شفته بفرح
شفته بفرح
.. .. الطريقة .. 1) تصبي شوية عالمنطقة اللي تبغي تشيلي منها وتفرديها بإبهامك مع إتجاه نمو الشعر 2) تحطي ورقة وتضغطي عليها بإبهامك كانك تفردي .. .. 3) تمسكي طرف الورقة وتسحبيها بسرعة عكس إتجاه نمو الشعر .. .. 4) تستمري تشيلي بنفس الورقة لين تصير زي ورق الكرتون غيريها .. لا تخافي الورقة ما بتنقطع معاكي بالعكس كل مالها بتقوى ملاحظة : في كل منطقة صبي شوية وافردي وبعدها حطي الورقة .. ولا تصبي ثاني .. تستمري تشيلي بالورقة بس .. 5) بعد ما تخلصي تمسحي يدينك والمنطقة اللي شلتي منها بـ المنديل المعطر .. ،، قبل ما أمسح بالمنديل المعطر ،، .. ،، بعد ما أمسح بالمنديل المعطر ،، .. .. لييييش ما مسحت بالزيت ؟؟ .. .. لأن المنديل المعطر أسرع بكثيييييير وأنظف .. .. مميزات فكرتي هذي : 1) أقل تكلفة حلاوة جاهزة تلقيها في حياتك .. 3 ريال بس .. 2) من ناحية جودتها .. تماسكها .. خفيفة .. ما تسيح .. سايلة .. 3) ألم خفيييف جداً لا يذكر .. 4) ما تاخذ وقت وتخلصي بسرعة في ثواني .. بتنبسطي وانتي تشيلي .. مافيها تعب .. 5) تشيل الشعر الصغير والكبير وتشيل الجلد الميت .. ما يحتاج تحطي بودرة او نشا او خميرة .. 6) ما تشد الجلد زي الحلاوة العادية ( ما تسبب ترهل ) .. 7) بـ 3ريال .. تكفيكي تشيلي فيها جسم كامل .. 8 ) أحلى مافيها .. تشيلي من هنا .. وتحلي من هنا .. تسوي حلى لأهلك .. تجربتي : شلت فيها يديني كاملين بدون ألم يذكر وبسسسرعة في ثواني وأنا متفاجئة .. بعكس كل مرة أشيل بحلاوة عادية توجع وتشد الجلد ( ترهله ) وللعلم انا ما نفعت معايا ولا حلاوة غير هذي .. حتى أشهر حلاوة تنباع ما نفعتني للأسف ضرتني وسببتلي حساسية والتهابات وحبوب .. فبستمر على هذي ههههههه ييللا خلصو حلى الكراميل اللي في السوق حبيباتي .. انا كذا مرة أشوف طلب على طريقة الحلاوة من الحريم وهذا اللي شدني لهذي التجربة .. وألف شكر لهم .. كآنت أحلى تجربة ليا فرحتني الله يسعدهم ويسعدكم كلكم وحبيت اكون أول وحدة تطرح الفكرة هذي وأوفر عليكم تعب . والآن .. .. انتم عليكم .. (( الردود + التقييم )) .. في حفظ الله ورعايته
.. .. الطريقة .. 1) تصبي شوية عالمنطقة اللي تبغي تشيلي منها وتفرديها بإبهامك مع إتجاه نمو...
الفكرة روووعة
يا كثر ما يتجمع عندي الكاراميل
لأننا ما نحبه كثير بالكريمة
واقول خسارة ما منهم فايدة
يجزاك الله خير
بــلــســم
بــلــســم
رووووووعهه فكرتكك ...
جآري التجربهه حبوبتي ..
جويهرا
جويهرا
..شفته بفرح ..ويجزيكي ربـي الجنـة