اومليت فرنسي بالبيض بالخضروات والنقانق رهيييييييب بالصور

السلطات والمقبلات والمشروبات

بسم الله الرحمن الرحيم
صباح الخير/ مساء الخير كيفكم ان شاء الله بخير اليوم ان شاء الله بقدم لكم طريقتي بأعداد الاومليت الفرنسي :cook:
سهل ولذيذ ونوع من التغيير طبعا الكثير يعرف طريقته بس جربوه بأضافاتي البسيطة وان شاء الله يعجيكم:27:

نجهز المقادير وهي بيض +(بصل,طماطم,بقدونس ,كزبرة,)نقطع الخضار مكعبات صغيرة ونفرم البقدونس والكزبرة +
نقانق نقطعها مكعبات بحجم البصل +شرايح فلفل اخضر حار وممكن نستبدله بفلفل رومي بارد مقطع مكعبات +نقطة خل ملعقة كبيرة طحين +ربع ملعقة صغيرة باكنج بودر +رشة فلفل اسود ,ملح ,رشة زعتر اوريجانو +(اذا حبينا القرص يكون لين نضيف ملعقة حليب بودرة و3ملاعق ماء اما اذا حابينه مقرمش نكتفي بهذي المقادير بدون اضافة ملعقة الحليب والماء )

1_ نضع كل المكونات بوعاء بلاستيكي عميق مثل الصورة

2_ نسخن المقلاة ونضع فيها زيت عشان لما نصب الخليط مايشري زيت لازم نسخن المقلاة والزيت قبل بس

مايكون ساخن كثير عشان ماتحترق . ونخفق المكونات بمضرب البيض اليدوي حتى تتكون رغوة .

3_ نصب الخليط في مقلاة ونخليها على نار متوسطة لحد ماتتحمر من تحت .

4_واذا تحمرت من تحت وصارت ذهبية نطفي النار وندخلها الفرن ونحمرها بس من فوق ونضعها بطبق التقديم
وكذا شكلها من الجنب سميكة وهشة

5_وهنا شكلها من اعلى انا قدمتها مع سلطة الجبنة البيضاء رووووووووعة معاها وحطيت شوي جبنة فيتا طبعا كنت جوعانه مرررة وحطيتهم بصحن واحد:hahaha:

طريقة سلطة الجبنة البيضاء:
زيتون بدون نواة +شرايح ليمون رقيقة جدا +فلفل بارد الوان مقطع شرايح +جزر مبشور+ بشر برتقال مقدار ملعقة صغيرة +جبن ابيض مقطع مكعبات متوسطة + اوريجانو +زيت زيتون +3ملاعق زبادي تخلط وترص بعلبة زجاج وتترك بالثلاجة لحين الاستخدام ممكن اضافة حبة بركة او فلفل اخضر حار حسب الرغبة .
انصحكم ترجبون طبقي المتواضع مع اي نوع جبن مو شرط سلطة الجبنة البيضاء حقتي ويا رب تعجبكم لاتنسوني من دعواتكم اذا عجبتكم وطبعا كالعادة ردودكم تهمني :35:

اللهم صلي وسلم على محمد واله وصحبه
27
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردهـ المنتدى
يسلموووووووووو
اميرة حبيبي انا
يسلمووووووووووووووووا
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
مآْشآْء الله روعه
تسلمـ آْلآْيآْدي
نـور الفجـر
نـور الفجـر
انين الحرمان