريته من الاخت اشتريت اكثر من واحد من عندها ومن عند غيرها بس اللي اشتريته من عندها نوعيته أفضل بكثير من الباقي... بستمر باستخدام الكريم والمشد الى ان اوصل للنتيجة المطلوبة الخطوط البيضاء لازالت لانو فيني مو شويه بس ان شاء الله الكريم يروحهم إقتباس: اقتباس من مشاركة روز20055 كيفكم بنات 0 احب اطمنك وابشرك اخت ولهانه ان الكريم وصل جزاك الله الف خير 0 الحقيقه وربي يشهد ان كلمة رووووووووعه قليله في حقه والله العظيم في البدايه اني ماصدقت بس لمن استمريت عليه شوي شوي طلعت النتيجه اكثررر من رائعه حتى زوجي ماصدق بنات لايفوتكم الكريم بس المهم المدوامه عليه على حسب المده المطلوبه وشوفو النتيحه نصيحه لمن تحطي الكريم امشي شوي تطلع النتيجه خياااال ومرضيه مره تانيه اخت ولهانه يعطيك الف الف الف الف عااااااااافيه يشهدالله انك ذوق واخلاق عاليه والله يوفقك في الدنياوالاخره000000 ******************************
وهذي اراء البنات وتجاربهم مع الكريم إقتباس: اقتباس من مشاركة الصبورة استخدمت الصابونه وجل...
:27: